كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني : خطوات علمية

يقدم لنا Stefani Pappas في هذا المقال بعضاً من الاقتراحات التي يراها مناسبة لخدمة هذا الموضوع فيقول:

عندما تحبين أحدهم بصدق وعفاف، فالمسار العام المتوقع لعلاقتكما يجب أن ينتهي بالزواج. ولكن السؤال هنا هو: كيف تستطيعين أن تنتقلي من مجرد كونك فتاة عابرة في حياته إلى شريكة عمر دائمة؟ وما هو الشيء الذي سيدفعه إلى اتخاذ القرار المصيري بقضاء بقية عمره برفقتك؟

أقول أنا – كاتب هذه السطور – بأنه لا يتوجب عليك تغيير طبيعتك، ولكن هنالك بالتأكيد أشياء صغيرة بإمكانك فعلها لخلق علاقة ذات معنى أكبر وتدفعه إلى الالتزام بها. وهناك بالطبع العديد من الأشياء التي ينبغي أن يقدمها بدوره لك أيضاً، ولكن إن كنت تفكرين حتى بقضاء بقية عمرك بصحبته، فإني آمَلُ أن يحدث ذلك بالفعل.

وإليك 8 وسائل تعينك على جعله راغباً في الزواج منك بحق، والتغييرات البسيطة التي بوسعك القيام بها لخلق حب يدوم إلى الأبد:

اعتنِ بنفسكِ

أولاً وقبل كل شيء، يعتبر عامل الجذب والإغواء أمراً جوهرياً في أي علاقة. وعلى الرغم من أن التزامك بعلاقتكما يجب أن يكون أولوية عُليا، إلا أنه لا يتعين عليك ترك هذا الالتزام ينسيك الاهتمام بنفسك ورفاهك.

وما أقوله هنا هو شيء سطحي بعض الشيء ولكنه الحقيقة: ينبغي عليك العناية بنفسك كي تجعلي جاذبيتك تدوم في علاقتكما الأبدية. فلذلك كوني مفعمة بالنشاط دوماً، وتغذي جيداً، وخصصي وقتاً لرؤية صديقاتك وعائلتك، واحرصي على فعل الأشياء التي تستمتعين بها. ليبقَ كذلك ذهنك متَّقداً، وتابعي تعليمك وتحقيق أهدافك المهنية. ويشمل اعتناؤك بنفسك أيضاً العمل على تعزيز نموك العقلي والعاطفي خارج العلاقة.

فإن لم تكوني بأفضل حال من حيث الهيئة والإحساس، سيكون شريكك قادراً على ملاحظة ذلك الأمر.

فهو يريدك أن تكوني تلك المرأة الواثقة والجميلة والفاتنة التي أنت عليها بحق، لذلك لا تهملي نفسك، وليكن اهتمامك بنفسك على رأس الأولويات.

⇐ إقرأ أيضا : ماذا يحب الرجل في جسم المرأة ؟ اكثر المناطق اثارة !

لا تغضبي

سيكون هنالك شجارات بينك وبين أناس ما، وستمُرِّين بأوقات عصيبة، وستخوضين تجارب محبطة للآمال؛ مع شريك حياتك وفي حياتك الشخصية أيضاً. ويريد منك الشريك المنتظر أن تكوني امرأة متفهمة وواعية وقادرة على التعامل بحكمة مع الأزمات التي ستواجهانها في زواجكما.

فلذلك وقبل أن تثوري في وجهه ساخطة متذمرة، خذي نفَساً عميقاً وهدِّئي من روعك. فأنت عندما تحافظين على هدوئك وتعبرين عن نفسك باتِّزان وتعقُّل، تُفسحين المجال لكليكما لتحسين تواصلكما وتركيزكما.

وإن حدث ذات مرة وكنت المخطئة المذنبة، فكوني على قدر من المسؤولية واعتذري عن الخطأ والزَّلَّات؛ لأن قيامك بذلك سيعلِّمه معاملتك بالمثل، ويجعلكما أكثر قرباً من بعضكما البعض في علاقتكما.

⇐ إقرأ أيضا : كيف تجعلين حبيبك يحبك : خطوات لأسر قلبه .

ثقي به ثقة عمياء

إن كنت تعلمين بأنه يحبُّك، فأنت بحاجة إلى أن تثقي به. وفي بعض الأحيان، يكون من الصعب طرد مخاوفك ومن ثمَّ الثقة بأيٍّ كان. ولكن إن أردت لهذه العلاقة أن تنجح، وأردته أن يرى المستقبل برفقتك، فعليك أن تُعْلِميه بأنك ترينه كشخص جدير بالثقة المطلقة.

ويجب أن تفي بوعودك التي تقطعينها له وسيقوم هو بفعل المثْل على الأرجح. فإن لم يفعل، واستغل ثقتك به، فاعلمي حينها بأنه ليس الرجل المناسب لك كي تكوني برفقته.

⇐ إقرأ أيضا : حب من طرف واحد : الحل الافضل للتعامل معه .

كوني على ثقة تامة بنفسك

إن حصل وتم الزواج، فسيراك صباحاً بدون مساحيق التجميل، وبدون ملابس فاتنة، وبدون أي شيء يصرف انتباهه عن الواقع الذي خُلقتِ عليه، وهذا الأمر يتطلب منك أن تكوني واثقة من نفسك ثقة مطلقة! فزوجك يستطيع استشعار مخاوفك من مسافة أميال، ولا يريد رجل على هذه البسيطة أن يكون برفقة امرأة دائمة الشكوك والانتقاد لنفسها. لذلك ينبغي عليك أن تكوني عفوية، وأن تتقبلي جسمك كما هو حاله، وأن تظهري سعادتك، وأن تخبريه كم هو محظوظ لوجودك في حياته.

فأنت إنسانة رائعة، وإنه لمن دواعي سروره أن حظي بزوجة مثلك.

⇐ إقرأ أيضا : كيف اكون جميلة بدون مكياج .

أظهري حبَّك وحنانك

كلنا يرغب بأن يضمه ويقبِّله ويمدحه شريكه. وهو يرغب بالتالي كشريك بالتأكد من قدرتك على مواصلة القيام بهذه الحركات الرومانسية، واللمسات الحنونة، والسلوك المعبر عن الحب له كل يوم.

لهذا السبب، أمسكي يديه وأخبريه بمقدار حبك له، وكم هو مهم وجوده في حياتك. وعلِّقي أيضاً على وسامته عندما ترينه، أو أخبريه كم أنت فخورة به لحصوله على ترقية في الوظيفة. واعلمي ألا أحد يستطيع قراءة ما يجول في خاطرك، فحتى لو كنت تفكرين بمقدار اهتمامك به، فأنَّى له أن يعلم ذلك إن لم تخبريه بالأمر بصورة منتظمة؟! وفي النهاية، كلنا يحتاج إلى من يشعره بالأمان والاطمئنان، لذلك كوني حريصة دائماً على القيام بهذه اللفتات المعبرة عن الحب والحنان.

⇐ إقرأ أيضا : ماذا يحب الرجل في المرأة قبل الزواج .

كوني شاكرة ممتنَّة

كما هو واضح، يجب أن تكوني شاكرة ممتنة للأشياء الرئيسة، مثل الهدايا المتبادلة واللحظات التي يكون لك فيها خير معين. ولكن لا تنسي أيضاً أن تكوني شاكرة للأشياء الصغيرة. فعلى سبيل المثال، إن قام بسرعة بشراء كوب من القهوة بالحليب من أجلك في المقهى، فاشكريه.

وإن أمسك الباب كي تدخلي قبله، فابتسمي. فهو يبحث عن امرأة ستقرُّ وتعترف بلطفه ولفتاته المعبرة عن الحب. لهذا الأمر، أظهري له كم أنت ممتنة لكل شيء يفعله من أجلك وإن صَغُرَ، وهو سيفعل المِثْلَ.

⇐ إقرأ أيضا : كيف تعرف ان الشخص يحبك .

كوني أمانه حين يغدر الزمن

سيمر بالتأكيد بأوقات عصيبة، وسيحتاج إلى شريك يكون بمثابة مستشاره الخاص. وهو لن يبحث طبعاً عن شخص يزيد من قلقه وتوتره، فإن كنت ذلك الشخص فسينفر منك بالتأكيد. ولذلك كوني أنت الشريك الذي يشعره بالأمان، ومن يقدم له الحب والمشورة بحكمة في أحلك الظروف.

وهو سيلاحظ ذلك، وبالتالي سيتوق إلى بقائك بقربه دوماً كي تساعديه على تطوير نفسه كإنسان.

أظهري ولائك وإخلاصك

إن أردت التزامه بالعلاقة معك، فيتوجب عليك الالتزام بعلاقتك به كذلك. وعليك أن تجعلي علاقتكما على رأس قائمة الأولويات في حياتك، ليس المقصود هنا أن تهملي بالضرورة الأشياء الأخرى في حياتك الخاصة، ولكن يجب أن تظهري له بأنك مخلصة وملتزمة بهذه العلاقة. فالمرأة التي يجب أن يتخذها زوجة له واجب عليها أن تكون مخلصة ووفيَّة، لذلك لتكن هذه الخطوة أهم شيء تقومين به لجعله متأكداً من أنك تستحقين رفقته طوال العمر.

ونصيحة الختام هي أن تطبِّقي هذه التغييرات والتحسينات على شخصيتك وستجدين نفسك سائرة على الدرب الصحيح لخلق علاقة تدوم ما دام الدهر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *