كيف اعرف انها تحبني

كيف اعرف انها تحبني ؟ 17 علامة تَدُلُّكَ !

إن كنت قد وقعت في غرام تلك الفتاة الفريدة من نوعها – من وجهة نظرك – فمن الممكن أن تجد صعوبة في معرفة إن كانت تُكِنُّ لك نفس المشاعر أم لا. لذا سأقدم لك هذه العلامات التي تدلك – إن وجدتها كلها أو بعضاً منها – على حبها لك.

إن الفتيات لمخلوقات غامضة، لذلك وفي بعض الأحيان يكون من المستحيل صراحة تفسير العلامات التي تصدر منهن كي تجزم بحب إحداهن لك من عدمه. وفي حين أن هنالك نصائح وأساليب تستطيع السيدات من خلالها كشف اهتمام الشباب بهن، إلا أن الشباب – في أكثر الأحيان – يشعرون بالاضطراب والحيرة في هذا الخصوص.

الحب شيء غامض وغريب يجعلنا نقوم بكل أنواع الأشياء الغريبة التي تخطر على بالك. وأنت تعتقد أن اكتشاف هذه العلامات التي سأعددها لك سوف يكون أمراً سهلاً، أليس كذلك؟ لكن اسمح لي أن أقول لك أنك بحاجة إلى من يمد لك يد العون في هذا الأمر أحياناً.

هل علقت في حبال هواك؟ إليك العلامات الواضحة الدالة على ذلك ..

إن كنت مغرماً مولعاً بحبها وأردت أن تعرف إن كانت تلك المعشوقة تشعر تجاهك بنفس الشعور، إليك علاماتٍ سبعَ عشْرةَ كي تبحث عنها ليطمئن قلبك وتتيقن من ذلك.

⇐ اقراء أيضا : كيف تعرف ان الشخص يحبك

الأمر كله في الوجه

إن نظرت – وأعني نظرة حقيقية – إلى وجهها عندما تكون برفقتها، ستحصل على كل المعلومات التي تكشف لك ما في قلبها تجاهك. فعيناها، وثغرها، وطويات جبينها عندما تتفاجأ أو تقلق أو تتأمل شيئاً ما، وتعبيرات وجهها المختلفة ستخبرك بكل ما أنت بحاجة إلى معرفته. وإن حدقت في عينيك عندما تحادثها، أو أومأت برأسها وابتسمت، فذلك يُثبت أنك قد حصلت على اهتمامها الكامل. كذلك إن رأيتها تنظر إليك لفترة طويلة من الزمن، تلك إذن علامة محتملة على حبها لك.

⇐ اقراء أيضا : ما معنى الحب

اهتمامها الكامل بك

إن صبَّت فتاة ما جُلَّ اهتمامها عليك، هي إذن مغرمة بك وبجد. وأسألك هنا: هل تشعر هي أنك الوحيد الموجود في الغرفة وتنسى الآخرين عندما تتكلم معها؟ أو هل تنظر إليك فقط، أو تَجُوْلُ بنظرها هنا وهناك؟ أو هل تصغي إلى كل ما تقوله، أو تنتبه إلى كل كلمة تقولها؟ إن كانت تفعل ذلك، فهذه علامة من العلامات الكبرى الدالة على حبها لك.

⇐ اقراء أيضا : ماذا تحب المرأة في الرجل : اهم 15 صفة

تعرف كل شيء عنك

هل تعلم بالضبط ما هو مذاق قهوتك المفضلة؟ أو لماذا تكره تلك الفرقة الموسيقية بالذات؟ أو ماذا ستفعل غداً؟ إن كانت تعلم كل شيء عنك، فذلك لأنك محور اهتمامها في الحياة!

لغة جسدها تخبرك بحبها لك

بإمكانك من خلال النظر إلى لغة جسدها معرفة مشاعرها نحوك. فهذه الوسيلة هي من أهم الوسائل التي تساعدك على تحديد ما إذا كانت إحداهن تحبك أم لا. انظر هل هي حنونة ورقيقة؟ أو هل تتمايل حين حديثها معك؟ أو هل تتصرف بعصبية؟ هذه العلامات كلها تشير إلى أن لك تأثيراً قوياً عليها!

⇐ اقراء أيضا : حب من طرف واحد : الحل الافضل للتعامل معه

مجاملاتها لك

إن كانت تمطرك بوابل من المديح وأصبحت بشكل سريع أحد أشد المعجبين بك، فيعود ذلك على الأرجح إلى أنها تحاول إخبارك أنها معجبة بك وبشكل أكبر مما تتصور. فالنساء تقوم بالمجاملات والإطراء لإظهار اهتمامهن بشاب ما. وبالتالي إن بدأت بمجاملتك بكثرة، فهذه هي طريقتها التي تعبر لك من خلالها عن أنها وقعت أسيرة هواك.

لا تستطيع إبعاد يديها عنك

لا تعني هذه العلامة أنها ستقبل عرضك للزواج منها مباشرة، لا تسرح بخيالك بعيداً إلى هذه الدرجة. ولكنها ربما ستقوم بعناقك، أو ستدغدغ رقبتك وتمسك يديك كلما سنحت لها الفرصة. فإن جعلتها تشعر بأنها محبوبة ومحترمة من طرفك، فسترغب بالبقاء دائماً بجانبك. وهذه العلامة هي إحدى العلامات الدالة على عشقها لك.

⇐ اقراء أيضا : ما هو الحب الحقيقي ؟

طرحها للعديد من الأسئلة

إن كانت راغبة بالتعرف عليك بشكل أفضل، فذلك لأنها مهتمة بمعرفة فيما إذا كنتما ستصبحان شريكين متوافقين ومنسجمين مع بعضكما البعض مستقبلاً أم لا. لماذا؟ لأنها معجبة بك بالطبع! فالنساء يشعرن بأنهن قريبات من شركائهن عندما يحسسن أنهن يفهمنهم ويعرفن الكثير عنهم. وهذه علامة أكيدة تثبت أنها تشعر بأنك جدير بما هي تبذله في سبيل معرفتك والتقرب إليك بشكل أكبر.

تخصيصها لوقت من أجلك

إن خصصت وقتاً لك، فسبب ذلك أنها تعتقد أن قضاء الوقت معك هو أولوية في حياتها. وإن أردتها أن تساعدك في عمل شيء ما أو أن تكون هناك من أجلك فقط، فسوف تأتي مهما كانت مدة بقائكما سوية وجيزة. وأيضاً إن أعادت ترتيب جدول حياتها واقتطعت منه وقتاً للقائك والبقاء معك، فلأنها تتوق إلى إقامة علاقة صادقة معك تدوم مدى العمر.

⇐ اقراء أيضا : كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس

 قيامها بأشياء لطيفة

إحدى العلامات الواضحة وضوح الشمس على وقوعها أسيرة في شِراك هواك هي قيامها بمبادرات بسيطة وذات مغزى. فربما تكون مريضاً فتأتي لتعودك حاملة معها طبق حساء لذيذ يشعرك بالدفء والراحة. أو ربما تقوم بإعداد طبقك المفضل عندما تأتي لزيارتها في بيت عائلتها. تظهر المبادرات الصغيرة اللطيفة مثل تلك التي ذكرتها كيف أن بقائك بصحة وعافية لهو أمر مهم جداً بالنسبة لها لأنها حقاً تهتم.

رغبتها بالتعرف إلى أصدقائك

تكشف جهودها الحثيثة للتعرف على أصدقائك أنها تريد أن تكون جزءًا من حياتك لوقت طويل وطويل جداً. وهي تبذل تلك الجهود لأنها تريد منهم قبولها كطرف في حياتك أيضاً.

رغبتها في معرفة عائلتك

إن قامت أيضاً ببذل جهد كي تتعرف إلى عائلتك – إضافة إلى أصدقائك – فهي تنوي إذاً البقاء بقربك لمدة طويلة من الزمن. وهي ترغب بأن تشعر بأنها شخص مقرب وموثوق من طرف أقربائك، ولا يقوم ببذل ذلك النوع من الجهد والالتزام سوى فتاة مغرمة بك وبصدق!

شعورها بالقليل من الغيرة

لا أقصد بقولي هذا أنها ستتحول إلى وحش أخضر العينين كبير الرأس مفتول العضلات كما في الأفلام السينمائية في كل مرة تراك فيها تتحدث إلى فتاة ما. إنما أقصد بأنها إن بدت منزعجة قليلاً عندما تتحدث مع امرأة أخرى، فمن المحتمل أن سبب ذلك الانزعاج هو أنها تريدك مُلكاً لنفسها فقط!

⇐ اقراء أيضا : فلسفة الحب

تقديمها لك إلى كل أصدقائها

إن لم تكن تظن بأنك شخص رائع، فهي على الأرجح لن تزعج نفسها وتقوم بتقديمك للجميع. لذلك إن أصبحت شخصاً معروفاً بالنسبة إلى جميع زملائها المقربين، فسبب ذلك يرجع إلى أنها تريد أن يعرف العالم بأسره أنها عاشقة لك.

لقد قابلت عائلتها

إن كانت تشعر بأنها جاهزة لتقديمك إلى عائلتها، فثق تماماً أنها قد أصبحت جاهزة للنطق بكلمة “أحبك” بملء فمها.

اتصالها بك لإلقاء التحية فقط

إن كانت ترسل لك الرسائل طول اليوم لتطمئن على حالك وعملك وما إلى ذلك، فهي تفعل ذلك لأنها لا تستطيع منع نفسها من التفكير بك باستمرار. ما السبب يا ترى؟ السبب يا عزيزي هو أنها غارقة في حبك حقاً من رأسها حتى أخمص قدميها!

قيامها بتفقد أحوالك

هي تعتقد بأنك شاب مثير يستحق الاهتمام، لذلك فمن الواضح بأنها لا تستطيع منع نفسها من الاطمئنان عليك بين الفينة والأخرى.

وأخبرتك أخيراً بحبها لك صراحة!

إن أخبرتك فتاة ما بحبها لك وبأنها قد وقعت أسيرة مكبلة بحبال الهوى والغرام، فصدقها إذاً! وقل لها مثل ما قالت أيضاً إن كنت تبادلها نفس المشاعر!

وفي نهاية رحلتنا القصيرة التي قضيناها معاً نسبر أغوار القلوب لنعرف صدق الحب من عدمه أقول لك:
إن اكتشافك لحب فتاة ما لك لهو أمر في غاية الروعة والجمال والسحر، وإن وجدت إحدى هذه العلامات السبع عشرة – أو أكثر – والدالة على حب أي فتاة لك، فيجب ألا تشعر بالحيرة والقلق مرة أخرى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *