تسريحات شعر بنات

تسريحات شعر بنات لإطلالة ناعمة وأنيقة .

   

بين إعداد وجبة الإفطار وإقناع أطفالك بتنظيف أسنانهم (لأول مرة) ، نعلم جميعًا أن الصباح يصبح أكثر جنونًا بمجرد التفكير في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لبنتك .

لذلك جمعنا لك أكثر قصات شعر التي تتناسب مع أطفالك أثناء ذهابهم إلى المدرسة أو حتى أثناء خروجكم جميعًا في المناسبات الاجتماعية العائلية، حيث ظهرت بهذه التسريحات العديد من الممثلات على السجادة الحمراء في أكثر من مناسبة عالمية.

1- الكعكة على جانبي الشعر .

تسريحات شعر بنات

تتميز هذه التسريحة بأنها سهلة للغاية ولا تحتاج منك أي مجهود وما عليك سوى لف شعر ابنتك إلى أعلى وخلق كعكتين على جانبي الشعر مع تقسيم الشعر من المنتصف، ويمكنك إضافة لمسة جمالية على هذه التسريحة من خلال وضع شرائط ساتان بألوانها العصرية المرحة .

2- كلبسات سباركلي .

تسريحات شعر بنات

تخلو هذه التسريحة من كافة أنواع المبالغة لذلك فهي مثالية لابنتك الصغيرة، ويمكنك الحصول عليها في أقل من دقيقة من خلال جعل شعرها سبايكي بالكامل ووضع كلبسات صغيرة في مقدمة الشعر على الجانبين مثلما ظهرت النجمة الصغيرة Faithhe Herman في أحد المناسبات أثناء مسلسل This is usb .

⇐ إقرأ أيضا : تسريحات شعر تناسب المرأة حسب شكل الوجه .

3- وضع فيونكة ضخمة .

تسريحات شعر بنات

يمكنك أخذ الإلهام من النجمة الصغيرة JoJo Siwa التي ظهرت في أحد المناسبات على السجادة الحمراء بتسريحة شعر لفتت الأنظار حولها حيث رفعت شعرها بالكامل إلى أعلى على شكل ذيل حصان وربطته بفيونكة كبيرة وبارزة للغاية أضافت لمسة جمالية على شكلها بطريقة ملحوظة

4- ضفائر طويلة .

تسريحات شعر بنات

تعتبر الضفائر من الحلول السريعة التي يمكنك صنعها في أقل وقت ممكن، ولكن هناك الكثير من أنواع الضفائر والتسريحات المختلفة التي يمكنك الاستعانة بالضفائر من خلالها، وظهرت الطفلة Eris Baker  بـ ضفيرتان طويلتان وضعتهما على جانبي شعرها بطريقة جيدة للغاية وربطتهما بشريط ذهبي رائع

5- ضفيرة على جانبي الشعر من أعلى .

تسريحات شعر بنات

ظهرت النجمة الجميلة Kiernan Shipka بتسريحة شعر رائعة حيث خلقت ضفيرتي على جانبي شعرها من أعلى وتركت باقي أجزاء شعرها منسدل على أكتافها بطريقة جذابة، ويمكنك الاستفادة من هذه التسريحة سواء كنت تمتلكين شعر طويل أو قصير، ففي كلتا الحالتين تكون هذه التسريحة مميزة للغاية

6- وضع أكسسوارات في منتصف الشعر.

تسريحات شعر بنات

يمكن الحصول على ذيل حصان مميز إذا وضعتي بعض الإكسسوارات في منتصف شعرك من أعلى في المنطقة الأمامية منه، وبذلك تكوني قد خلقتي لابنتك تسريحة جديدة وسهلة ومميزة للغاية مثل الممثلة الجميلة Madisyn Shipman، وعليك تجربة وضع إكسسوار على شكل سلك صغير متعدد الألوان الفضي والذهبي والنحاسي وجعله يلف على خصلات شعرك الأمامية بشكل مثالي.

7- حواف ملساء:

تسريحات شعر بنات

باستخدام نوع قوي من الجيل المخصص للبنات يمكنك خلق تسريحة جديدة مميزة مثلما فعلت Yara Shahidi عندما حطمت كل المقاييس وقامت بتسريح حواف شعرها إلى الأمام وليس إلى الوراء كما هو معتاد، وجعلت حواف شعرها ملساء للغاية

8- الضفائر المرتفعة.

تسريحات شعر بنات

امنحي صغيرتك إطلالة مثل الأميرات وما عليك سوى تقسيم شعرها إلى قسمين وتضفيرهم بالكامل ثم لفهما حول رأسها حتى تكون على شكل هالة فوق الرأس ثم عليك سحب بعض خصلات من شعرها الأمامي

9- ضفيرة ذيل السمكة الفوضوية.

تسريحات شعر بنات

يمكنك تغيير شكل الصفيرة الخاصة بصغيرتك من حين إلى أخر لذلك يمكنك تجربة ضفيرة ذيل السمكة الشهيرة التي يمكنك بسهولة خلقها في الشعر ولكن اجعليها فضفاضة وفوضوية بعض الشيء حتى تحصلين على ضفيرة مميزة مثل الممثلة العالمية Joey King .

10- وضع دبابيس شريطية في الشعر.

تسريحات شعر بنات

يمكنك الاستعانة بوضع الدبابيس الشريطية في الشعر مثلها مثل الكلبسات الرائعة المخصصة للأطفال، وهذا ما فعلته Marsai Martin عندما ظهرت بشعرها الأسود الطويل منسدل على أكتافها ووضعت دبابيس شريطية رائعة على جانبي شعرها.

11- ضفيرة فرنسية مزدوجة على جانبي الشعر.

تسريحات شعر بنات

عليك تجربة الضفيرة الفرنسية لأطفالك وما عليك سوى تقسيم شعرهن إلى نصفين متساويين وخلق ضفيرتي على جانبي الشعر بشكل متوازي وترك بعض الشعر من الجهة الأمامية لتغطية جزء من جبينها، وهذا ما فعلته الراقصة الأمريكية Maddie Ziegler .

12- كعكة فوضوية.

تسريحات شعر بنات

ظهرت الممثلة Caitlin Carmichael بإطلالة رائعة حيث قسمت شعرها إلى نصفين متوازيين، النصف الأول جعله على شكل كعكة فوضوية والنصف الأخر تركته ينسدل على أكتافها .

13- رابطة رأس واسعة .

تسريحات شعر بنات

إذا كنت تريدين إضافة لمسة جمالية لشعر ابنتك وتكون سهلة للغاية، يمكنك الاستعانة برابطة رأس واسعة ذات ألوان متعددة وما عليك فعله سوى وضعها على رأس ابنتك وترك شعرها منسدل على أكتافها بحرية تامة مثل الممثلة الأمريكية Sadie Sink .

14- كلبسات رقيقة .

تسريحات شعر بنات

نجحت المغنية Grace VanderWaal في إعادة موضة الشعر المجعد من جديد مع وضع كلبسات رقيقة على الجانبين، وهذا الأمر من الممكن أن يجعلك تستوحين تسريحة جديدة من أجل ابنتك.

15- ضفائر على شكل تاج للرأس .

تسريحات شعر بنات

تعتبر هذه التسريحة معقدة بعض الشيء ولكنها ليست مستحيلة، عليك تضفير شعر ابنتك بالكامل وجعل كل ضفيرة متداخلة مع الأخرى ورفعهم جميعا أعلى الرأس على شكل تاج، وهذا ما فعلته الممثلة الأمريكية الصغيرة Skai Jackson .

16- تسريحة بوب المقصوصة للخلف.

تسريحات شعر بنات

تتناسب هذه التسريحة مع الشعر القصير فقط حيث يمكنك جعلها مميزة من خلال ارجاع جزء من الشعر للوراء بحيث يكون خلف اذنيك ووضع كلبسات رقيقة أيضًا لإضافة لمسة مميزة على هذه التسريحة .

17- باندانا .

تسريحات شعر بنات

يمكنك جعل شعر ابنتك رائعًا من خلال وضع باندانا مخصصة للشعر يتم وضعها في الجزء الأمامي من الرأس، وهذا ما فعلته Lili Reinhert عندما ظهرت وهى مرتدية أحدى الباندانات الرقيقة .

18- ثلاث خصلات متداخلة .

تسريحات شعر بنات

هذه التسريحة سهلة للغاية حيث يمكنك الحصول عليها من خلال أخذ ثلاث خصلات من الشعر الأمامي وجعلهم متداخلين ببعضهما البعض بشكل احترافي وربطهم سويا بكلبسات غير ظاهرة ثم وضع رابطة رأس في نهاية هذه الخصلات، وهذه التسريحة ظهرت بها الممثلة Peyton Elizabeth Lee .

19- رابطة شعر رقيقة للغاية .

تسريحات شعر بنات

إذا كانت طفلتك مولعة بحب أفلام ومسلسلات ديزني الشهيرة، فعليك تحقيق أمنيتها وجعلها مثل ممثلات ديزني وتجربة وضع رابطة رأس رقيقة للغاية مثل النجمة العالمية Selena Gomez وهى أحد النجمات اللاتي خطفن الأنظار أثناء مسلسلها الأمريكي Wizard of Waverly place .

20- ضفيرة على شكل رابطة رأس .

تسريحات شعر بنات

يمكنك خلق رابطة رأس بضفائر شعر ابنتك بسهولة حيث يجب عليك تضفير خصلة من شعرها وتكون من أحد جانبي الرأس وجعلها تمر فوق رأس ابنتك وكأنها رابطة رأس مثلما فعلت النجمة McKenna Grace أثناء ظهورها في أحد المناسبات العالمية .

21- كعكة مزدوجة .

تسريحات شعر بنات

لفتت الأنظار الممثلة Jenna Ortega حولها عندما ظهرت بتسريحة شعر رائعة حيث اعتمدت على وضع كعكة مزدوجة على جانبي شعرها وجعلتهما مرتفعين للغاية بشكل رائع، لذلك يمكنك تجربة هذه التسريحة مع أطفالك أيضًا خصوصًا إذا كان شعرهن طويل إلى حد ما .

22- تفاصيل خفية .

تسريحات شعر بنات

عليك تجربة تفاصيل معينة اتبعتها النجمة Olivia Holt في تسريحة شعرها، حيث اعتمدت على ترك شعرها الطويل منسدل على أكتافها بشكل بسيط ولكن هناك ضفيرة صغيرة ومخفية في أحد جانبي شعرها مما أضافت إليها بريقًا لا مثيل له .

23- ذيل حصان عالي ملفوف جيدًا .

تسريحات شعر بنات

تتمتع الممثلة الأمريكية الصغيرة McKenna Grace بتسريحات شعر رائعة ولكن يعتبر ذيل الحصان الملفوف الذي ظهرت به في أحد المناسبات العالمية كان أكثر التسريحات الملفتة للأنظار حيث جعلت شعرها بالكامل عبارة عن ذيل حصان مرتفع للغاية وملفوف جيدًا وتركت غرتها الكثيفة تغطي جزء من جبينها .

24- كعكة راقصات الباليه .

تسريحات شعر بنات

لا تحتاج ابنتك أن تكون راقصة باليه لكي تتمتع بتسريحاتهن المميزة حيث يمكنك جعل ابنتك تتمتع بإطلالة مشابهة لإطلالة China Anne McClain عندما ظهرت بكعكة مرتفعة في منتصف الرأس وكانت مشدودو للغاية.

25- ذيل حصان خلفي ذو ملمس ناعم .

تسريحات شعر بنات

هذه التسريحة سهلة وبسيطة للغاية ويمكنك إنجازها في دقائق معدودة وما عليك سوى دهن شعر ابنتك بجيل ذو لمعة خفيفة لكي يجعله ناعمًا ثم رفعه بالكامل على شكل ذيل حصان مثلما فعلت Willow Shields .

26- ضفيرة التاج الكلاسيكية .

تسريحات شعر بنات

سوف تجعلين طفلتك تشعر وكأنها أميرة وملكة عندما تجعليها تظهر بضفيرة التاج الكلاسيكية الشهيرة ووضع بعض الإكسسوارات الصغيرة في هذه الضفيرة التي تتواجد في أعلى الرأس على شكل تاج .

27- رفع جزء من الشعر الأمامي .

تسريحات شعر بنات

الممثلة الأمريكية Aubrey Anderson-Emmons نجحت في إعادة موضة رفع جزء من الشعر الأمامي من جديد حيث ظهرت به في أحدى المناسبات وخطفت الأنظار حولها بهذه التسريحة الكلاسيكية الجميلة التي تتناسب مع كافة أنواع وأطوال الشعر المختلفة، وهذه التسريحة عملية للغاية وسهلة أيضًا، ما عليك سوى ترك شعر صغيرتك بالكامل ينسدل على أكتافها ورفع جزء بسيط من شعرها الأمامي فقط لا غير.

28- كعكة مرتفعة في منتصف الشعر .

تسريحات شعر بنات

عليك تقسيم شعر ابنتك إلى نصفين متوازيين بشكل أفقي، وخلق كعكة مرتفعة في منتصف الرأس مع ترك باقي أجزاء الشعر منسدلة، وهذه التسريحة تتناسب بشكل كبير مع الفتيات ذوات الشعر الكثيف .

29- كعكتين ناعمتين على جانبي الشعر.

تسريحات شعر بنات

النجمة العالمية Vanessa Hudgen ظهرت بهذه التسريحة التي تعتمد على وضع كعكتين على جانبي الشعر ويجب أن يكونوا ناعمتين ومنخفضين إلى حد كبير مع سحب جزء من الكعكة إلى أسفل مما يجعل شكل الكعكتين فضفاضين، لذلك يمكنك تجربة هذه التسريحة مع أطفالك أيضًا .

30- الجمع بين ذيل الحصان والضفيرة في تسريحة واحدة .

تسريحات شعر بنات

يمكنك جعل صغيرتك تسير على نفس نهج الممثلة Kylie Rogers التي حققت المستحيل بجمعها بين ذيل الحصان والضفيرة في تسريحة واحدة، حيث قامت بتضفير الجزء الأمامي فقط من شعرها ووضعته خلق أذنيها وباقي شعرها جمعته بالكامل على شكل ذيل حصان.