تسريحات شعر

تسريحات شعر : 10 تسريحات يمكنك عملها بنفسك بالمنزل .

   

فيما يلي نستعرض معكم أفضل 10 تسريحات شعر جديدة ومدهشة ، يمكنك تجربتها للحصول على مظهر جميل وجذاب في غضون دقائق.

تسريحة الضفائر الهولندية

كما تعلمين مسبقا، فإن هناك نوعان مختلفان من كعك الشعر يمكنك الاختيار بينهما:

  1. الكعكة المرتفعة : وهي خيار رائع للنساء الراقيات اللواتي يهدفن لإضفاء مظهر أكثر رسمية ومهنية.
  2. والكعكة المنخفضة الفوضوية التي تضفي مظهرا مرحاً وغير رسمي.

هذه طريقة رائعة لتصفيف الشعر تستغرق 6 دقائق فقط، وسيوضح لك الفيديو كيفية صنع الضفائر الهولندية البسيطة والجذابة وكيفية دمجها في كعكة صغيرة منخفضة. تعد هذه التصفيفة مثالية لقضاء ليلة غير رسمية مع أصدقائك، على الرغم من أنها قد تكون مناسبة خلال النهار أيضًا، تتماشى هذه التصفيفة بسهولة مع أي نوع من الملابس الصيفية الفضفاضة. أيضًا، على الرغم من أن هذه الطريقة تناسب المرأة ذات الشعر الخفيف ، إلا أنها تناسب النساء ذوات الشعر الكثيف نسبيا ، لذلك لا تترددي في تجربتها !

تسريحة الكعكة العشوائية

ان تصفيفة الكعكة الفوضوية لا تحظى بالاهتمام المناسب من مصففي الشعر ومن غالبية النساء بوجه عام، ولكن الحقيقة هي أنه إذا كنت تهتمين بالتفاصيل الصغيرة (والتي غالباً ما تحدث فرقًا بين تصفيفة الشعر الرائعة وتصفيفة الهواة) ، فسترين أن هناك استراتيجية كاملة وراء كعكة الشعر الفوضوية الكلاسيكية. هذه الطريقة ستساعدك على تحقيق الكعكة المثالية في ثلاث خطوات سهلة وبسيطة:

الخطوة الأولى هي سحب شعرك إلى ذيل حصان فضفاض ومريح، ثم فصل الأجزاء المختلفة من شعرك بعناية والخطوة النهائية هي توزيع الشعر على المناطق التي تفتقر إلى الكثافة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، ستحتاجين إلى الجمع بين كل أجزاء شعرك بعناية في كعكة فوضويّة جميلة بشكل لا يصدق تدوم لساعات. أضيفي لمسة من مثبتات الشعر للتأكد من بقاء كل شيء في مكانه، وها أنت الان مستعدة للذهاب.

اقرأ أيضا : قصات شعر : أفضل 50 قصة نسائية لهاته السنة .

تسريحة الكعكة المنتفخة Bouffant .

تشير الكلمة الفرنسية “Bouffant” في الواقع إلى الكثافة الشديدة، والتي تتمناها الكثير من الفتيات في شعرهن.

إذا كان لديك شعر رقيق وهش للغاية وتشعرين أنه يبدو باهتًا ويفتقر إلى الكثافة، فإن هذه الطريقة هي الأفضل لك. يمكن لمعظم الفتيات ببساطة سحب شعرهن إلى كعكة وكفى، ولكن إذا كان شعرك ليس “غنياً” وتشعرين أنه يتمسك برأسك باستمرار (خاصةً في أيام الصيف الحارة)، فإن الكعكة المنتفخة هي الخيار الصحيح. سوف تبقي الكعكة مهواة ومريحة وستضيف لمسة أنيقة ومميزة لمظهرك العام. إلى جانب ذلك ، مع بعض دبابيس الشعر، يمكنك ضبط الكعكة بحيث تتناسب تمامًا مع عملك أو ملابسك غير الرسمية!

تسريحة الكعكة العالية

هل لاحظت كم هي أنيقة كعكات شعر أنجلينا جولي؟ هل أنت من النساء اللواتي يحبن ارتداء أزياء متنوعة، ومع ذلك ليس لديك الوقت الكافي لتصفيف أو تجعيد شعرك كل يوم؟

إذا كان هذا هو الحال، فسوف توضح لك هذه الطريقة المذهلة – والتي تستغرق دقيقتين فقط – كيف يمكنك عمل كعكة شعر لا تشوبها شائبة دون بذل الكثير من الجهد.

في المتوسط، يمكن للمرأة أن تقضي ما يصل إلى ساعة في تصفيف شعرها ، خاصة إذا كان لديها شعر طويل وغني وكثيف – من خلال هذه الافكار الأنيقة للشعر، يمكنك توفير قدر كبير من الوقت والجهد ، لذلك تحققي منها!

تسريحة البرنز الفرنسية

هذه طريقة اخري سريعة جدًا وبدون مجهود مع لمسة فوضوية قليلاً – وهو ما يجعلها متميزة، ويجعلها تتناسب تمامًا مع أي ملابس غير رسمية! ومع ذلك ، يمكن تحقيق هذه التصفيفة بسهولة من خلال عدد قليل من دبابيس الشعر أو بشريط مرن، حيث أن كل ما عليك فعله هو جمع شعرك بعناية وربطه بأمان فوق رأسك.

يمكن للعقدة الفوضويّة أن تبدو رائعة على أي امرأة، بغض النظر عن عمرها ، أو طول شعرها أو لونه، لذلك يجب أن تجربيها بالتأكيد في المرة القادمة التي تريدين أن تظهري شعرك بأسلوب مختلف!

تسريحة اللوب

تصفيفة سريعة وبدون عناء في نفس الوقت. هذه الكعكة الفوضوية العالية هي في الواقع تصفيفة متعددة الاستخدامات، بحيث يمكن أن تستخدم بسهولة خلال المناسبات العامة والخاصة أيضًا. من ناحية أخرى، إذا كنت من نوع السيدات التي تريد أن تبدو خالية من العيوب في أي وقت من اليوم، فإن هذه الكعكة العالية الفوضوية ستجعلك تقولين “أنا أحب أن أبدو جيدة وأحب أن أجرب أنماطا مختلفة “. بشكل عام، فإن هذه التصفيفة تعد خيارًا رائعًا للمراهقات والشابات، ولكنه سيناسب السيدات أيضًا في أوائل الثلاثينيات من العمر.

تسريحة ديل الحصان .

إذ لم تجربي من تصفيفة ديل الحصان وكنت تجهلين كيف تفعلينها، فمن المؤكد أن  هذه الطريقة التي تقدمها (ماري كلير) ستكون مرجعك الكامل والمفصل للغاية حول كيفية إنشاء (ديل الحصان) جميلة من البداية وحتى النهاية.

ماري كلير هي إحدى مجلات الموضة والأناقة الأكثر قراءة للنساء، ولها قسم كامل مخصص للجمال – هذه التصفيفة هي خيار رائع إذا كنت من محبي الملابس الفضفاضة وتحبين اللعب بأشكاله المختلفة.

تسريحة الكعكة البسيطة

قد تعتقدين أن إنشاء كعكة فوضوية هي عملية بسيطة ومباشرة، بغض النظر عما إذا كان لك شعر بطول الكتف أو شعر بطول الخصر، في حين ان الحقيقة هي أنه كلما كان الشعر أطول، كلما كان من الصعب عليك جمعه وتصفيفه في كعكة تستمر طوال اليوم.

ومع ذلك، إذا كان لديك شعر بطول الكتف، فيمكنك عمل كعكة جميلة في غضون دقائق، وستوضح لك هذه الطريقة كيفية القيام بذلك. من المهم للغاية التأكد من استخدام الأشرطة المرنة المناسبة، تلك التي تم تصميمها خصيصًا لتصفيفات الشعر – باستخدام الأشرطة المرنة التقليدية والتجارية ستؤذي شعرك فقط، لذلك يجب أن تكوني حذرة للغاية!

تسريحة البوب

تعد هذه التصفيفة مميزة للغاية، نظرًا لحقيقة أنها مخصصة ليس فقط للنساء ذوات الشعر الطويل جدًا، ولكن أيضًا لمن لديهن شعر قصير نسبيًا.

هذا صحيح – طريقة جميلة سوف تستفيد منها كل امرأة، حتى النساء ذوات الشعر الرقيق جدًا. إذا كان لديك شعرا رقيقا وترغبين في إضفاء كثافة إضافية عليه، فاحصلي على مشط صغير ورذاذ للشعر وابدأي في تمشيط شعرك قبل أن تسحبيه وتثبتيه في كعكة فوضوية عالية. من ناحية أخرى، إذا كانت الطبيعة الأم أكثر سخاء معك وكان شعرك غنيًا لدرجة أنك غالباً ما تواجين صعوبة في ترويضه، فقد ترغبين في فرد شعرك أولاً ، قبل أن تجمعيه في كعكة.

في كلتا الحالتين، سوف تقدم لك هذه الطريقة الكثير من النصائح والحيل المفيدة التي يمكنك استخدامها في المرة القادمة التي تشعرين فيها بالمغامرة مع شعرك!

تسريحة الأمواج الطويلة

في بعض الأحيان، تريدين أن تظهري بشكل أنيق ومثير دون مجهود، ومن قال أنك لا تستطيع أن تفعلين ذلك؟ لا تحتاجين إلى قضاء ساعات أمام المرآة – في الواقع، كل ما تحتاجين اليه هو أحمر الشفاه الداكن، لمسة الماسكارا وطريقة التصفيف هذه التي سوف تعلمك كيفية عمل كعكة فضفاضة مثيرة.

عندما تكونين على جدول زمني ضيق للغاية في العمل أو عندما تتأخرين عن موعد، يمكن لهذه الطريقة ان تنقذ يومك – تحققي من ذلك وسوف تصبح الكعكة السريعة هي خدعة الجمال المفضلة لديك!

كانت هذه قائمة بأفضل تسريحات الشعر لهاته السنة .