أمور عليك تجنبها في لقائك مع حبيبك

4 أمور عليك تجنبها في أول لقاء مع حبيبك

في دراسة نشرت في جريدة (الديلي ميل) نقلا عن معهد (مستشوس) المتخصص في نشر الابحاث المتعلقة بالعلاقات العاطفية ، التقرير تضمن عدة نصائح لنجاح أول لقاء مع من تحب . نلخص منها أهم 4 نقاط أنت ملزم بتجنبها وهي كالتالي :

تجنب الأزياء الغريبة

ليس عليك التفنن في الأزياء باتباع كل ما هو جديد وغريب في صيحات الموضة لتظهر في أول لقاء مُختلف لنيل إعجاب الحبيب بل قد يحدث العكس تمامًا دون إدراكًا منك، فكلما تميزت بالبساطة والأناقة التي تنعكس على مظهرك الخارجي في ملابسك كلما نلت إرضاء الحبيب وإعجابه بك.

لا تتابع الوقت

تجنب تمامًا مُتبعتك للوقت والنظر إلى ساعتك في أول لقاء ، فهدا التصرف يدفع من تجالسه الي الظن بكونك مللت منه وتريد المغادرة ، وهذا التصرف يُعد سلوكًا سيئًا، وحتى تتبع قواعد الإتيكيت عليك أن تتجنب هذا الفعل مع كل من حولك ، لتتجنب الانطباع الخاطئ من قبل البعض.

عدم التفكير بالزواج

لنجاح اللقاء الأول عليك الابتعاد تمامًا عن التفكير في الزواج وليكن لقاءً لطيفًا هدفه التعارف ليتقرب ويعتاد كلًا منكما على الآخر لإزالة الخجل.

لا تُبالغ في النظافة

نعلم جميعًا ما للنظافة من أهمية، لكن ليس عليك المُبالغة بها ، لأن هذا التصرف قد يكون له ردة فعل عكسية من قبل الحبيب، فيظن أنك تُعاني مُشكلة نفسية مثل الوسواس القهري .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *