اشياء تعشقها المرأة في الرجل

7 أشياء تعشقها المرأة في الرجل

هناك سبعة اشياء تعشقها المرأة في الرجل، اذا فعلت بعضهم تكون الفتي المدلل لها، واذا فعلتهم كلهم تصبح اسعد رجل في الدنيا، لأنها سوف تعطيك قلبها بصدق، لذا تابع معي .

الرجل الذي يحمل مشاعر الابوة

مشاعرة الابوة هذه صفة تجدها في القليل من الرجال حيث انه بكل بساطة مفتاح قلب المرأة، لأنك بين خيارين، الاول منهم ان المرأة كانت تحب والدها وانت تحمل صفات جليلة مثل والدها، فتحبك حب كبير وبكل صدق، اما انها كانت محرومة من تلك المشاعر من والدها، وانت جاءت إليها لتعوضها عن ما فاتها من مشاعرة جميلة وفي الحالتين الناتج هي ان تحبك .

الرجل القوي الضعيف

ربما تقرأ الجملة لا تستطيع فهما، ولكن كي نبسطها سوف نسردها كالتالي، المرأة تعشق الرجل الضعيف اللين معها، والعنيف كالخرسانة، تستطيع ان تستند عليه في مواجهة امور الحياة، والقوي في التعامل مع النساء .

الرجل الحنون

المرأة تحب الرجل الحنون بكل ما تحمل الكلمة، سواء اكان الرجل حنون في الكلام معها، او حنون في الافعال، مثل ان يكون خائف علي ايذاء مشاعرها، وان يكون سعيد معها، فالمرأة تحب هذا الرجل .

الرجل ذو الولاء

ان الولاء هو كل شئ بالنسبة للمرأة، لان المرأة تقدر الرجل الذي يحبها بصدق ولا يكذب عليها ولا يخدعها، لأنه يكون صادق في مشاعره تجاهها، فتصبح مطمئنة، وليست خائفة من أي امر في المستقبل ، لذا ولاء الرجل إلي امراته يجعل المرأة في ابها صورها واجملها، وتعطي له قلبها دائما وعقلها، وتحبه بكل جوارحها .

الرجل المتجدد

هذا المصطلح يعد جديداَ، ولكن تفسيره هو الرجل غير الروتيني، نعم المرأة تحب الرجل غير الروتيني، المتجدد في كل الامور، فالمرأة تحب الرجل الجديد الذي يفاجئها ويحضر لها الهدايا، او الاستجمام بالإجازة الشهرية في احد المنتجعات، او اي شئ من هذا القبيل .

الرجل المميز في حبها

المرأة تحب الرجل المميز، غير التقليدي في الحب، اي الرجل المبهر، الذي يجعلها في حالة جيدة، الذي يرسل لها طاقة إيجابية مبهرة، تستطيع من خلالها ان تعيش في كنفه سعيدة، مما يؤدي إلي استمرار العلاقة بينهم، ومن امثلة الرجل المميز، الحضن المفاجئ، القبلة الغير معتادة وهكذا .

الرجل اللماح

هذا مصطلح موجود، وهي صفة موجودة في الانسان، بمعني الرجل الذي يستطيع فهم المرأة من ابسط الامور، وبدون ان تتكلم فقط بالنظرة، فاذا كنت هذا الرجل، فأعلم كل العلم ان المرأة تحب نوعك هذا من الرجال، لان معظم النساء ينفرن من بعض الرجال الدين لا يستطيعون فهم أسلوب النساء هكذا، فاذا كنت رجل جدير بفهم المرأة فتأكد انك رجل محبوب .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *