كيف اجعل رجل يحبني

كيف اجعل رجل يحبني بواسطة علم النفس

للعشق باب لا نملك مُفتاحه، فكم منا وقع في غرام من لا يُبالي وفعل من أجله الأفاعيل دون أن ينتبه ذلك الآخر، وغالبًا ما يكون الأمر أصعب على الفتاة فلا هي بجرأة الرجل تستطيع التصريح بمشاعرها مُباشرةً ولا هي بقادرة على تحمل التردد ما بين أمرين أحدهما مُر هل يحبها ذلك الرجل أم لا؟!

ولكن ما الداعي للحيرة والعذاب إن كان بإمكانك خلال خطوات بسيطة أن تدفعي الرجل الذي تحبينه إلى الإعجاب بكِ ومُبادلتك نفس المشاعر، تعرفي عليها معنا عبر هذا المقال.

اجعلي ابتسامتك الخجولة عنوانك

كيف اجعل رجل يحبني ؟ من قال إن أقصر طريق إلى قلب الرجل فقط بملء معدته، إن كانت الابتسامة المرحة المُشرقة هي أقصر الطرق لكِ لدخول قلبه ومع الوقت ربما التربع فيه.

ولكن عليكِ ألا تجعلي ابتسامتك تبدو مُصطنعة جريئة في غير وقتها؛ فأفضل صفات المرأة بالنسبة للرجل هي الحياء، لذا فاجعلي ابتسامتك دومًا خجولة ولا تنظري في عينيه وأنتِ تبتسمين أو تضحكين كي لا تُعطيه انطباعًا سيئًا عنك بتصرف كهذا.

اجعلي لكِ طلة لا تُقاوم

فمظهر المرأة ونظافتها الشخصية الواضحة عليها يُعزّز ثقتها بنفسها، وتلك الثقة والمظهر الجيد من أول ما يجذب الرجل إليها، فالعين ترى وتنجذب قبل القلب والروح.

لذا احرصي على نظافتك الشخصية بالاستحمام الدوري واستخدام العطور ومزيلات العرق، تنظيف الأسنان اليومي والدوري من الجير واستخدام منتجات التبييض لتبدو ابتسامتك براقة سارقة للقلوب، اتخاذ تصفيفات شعر مُلائمة لمظهرك وطبيعتك الشخصية مع الاهتمام برائحة ونظافة الشعر إذ يُمكن تعطيره باستخدام مُعطرات خاصة للشعر، ارتداء ملابس نظيفة وغير رثة.

لاتنسي قراءة الموضوع التالي : كيف تجعل شخص يحبك : بواسطة علم النفس

للحياة أولويات أخرى

كيف اجعل رجل يحبني ؟ من أكثر الأخطاء التي تقع فيها أغلب النساء في الحب أن تجعل حياتها بالكامل تدور حول من تحب ولا أحدٍ سواه وتُشعره وكأنها نجمة تدور في فلكه الواسع.

فعليكِ على العكس أن تُشعريه بأن حياتك مليئة بالكثير من الأنشطة والأعمال التي عليكِ إنجازها وأنه ليس وحده الحياة بالنسبة إليكِ، فهذا يجعله دومًا يُفكر بكِ ويتودد إليكِ ليكون أحد أولوياتك.

بالإضافة إلى ذلك يُمكننا القول إن الرجل ينشغل بالتفكير في المرأة الغامضة وليس تلك المرأة التي تبدو أمامه كالكتاب المفتوح يعرف عنها كل شيء، لذا احرصي في بداية العلاقة ألا تُعرّفيه كل شيء عنكِ دفعة واحدة، اجعليه دومًا في اشتياق ليعرف المزيد عنكِ، دومًا في كفاح للوصول إليكِ، فالرجل يميل للمرأة التي يتعب من أجل الوصول إليها وليس تلك المرأة المُتاحة أمامه أينما ذهب.

لذا عليكِ عدم الإفراط في استخدام الرسائل النصية أو الاتصالات وعدم الإفراط في الحديث أثنائها، بل عليكِ أن تتعلمي التحجج وإنهاء الاتصال بمجرد شعورك بأن شبح الملل والصمت قد بدأ يتسرّب إليه ليكون دومًا على شوق لاتصالك التالي.

اجعليه يشعر باهتمامك به

إن لغة الجسد من الأمور الهامة جدًا في العلاقات والتعاملات الشخصية ومن المُمكن أن تُظهري له إعجابك وكم أنتي مُهتمة به وبالإنصات إليه وإلى مشاكله باهتمام، من خلال بعض حركات لغة الجسد مثل: إمعان النظر إليه وكأنك هائمة في عينيه قبل النظر بعيدًا في ابتسامة خجولة متوترة قليلًا، ولكن لا تجعليه أبدًا يشعر وكأنك متوترة أكثر من اللازم أو أنك تتصنعين هذه الأمور.

اجلسي في وضع مُستقيم مع ثني الجذع للأمام حينما يُعبّر لكِ عن مشاكله أو ما يشعر به لتبدي مُهتمة بما يقول، ولا تنسي أن تُشاركيه الرأي عندما يصمت ويحين وقتك في الحديث، كوني دومًا إيجابية ومُتفائلة في نصائحك وردودك عليه حينما يشكو لكِ من أمرٍ ما ولا تكوني كثيرة الشكوى فهذا أكثر ما يكرهه الرجال، ولا تنسي تشجيعه على التقدم للأمام في حياته العملية لاسيما إن تطرّق الحديث لهكذا أمور.

اقرائي أيضا : أكثر 10 صفات تحبها المرأة في الرجل

كوني مرحة

فلا بأس من إلقاء بعض النكات أو الضحك والتجاوب معه في نكاته لإضفاء مناخ مرح لطيف على حديثكما، فالرجال لا يحبون المرأة النكدية على العكس من تلك خفيفة الظل المرحة ذات الابتسامة الحلوة، ولكن احرصي على انتقاء الأوقات المُناسبة لذلك وأن تبدي بطبيعتك العفوية وغير المصطنعة عند القيام به.

عدم تأطير علاقتك به

كيف اجعل رجل يحبني ؟ لا تضعي له أوصافًا عند حديثك معه باستخدام كلمات مثل زميل، صديق، أخ، أستاذ (إلا إن كان هناك علاقة عمل تجمعكما وبدا وكأنه لا يسمح بإلغاء الألقاب) فإن هذا من شأنه أن يحتجز علاقتكما في خانة اليك كما يقولون ويمنع تطورها لأكثر من علاقة الأخوة أو الزمالة أو الصداقة.

وانتبهي أيضًا لاستخدامه لمثل هذه المُصطلحات معك أثناء قيامك بالخطوات السابقة في حضوره فربما لاحظ مُحاولاتك الكثيرة للتعبير عن مشاعرك تجاهه ولكنه على عكسك لا يُكن لكِ أكثر من مشاعر الصداقة أو كان مُرتبطًا بالفعل، حينها عليكِ أن تبدأي بالتوقف عن تصرفاتك بشكل تدريجي مع الانسحاب الهادئ من خانة الحبيبة المُحتملة لخانة الزميلة أو الصديقة، فمن منا استطاع أن يُجبر إنسان على حبه.

موضوع مشابه : كيف تجعلين الرجل يحبك بـ10 خطوات عملية

والآن عزيزتي، لا يبقى أمامكِ سوى ثماني خطوات للوصول إلى مُبتغاكِ، عليكِ البدأ في أولاهم وحاذري أين ستضعين قدميكِ.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *