أحدث وأجمل قصات شعر لهاته السنة

أحدث وأجمل قصات شعر لهاته السنة

حتي نساعدك في اختيار الأفضل ، اخترنا لك 18 شكلًا رائعًا ومتنوعًا من إطلالات النجمات والذي سيكون بمثابة دليل روحي لشعرك.

جابرييل يونيون

تودين الحصول علي قصة شعر صاخبة وتلفت الأنظار حولك ، جربي قصة “البيد ” .

اجمل قصات شعر
هالسي

تخطف دائمًا المغنية الأمريكية هالسي الأنظار حولها بلون شعرها الوردي الذي يُشبه غزل البنات .

اجمل قصات شعر
روان بلانشرد

تتألق الممثلة الأمريكية روان بتسربحة شعر حادة تتميز بتموضع شعرها خلف أذنيها بطريقة جذابة للغاية .

اجمل قصات شعر
كريسي تيجن

ظهر شعر عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجن الملونة خصلاته أكثر إبرازا عندما قامت بقصه على طريقة الـ”لوب” الشهيرة .

اجمل قصات شعر
سولانج نولز

تتألق المغنية الأمريكية سولانج نولز، شقيقة النجمة العالمية بيونسه، في كل مرة تظهر فيها أمام الكاميرات، فهي دائمًا ما تخطف الانظار لها بشعرها القصير المموج .

اجمل قصات شعر
كاردي بي

ظهرت النجمة العالمية كاردي بي بقصة الشعر الشهيرة “بيكسي” أثناء حفل توزيع جوائز ” MTV Video Music Awards”، وكان مصمم المشاهير “طوكيو ستايلس” هو المسؤول عن إطلالتها الرائعة، والتي ترجع إلى قصة الشعر التسعينية المشهورة للنجمة العالمية “هالي بيري” .

اجمل قصات شعر
داكي ثوت

كانت إطلالة الأسترالية داكي ثوت، أثناء حفل النجمة العالمية ريانا ” Diamond Ball” عام 2018، لافتا للأنظار بشكل غير مُسبق، حيث كان شعرها حديث الجميع بتسريحتها الجديدة المميزة التي أضافت لها بريقًا خاصًّا .

اجمل قصات شعر
كيت هدسون

أعادت الممثلة الأمريكية كيت هدسون موضة ارتداء الأكسسوارات على الشعر من جديد، حيث ظهرت بقصة “بيكسي” الشهيرة على شعرها الأشقر، وكانت ترتدي رابطة رأس مميزة ورفيعة للغاية.

اجمل قصات شعر
جينا ديوان

تتصدر الممثلة الأمريكية جينا ديوان قائمة أجمل النجمات اللاتي ظهرن بقصة الشعر الشهيرة “لوب”، وكان لون شعرها الداكن وتموجاته الخفيفة مصدرًا للإلهام لعدد كبير من النجمات وحتى جمهورها أيضًا، ومن المتوقع أن يكون هذا النمط موضة لجميع النساء لسنة 2020.

اجمل قصات شعر
زيندايا

تسعى دائمًا النجمة الأمريكية زيندايا إلى اتباع الموضة التي تجعلها تبدوا أصغر سناً، لذلك قامت بقص شعرها بطريقة “بوب” الشهيرة، وحرصت على إظهار لمعة بسيطة في شعرها.

اجمل قصات شعر
تيسا طومسون

نقلت الممثلة الأمريكية تيسا طومسون قصة “بوب” الشهيرة إلى مكانة مختلفة عن شكلها الدارج .

اجمل قصات شعر
زوي كرافيتز

هل تودين أن تكوني محط أنظار الجميع ، فكري إِدّاً في مضهر النجمة الأمريكية زوي كرافيتز، التي ظهرت بقصة “بيكسي” التي لمعت بلون شعرها الأشقر الثلجي المُذهل.

اجمل قصات شعر
كارا ديليفين

أعطت النجمة العالمية كارا ديليفين بريقًا جديدًا للون الشعر الأشقر الرمادي الكلاسيكي، حيث ظهرت به مع قصة شعر جديدة ، ما جعل إطلالتها تميل إلى موضة الخمسينات قليلً.

لوسي هيل:

اجمل قصات شعر
لوسي هيل

تألقت النجمة الأمريكية لوسي هيل بلون شعرها الحبري الداكن، الذي ظهرت به مع قصة شعر رائعة .

اجمل قصات شعر
روث نيجا

تبدو الممثلة الأثيوبية روث نيجا جميلة وجذابة في كافة إطلالاتها سواء من حيث الشعر أو الملابس، وأثبت ذلك عندما ظهرت بشعرها القصير ، ولكن أبرز إطلالاتها كانت بقصة “ماركي” الشهيرة التي حازت على إعجاب الجميع .

اجمل قصات شعر
إميليا كلارك

حولت النجمة إميليا كلارك، بطلة مسلسل “صراع العروش”، قصة “بيكسي” إلى واحدة من أجمل القصات على الإطلاق، حيث أضافة عليها بريقها الخاص عندما ظهرت بها بدرجة لون شعر أشقر داكن إلى حد ما، وتركته يبدوا طبيعيًا ومنعشًا بطريقة جذابة للغاية.

اجمل قصات شعر
ميرندا مي كير

تمتلك عارضة الأزياء الامريكية ساميل بيرمانيلي طريقتها الخاصة في اختيار أنماط شعرها، وكان الأفضل بينهم هو عندما ظهرت بشعرها المموج المقصوص بشكل تدريجي مميز، وتركته يسقط على وجهها بحيث يُغطي جبينها.

اجمل قصات شعر
آني كلارك

أثبتت المغنية الأمريكية آني كلارك أن لون الشعر الأسود ليس موضة قديمة كما يعتقد البعض، حيث ظهرت بشعرها الأسود القصير الناعم الرطب وعكست به قصة “بوب” الشهيرة بشكل مختلف عما تعودنا عليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *