كيف تتحدث مع فتاة علي الفيس بوك : أمثلة عن محادثات

كيف تتحدث مع فتاة علي الفيس بوك : أمثلة عن محادثات

محتوي المقالة

من المؤكد أنك لاحظت أن الفتيات ناردا ما يجبن علي رسائل الشباب في برامج الدردشة، و هذا أمر طبيعي ، نظرا لكمية الرسائل التي تتوصل بها الفتاة في اليوم الواحد ، وخاصه إذا كانت جميله ، ونادرا ما تستجيب للمرسل إذا لم يكن شخصا مميزا أو مثيرا للاهتمام ، إذا فالمنافسة عالية وعليك التميز في اسلوبك للحصول علي مبتغاك .

لحسن الحظ ، سنقدم لك مجموعة من الخطوات التي تضمن حصولك علي رد من أي فتاة لا تعرفها . لكن في البداية أحب أن أنوه الي أن موضوعنا هذا سينقسم الي أربعة أقسام ، وهيا كالتالي :

  1. سأضع صورة لمحادثة أجريتها مع إحدى الفتيات (يمكنك الاستعانة بها)
  2. سأوضح الخطوات التي يجب عليك اتبعها.
  3. سأشرح أنواع المواضيع التي يمكنك الحديث فيها .
  4. كيف تتجنب الملل أثناء الحديث.
  5. المواضيع التي يجب عليك تجنبها.

لنبدأ :

الصورة الشخصية

تبدأ الخطوة الاولي لإثارة اعجاب أي فتاة للكلام عبر الفايس بوك ، بوضع صورة شخصية مناسبة ، لذا اخترها بعناية ، حيث أنها تزيد من فرصك في التواصل والتعارف بشكل كبير .

اضافة صديق

فحسب دراسة نشرة في جريدة ‘ديلي ميل’ البريطانية فالحسابات التي لديها صور شخصية لديها فرصة أكبر في التعرف علي الجنس الاخر بنسبة تصل الي 7 مرات عكس الحسابات التي لا تتوفر فيها صور شخصية .

حاول أن تستشير صديقك أو أختك بخصوص الصورة التي تضعها ، إذا لم تكن تحبد فكرة وضع صورة شخصية فلا بأس ، يمكنك وضع صورة أحد اللاعبين أو الممثلين المشهورين ، فقط تجنب الصور الكئيبة السوداء التي يضعها عادة بعض الاشخاص .

اطلع علي ملف الفتاة

الهدف من الاطلاع علي ملفها الشخصي هو إجرِاء عملية بحث ذكية لمعرفة الاشياء التي تحبها والتي تشعر بالحماس للحديث عنها . وخير مثال علي من يطبق هاته الخطوة هو السجين الامريكي “توماس” حيث أوقع عدة ضحايا في حبه، عبر موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك ، وقد أكدن أنهن يندهشن من تنوع معرفته واتساع أفاقه ، كان السجين “توماس” قبل أن يراسل أي فتاة، يجلس الي وقت متأخر من الليل يطلع علي ملفها الشخصي ويدرس الاشياء التي تهتم بها ، مثل الافلام التي شاهدتها ، الاغاني التي تستمع لها ، الكتب التي قرءتها ، هوايتها الخ من الامور ، لقد علم “توماس” أن الطريق الي قلب أي فتاة هو أن يحدتها عن الاشياء التي تهتم بها .

تكلم مع فتاة علي الفايس بوك

مثلا يمكنك ان ترسل لها رسالة مباشرة : مرحبا ، هل تمارسين هواية ركوب الامواج ، (لأنك رأيت في ملفها الشخصي أنها تمارس هذه الهوايا )

تأكد أنها ستجيبك لأنك سألت عن شيء هيا متحمسة للاجابة عنه ، وهكذا ستخلق حوار شيق وجميل بينك وبينها.

لذلك تذكر أن أفضل شيء يمكنك فعله لضمان الحصول علي رد من أي فتاة هو أن طرح الأسئلة . سيؤدي طرح الأسئلة إلى زيادة فرصك .

مثال :

كيف تكلم بنت علي الفايس بوك

هل لاحظت كيف تطور الحوار بيننا ، نفس الأمر يمكنك أن تطبقه علي العديد من النساء .

كيف تبدأ المحادثة

في بداية حديثك معها ، حاول أن تختار موضوعا بسيطا لكليكما تستطيعان معا التحدث حوله دون أن تتحول المحادثه الي حوار غريب أو مزعج لأي منكما . وتجنب الثالوت المقدس ، ويقصد به (السياسة – الدين – مشاكلك الصحيّة أو النفسية ) عليك أن تؤجل تلك المناقشات لوقت أخر .

حاول أن تلتزم بالموضوعات الشائعة و التي تمكنك من إجراء محادثة رائعة من خلالها ، وهذه أمثلة عن بعضها :

  • الأخوة والاصدقاء
  • الاغاني المفضلة
  • أحوال الطقس
  • الأفلام
  • الحيوانات الأليفة
  • الأنشطة التي قمتما بها في نهاية الأسبوع
  • السفر

الإبقاء عليها مهتمة

استخدم طريقة ذكية لستمرار الكلام حيث أن بعض الطرق لها أفضلية من أجل استمرار الحديث ، ونحن نتحدث هنا عن استخدام اسلوب الاسئلة ذات النهاية المفتوحة ، وهو اسلوب يدفع بدفة الكلام للأمام بعيدا عن فتراة السكوت التي قد تصيبك أثناء المحاثه .

على سبيل المثال ، بدلًا من من سؤالها بالطريقة التالية: “هل شاهدتي فيلم avatar ” ، يمكنك أن تسأل بطريقة أكثر احترافية: “ما هي الأفلام التي شاهدتيها مؤخرًا؟” حيث أن هذا السؤال يفتح دفة الحوار علي عدة جهات .

حاول أن تعتمد علي ذكائك لخلق اسئلة مفتوحة من المواضيع التالية :

  • اهتماماتها وهوايتها المفضلة
  • الكتب ، الأغاني التي تستمع لها، البرامج التلفزية التي تفضلها
  • أحلامها وخططها المستقبلية
  • أقرب صديقاتها
  • الوظيفة التي تحلم بها
  • أمنيتها في الحياة

إيجاد الأرضية المشتركة.

ما أن تبدأ المحادثة بينكما ، يجب عليك أن تبحث عن الاهتمامات المشتركة التي تجمعكما معا ، والتي تفتح الباب علي مواضيع وأفكار مختلفة يمكن الحديث حولها .

يمكنك الاطلاع علي ملفها الشخصي كما ذكرنا سابقا لستنتاج بعض الاهتمامات المشتركة والتي يمكنكما الحديث حولها .

فمثلا يمكنكما الحديث حول عشقكما لفريق “ريال مدريد” ومشاركة الوقائع والطرائف التي حدتث لكما أثناء مشاهدة احدى المباريات ، وهذا سيمهد الطريق لظهور مواضيع أخرى تتعلق بمختلف جوانب الحياة وما إلى ذلك.

الإلتزم بالمحادثات القصيرة

قد يكون أفضل خيار في بداية تعرفك علي فتاة ما علي فايس بوك، هو الالتزام بالمحادثات القصيرة التي تكون ممتعة وشيقة ، عكس المحادثات الطويلة التي لا تنتهي ، والتي قد يشوبها بعض فتراة الملل وعدم الراحة في الكلام ، حاول أن تستغل المحادتات القصيرة لتتعرف عليها وبناء علاقة تدريجية بشكل طبيعي .

اعتدر لها بلطف وأخبرها أنك ستتحدث معها في وقت لاحق .

كن لطيفًا ومهذبًا

طريقة الكلام مع البنات على الفيس بوك تختلف عن حديتك معها في الواقع، لذلك حاول أن تتعامل بأسلوب لبق وتذكر أن أسلوبك في الكتابة يعبر عن شخصيتك ، لذلك كن حذرا .

خلص استطلاع جديد للرأي أجراه منتدي” بوز “علي النساء ، أن الرجال الذين يستخدمون كلمات مثل “أنت ذكية” أو “انت جميلة ” في محادثاتهم لديهم فرص أكبر للنجاح وإثارة إعجاب أي فتاة عبر الانترنت .

بعد تطور الامور بينكما ، يمكنك طلب رقم هاتفها ، أنصحك بقراءة المقالة التالية : كيف تتحدث مع فتاة عبر الهاتف .

أنا لا أضمن حصولك علي رد من الفتاة التي تعجبك رغم اتباعك للقواعد سابقة الذكر ، لكنها الطريقة الأذكى في زيادة  حضوضك في التعرف عليها ، اذا لم يكن للفتاة أي اهتمام بالتعرف عليك ، فلا بأس ، فقد تكون مرتبطة مسبقا .

الي هنا ينتهي موضوعنا ، ارجو أن لا أتوصل بأية رسائل حول “كيفية بدء حوار مع فتاة على الفيس بوك” ، فالموضوع أمامك . أمزح طبعا ، يمكنك سؤالي عن أي شيء في التعليقات بالاسفل ، وسأجيبك بأقرب وقت .

لا تنسي حفظ الموضوع في مفضلتك والعودة إليه في وقت لاحق .

31 رأي حول “كيف تتحدث مع فتاة علي الفيس بوك : أمثلة عن محادثات

  1. اشكرك جدا اخي
    سؤالي : رايت فتاة في نهاية حفل زواج احد اصدقائي فانجزبت لها بصورة كبيرة جدا وبصورة لا ارادية تبعتها لكنها كانت بصحبة بعض افراد اسرتها فحاولت التوصل الى معلومات عنها عن طريق احد اصدقائي لحسن حظي كان في علاقة مع فتاة تسكن بالقرب منها فاتتنا برقم هاتفها لكني لم استطع القيام باي خطوة فبماذا تنصحني ?

  2. شكرا على المقال عندي سؤال ماهي اللحاديث التي اقولها في اللقاء الاول وكيف اقنعها بان تكون حبيبتي وشكرا

  3. انصحك بترك هذه التفاهات فإذا قمت باي خطوة لن تترك لها سوي ثلاث اختيارات الاول هو ان تخبر صديقها الذي في علاقة معه ان يضربك وفِي هذه الحالة سيتصاعد الموضوع فإما ان يضربك و تذهب لإحضار أصدقاؤك للثأر منه او العكس اما الثاني فهو ان تحرجك و تكسر قلبك اما الثالث فهو ان تترك الشاب الذي علي علاقة معها وتقيم علاقة معك وفِي هذه الحالة سوف يصل إليك ويحضر أصدقاؤه للثأر منك و تحضر له أصدقاؤك ولن ينتهي الموضوع
    نصيحتي
    ان تتقرب الي الله فإذا أحب الله عبدا جعل جميع من في الارض يتقبلوه و ان تترك هذه التفاهات الي ان تنهي تعليمك فإنها ستؤثر علي مستواك الدراسي و ان أتممت تعليمك فاذهب الي والدها و اطلب يدها من والدها
    {ادخلوا البيوت من ابوابها}

    1. فيما يخص سؤال الفتاة عن ركوب الأمواج فما سمعت أتفه من هذا السؤال فالفتاة في مجتمعنا بالكاد تتجاوز الموجة الأولى من البحر

    1. كارونا… أدخلت الويل والحسرة إلى القلوب
      تعرفت على فتاة جميلة جدا من بلد آسيوي، نشاهد بعض بالفيديو، طلبت مني مقابلتها.. لكن بلدها يمنع دخول الأجانب الا فئات معينه كالابتعاث أو الرسميين.. مالحل؟

  4. شكرا جدا يا أخي
    !!هناك فتاة رأيتها في الثناوية أعجبت بها فأخبرتها عبر الفيس بوك أني معجب بها ،طلبتها للخروج معي في فرفضت متأسفة ماذا أفعل؟؟ مازالت أتواصل معهأ

    1. مو المهم انها تخرج معك بموعد يا أخي الحب مش مواعيد الحب شعور بكون بالقلب ما تسوي فيها كدا لما الناس اسوفوها معك شو راح يصير بسمعتها … اذا كنت بتحبها عنجد راه تخليها على كيفها

  5. لو سمحت يا اخي عندما ابدا المحادثه هل اقول اهلا أو مرحبا ام شيء آخر
    مع شكري وتقديري لك⁦❤️⁩

  6. تحدثت مع فتات قبل ان أقرأ هذا الموضوع فلقد اخبرتها على مزاجي وعلى ال ex واصنحت تتجنبني و انا اريدها .. فما الحل ؟

  7. هذه الفتاة التي أريد التحدث معها كانت تدرس في نفس المدرسة الإبتدائية التي درست فيها. لسوء الحظ لم ندرس في نفس الفصل من المستوى ١ إلى ٦ في الإبتدائي و لكننا لدي معها معرفة ضعيفة و هي الآن في الثانوية و أنا راسب و مازلت في الإعدادية. المهم أريد حوار قد يكون جميلا من البداية مع أنني لم أتأكد من بعض هواياتها . أرجوك أريد جواب ❤

  8. يا الاخ أريد طرح سؤال من فضلك نحن 2022 انا انسان عادي واذا أحببت فتاة لا أدخل معها في علاقة ولكن اذا أحببتها حقا أتزوجها فالعلاقة محرمة فالبنات عندما يتكلمون معي بطريقة غريبة فتاة تتكلم معي وانا عرفتها في الجامعة ولكن هي لم ترد سريعا طلبت منها أن نكون سويا قالت لا أعرف حتى الان لم تقل لي فهي مبتعدة عني ولا تريد التكلم معي اسكو نخطيها ديراكت ولالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *