محادثة علي فايسبوك

كيف تتحدث مع فتاة علي الفيس بوك : أمثلة عن محادثات

من المؤكد أنك لاحظت أن الفتيات ناردا ما يجبن علي رسائل الشباب في برامج الدردشة، و هذا أمر طبيعي ، نظرا لكمية الرسائل التي تتوصل بها الفتاة في اليوم الواحد ، وخاصه إذا كانت جميله ، ونادرا ما تستجيب للمرسل إذا لم يكن شخصا مميزا أو مثيرا للاهتمام ، إذا فالمنافسة عالية وعليك التميز في اسلوبك للحصول علي مبتغاك .

لحسن الحظ ، سنقدم لك مجموعة من الخطوات التي تضمن حصولك علي رد من أي فتاة لا تعرفها . لكن في البداية أحب أن أنوه الي أن موضوعنا هذا سينقسم الي أربعة أقسام ، وهيا كالتالي :

  1. سأضع صورة لمحادثة أجريتها مع إحدى الفتيات (يمكنك الاستعانة بها)
  2. سأوضح الخطوات التي يجب عليك اتبعها.
  3. سأشرح أنواع المواضيع التي يمكنك الحديث فيها .
  4. كيف تتجنب الملل أثناء الحديث.
  5. المواضيع التي يجب عليك تجنبها.

لنبدأ :

الصورة الشخصية

تبدأ الخطوة الاولي لإثارة اعجاب أي فتاة للكلام عبر الفايس بوك ، بوضع صورة شخصية مناسبة ، لذا اخترها بعناية ، حيث أنها تزيد من فرصك في التواصل والتعارف بشكل كبير .

اضافة صديق

فحسب دراسة نشرة في جريدة ‘ديلي ميل’ البريطانية فالحسابات التي لديها صور شخصية لديها فرصة أكبر في التعرف علي الجنس الاخر بنسبة تصل الي 7 مرات عكس الحسابات التي لا تتوفر فيها صور شخصية .

حاول أن تستشير صديقك أو أختك بخصوص الصورة التي تضعها ، إذا لم تكن تحبد فكرة وضع صورة شخصية فلا بأس ، يمكنك وضع صورة أحد اللاعبين أو الممثلين المشهورين ، فقط تجنب الصور الكئيبة السوداء التي يضعها عادة بعض الاشخاص .

اطلع علي ملف الفتاة

الهدف من الاطلاع علي ملفها الشخصي هو إجرِاء عملية بحث ذكية لمعرفة الاشياء التي تحبها والتي تشعر بالحماس للحديث عنها . وخير مثال علي من يطبق هاته الخطوة هو السجين الامريكي “توماس” حيث أوقع عدة ضحايا في حبه، عبر موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك ، وقد أكدن أنهن يندهشن من تنوع معرفته واتساع أفاقه ، كان السجين “توماس” قبل أن يراسل أي فتاة، يجلس الي وقت متأخر من الليل يطلع علي ملفها الشخصي ويدرس الاشياء التي تهتم بها ، مثل الافلام التي شاهدتها ، الاغاني التي تستمع لها ، الكتب التي قرءتها ، هوايتها الخ من الامور ، لقد علم “توماس” أن الطريق الي قلب أي فتاة هو أن يحدتها عن الاشياء التي تهتم بها .

تكلم مع فتاة علي الفايس بوك

مثلا يمكنك ان ترسل لها رسالة مباشرة : مرحبا ، هل تمارسين هواية ركوب الامواج ، (لأنك رأيت في ملفها الشخصي أنها تمارس هذه الهوايا )

تأكد أنها ستجيبك لأنك سألت عن شيء هيا متحمسة للاجابة عنه ، وهكذا ستخلق حوار شيق وجميل بينك وبينها.

لذلك تذكر أن أفضل شيء يمكنك فعله لضمان الحصول علي رد من أي فتاة هو أن طرح الأسئلة . سيؤدي طرح الأسئلة إلى زيادة فرصك .

مثال :

كيف تكلم بنت علي الفايس بوك

هل لاحظت كيف تطور الحوار بيننا ، نفس الأمر يمكنك أن تطبقه علي العديد من النساء .

كيف تبدأ المحادثة

في بداية حديثك معها ، حاول أن تختار موضوعا بسيطا لكليكما تستطيعان معا التحدث حوله دون أن تتحول المحادثه الي حوار غريب أو مزعج لأي منكما . وتجنب الثالوت المقدس ، ويقصد به (السياسة – الدين – مشاكلك الصحيّة أو النفسية ) عليك أن تؤجل تلك المناقشات لوقت أخر .

حاول أن تلتزم بالموضوعات الشائعة و التي تمكنك من إجراء محادثة رائعة من خلالها ، وهذه أمثلة عن بعضها :

  • الأخوة والاصدقاء
  • الاغاني المفضلة
  • أحوال الطقس
  • الأفلام
  • الحيوانات الأليفة
  • الأنشطة التي قمتما بها في نهاية الأسبوع
  • السفر

الإبقاء عليها مهتمة

استخدم طريقة ذكية لستمرار الكلام حيث أن بعض الطرق لها أفضلية من أجل استمرار الحديث ، ونحن نتحدث هنا عن استخدام اسلوب الاسئلة ذات النهاية المفتوحة ، وهو اسلوب يدفع بدفة الكلام للأمام بعيدا عن فتراة السكوت التي قد تصيبك أثناء المحاثه .

على سبيل المثال ، بدلًا من من سؤالها بالطريقة التالية: “هل شاهدتي فيلم avatar ” ، يمكنك أن تسأل بطريقة أكثر احترافية: “ما هي الأفلام التي شاهدتيها مؤخرًا؟” حيث أن هذا السؤال يفتح دفة الحوار علي عدة جهات .

حاول أن تعتمد علي ذكائك لخلق اسئلة مفتوحة من المواضيع التالية :

  • اهتماماتها وهوايتها المفضلة
  • الكتب ، الأغاني التي تستمع لها، البرامج التلفزية التي تفضلها
  • أحلامها وخططها المستقبلية
  • أقرب صديقاتها
  • الوظيفة التي تحلم بها
  • أمنيتها في الحياة

إيجاد الأرضية المشتركة.

ما أن تبدأ المحادثة بينكما ، يجب عليك أن تبحث عن الاهتمامات المشتركة التي تجمعكما معا ، والتي تفتح الباب علي مواضيع وأفكار مختلفة يمكن الحديث حولها .

يمكنك الاطلاع علي ملفها الشخصي كما ذكرنا سابقا لستنتاج بعض الاهتمامات المشتركة والتي يمكنكما الحديث حولها .

فمثلا يمكنكما الحديث حول عشقكما لفريق “ريال مدريد” ومشاركة الوقائع والطرائف التي حدتث لكما أثناء مشاهدة احدى المباريات ، وهذا سيمهد الطريق لظهور مواضيع أخرى تتعلق بمختلف جوانب الحياة وما إلى ذلك.

الإلتزم بالمحادثات القصيرة

قد يكون أفضل خيار في بداية تعرفك علي فتاة ما علي فايس بوك، هو الالتزام بالمحادثات القصيرة التي تكون ممتعة وشيقة ، عكس المحادثات الطويلة التي لا تنتهي ، والتي قد يشوبها بعض فتراة الملل وعدم الراحة في الكلام ، حاول أن تستغل المحادتات القصيرة لتتعرف عليها وبناء علاقة تدريجية بشكل طبيعي .

اعتدر لها بلطف وأخبرها أنك ستتحدث معها في وقت لاحق .

كن لطيفًا ومهذبًا

طريقة الكلام مع البنات على الفيس بوك تختلف عن حديتك معها في الواقع، لذلك حاول أن تتعامل بأسلوب لبق وتذكر أن أسلوبك في الكتابة يعبر عن شخصيتك ، لذلك كن حذرا .

خلص استطلاع جديد للرأي أجراه منتدي” بوز “علي النساء ، أن الرجال الذين يستخدمون كلمات مثل “أنت ذكية” أو “انت جميلة ” في محادثاتهم لديهم فرص أكبر للنجاح وإثارة إعجاب أي فتاة عبر الانترنت .

بعد تطور الامور بينكما ، يمكنك طلب رقم هاتفها ، أنصحك بقراءة المقالة التالية : كيف تتحدث مع فتاة عبر الهاتف .

أنا لا أضمن حصولك علي رد من الفتاة التي تعجبك رغم اتباعك للقواعد سابقة الذكر ، لكنها الطريقة الأذكى في زيادة  حضوضك في التعرف عليها ، اذا لم يكن للفتاة أي اهتمام بالتعرف عليك ، فلا بأس ، فقد تكون مرتبطة مسبقا .

الي هنا ينتهي موضوعنا ، ارجو أن لا أتوصل بأية رسائل حول “كيفية بدء حوار مع فتاة على الفيس بوك” ، فالموضوع أمامك . أمزح طبعا ، يمكنك سؤالي عن أي شيء في التعليقات بالاسفل ، وسأجيبك بأقرب وقت .

لا تنسي حفظ الموضوع في مفضلتك والعودة إليه في وقت لاحق .

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *