كيف تجعلين حبيبك يحبك

كيف تجعلين حبيبك يحبك : خطوات لأسر قلبه

أنت تعرفين كيف تلفتين انتباه الشاب، ولكن هل تعلمين كيف تجعلينه في حبك ؟ إن كنت غير متأكدة من جوابك، فهيَّا معنا لتكتشفي أساليب ووسائل قدمها لكِ TEAM LOVEPANKY تجعلك قادرة على إيقاع الرجال في حبال هواك باستخدام هذه الخطوات البسيطة.

وحيث أنه من السهل جذب انتباه الشاب وجعله معحباً بك، يبقى الجزء الأصعب من المسألة هو معرفة كيفية جعله محباً عاشقاً لك. وأنت لست مضطرة إلى تغيير نفسك، أو التظاهر بكونك حمقاء بلهاء فقط لكي تجعلي حبيبك الذي يعجبك مرتاحاً لوجوده بقربك. وفي حال أردت حقاً كسب حب حبيبك لك، فأنت محتاجة إلى فهم الرجال وأساليبهم واستخدامها لصالحك.

كيف تجعلين حبيبك يحبك ؟

استخدمي هذه الارشادات العشْر وستجدين كم هو سهل ارتباطك برجل وجعله راغباً بك. وما هو الجزء الأفضل في هذه المسألة؟ حسناً، الجزء الأفضل هو أنك لست بحاجة فعلاً إلى تغيير أي شيء في نفسك!

تأنقي في اللباس

يهتم الرجال كثيراً بما تراه أعينهم، والنساء يعرفن هذا الأمر أفضل من أي شيء آخر. لذلك عندما تخرجين برفقة من تُعجبين به، فاحرصي على ارتداء أجمل ما عندك من ثياب. فإن رأيته يبتسم ابتسامة عريضة، أو ينظر خلسة إلى ملابسك، فاعلمي أنك قد حققت ما ترمين إليه.

ولكن اللباس الأنيق لا يقف مفعوله السحري عند هذا الحد. فإن رأى رجُلك الرجال الآخرين يحدقون بك أو يبدون إعجابهم، فسيرغب بك أكثر. فالرجال بطبعهم يصبحون شديدي المنافسة بين بعضهم البعض عندما يتعلق الأمر بكسب ود النساء. لهذا السبب، الفتي انتباه الرجال الآخرين الموجودين في المكان معكما وسيحاول عندها رجلك المعجب فعل أي شيء ليكسب اهتمامك الزائد، وبالطبع سيدرك كم هو محظوظ لكونه برفقتك.

⇐ إقرأ أيضا : ماذا يحب الرجل في جسم المرأة ؟ اكثر المناطق اثارة !

كوني لطيفة المعشر وكثيرة الابتسام

لا يَسَعُ الرجال على الإطلاق مقاومة الابتسامة الجميلة. فإن استطعت أن تكوني لطيفة المعشر وحنونة عندما تكوني برفقته، فسيكون محباً لك لهذه الخصال بالتأكيد.

كذلك إن أردت معرفة كيفية إيقاع الرجل في شراك هواك، فقومي بوضع شعرك خلف أذنيك عندما تجيبين على أي سؤال محرج، ولتتورَّد خدودك عندما تكونين موضع إطراء ومجاملة، واضحكي عندما يلقي النكات ولو كنت قد سمعتيها آلاف المرات من قبل.

وإن انجذب شاب ما إليك، فسيرغب بالتأكيد بإثارة إعجابك به من خلال قصِّه القصصَ المضحكة والبطولية الخاصة به. ومن خلال تأكيدك له أنك تقضين برفقته أجمل الأوقات وأمتعها، فستزيدين ثقته بنفسك. والرجال مفطورون على حب المرأة التي بمقدورها جعلهم يشعرون بأنهم من أفضل الرجال وأحسنهم!

⇐ إقرأ أيضا : حب من طرف واحد : الحل الافضل للتعامل معه .

لا تكوني وقحة

يمتنع الرجال بشكل دائم عن حب المرأة الوقحة أو المتغطرسة. فإن كنت تعتقدين أنه بإمكانك مثلاً أن تكوني وقحة معه أو مع النادل حين خروجكما لتناول عشاء في مطعم ما، فسيتعجب منك ويعتقد أن هذا السلوك المتعجرف ما هو إلا غيض من فيض. فالرجال طبعاً يحبون المرأة التي لها موقف وتثق بنفسها، ولكن إن وصل الأمر حد الغطرسة والغلظة، فسيهرب منك هروب المعافى من المجذوم.

تواصلي معه بذكاء وبعقلانية

المحادثات الغزلية بينكما لها وقع طيب في النفس ومؤثر بالتأكيد، وسيحب الرجل المعجبُ بك فعلاً حقيقة أنه قادر على جعلك تتوردين خجلاً وحياءً من لطفه وظرافته. ولكن الغزل والهزل سيصبحان مملَّين بعد فترة. لذلك حاولي التواصل معه فكرياً بين الحين والآخر حينما تخرجان سوية في موعد.

فعلى سبيل المثال، حاوريه بخصوص أهدافه المهنيَّة، واسأليه عن طموحاته وتطلعاته، واجعليه يثق أن بمقدوره فتح حوارات ذات مغزى وهدف معك بالفعل.

فعِّلي التواصل البصري

لقد تبيَّن أن بإمكان التواصل البصري الرومانسي جعل الأشخاص يقعون في غرام بعضهم البعض بلمح البصر فعلاً. وبناءً على ذلك، حدِّقي في المرة القادمة التي تجُرين فيها حواراً معه في عينيه بعمق حينما يتكلَّم. كذلك تستطيعين الابتسام أو المغازلة، ولكن في كل مرة تلتقي فيها عيونكما ببعضها البعض، اجعلي التواصل البصري يدوم لوقت طويل، حتَّى ولو كنتما صامتين لا تنطقان ببنت شفة.

ففعلك هذا سيجعل محبوبك يشعر بالدفء والحنان، وستأسرين قلبه ولبَّه.

اللمسات الحنونة طويلة الأمد

إن كانت هنالك وسيلة ناجعة لمعرفة كيفية جعل الرجل قتيل هواك ومغازلاً متودداً في نفس الوقت، فاللمسات الحنونة طويلة الأمد هي المطلوب. فالرجال لا يقدرون على مقاومة لمسة حنونة من امرأة. لهذا السبب، فلتكن لمساتك الحنونة في المرة القادمة التي تلتقيان فيها ببعضكما البعض – في أي مكان – أطول من المعتاد. فلمساتك هذه ستثيره بشكل لا يصدق، وسيتقد الحب في قلبه بسرعة البرق.

هل تريدين أن تزيدي جمال وتأثير لمساتك قليلاً؟ إذاً عليك ارتداء قماش ناعم الملمس أو لباس من حرير عند خروجك في أي موعد معه. فبهذا سيكون من الصعب عليه مقاومة الرغبة في نزع يديه من بين يديك الناعمتين الرقيقتين.

⇐ إقرأ أيضا : كيف اكون جميلة بدون مكياج .

لا تكوني سهلة المنال

هذا الأمر صعب قليلاً، ولكنه بالتأكيد أسلوب فعال لجعل الرجل يهواك. فعندما تكونين واقعة في حب أحدهم، فمن الطبيعي أن تشعري برغبة في لقاءه وقضاء وقت أطول بصحبته. وعندما لا تُسعفك الظروف على لقيا المحبوب، فسينتهي بك المطاف بالتأكيد والشوق يملأ قلبك ويشغل فكرك. وحالما تعلَمين صدق إعجابه بك، حاولي أن تتغيَّبي عن لقاءكما المعتاد بين الفينة والأخرى. فحتى وإن كان من المهم قضاؤكما المزيد من الوقت رفقة بعضكما البعض حتى يقع هو في حبك بشكل أكيد، إلا أنه من المهم بالقَدْر ذاته إتاحة المجال له بين الحين والآخر كي يعلم كم أنت مميزة، وكم هو بحاجة إلى وجودك في حياته حقاً.

⇐ إقرأ أيضا : كيف تعرف ان الشخص يحبك .

كوني فخورة بمواهبك

إن كنت تريدين معرفة أسلوب آخرَ فعَّال لإيقاع الرجل في شِراك الهوى، فعليك أن تتعلمي كيف تفاجئينه بموهبتك. فهو ربما يحبك لكونك الشخص الذي أنت عليه، ولكن لكي تأسري قلبه بشكل كامل، فعليك أن تدعيه يعلم بأنك شعلة من ذكاء، وكتلة من مواهب رائعة تنتظر من يكتشفها لتظهر للعلن.

إذاً كوني فخورة بما تملكين من موهبة، وأبهريه بالأشياء التي تستطيعين فعلها، سواءً أكانت الغناء أو الرقص أو عزف البيانو أو غير ذلك. فما يهم هو أن تمنحيه الفرصة لاكتشاف مواهبك، والإعجاب بك لكونك شخصاً رائعاً حقاً وموهوباً.

لا توافقيه في الأقوال والأفعال بشكل دائم

على الرغم ممَّا للانسجام والألفة بين الطرفين من أهمية بالغة في أي علاقة سعيدة، إلا أنك لست مجبرة على الدوام بقبول ما يقوله الرجل المعجب بك، أو بفعل ما يريدك أن تفعليه.

فأحياناً بإمكان الخلافات البسيطة أن تفاجئه، ولكنها في نفس الوقت ستجعله يحترم آرائك ويقدِّرها بشكل أكبر.

ولكن تذكري أن الرجل يحب مغازلة الفتاة الظريفة، وأن يجري حواراً جاداً مع امرأة مثقفة وواعية. لذلك عليك أن تمنحيه أفضل ما لديك في كل مجال؛ وحينها فلن يقدر إلا على الوقوع أسيراً في غرامك.

⇐ إقرأ أيضا : كيف اجعل حبيبي يحبني بخطوات بسيطة .

لا تظهري له أنك واقعة في غرامه

يحب الرجال مطاردة الأحلام الوردية وعيش اللحظات الرومانسية لما لها من أثر جميل على حياتهم. ووقوعهم في الحب يستغرق بعض الوقت، ولكن إن وقع أحدهم في الحب، فهو يحب بشغف. لذلك أنت بحاجة لكي تفهمي كيف تجعلين أحدهم يحبك إلى معرفة مراحل الحب عند الرجل.

اجعلي الشاب الذي أنت معجبة به يعلم بأنك معجبة به وبشدة، ولكن إيَّاك أن تدعيه على الإطلاق يعرف بأنك مغرمة به حتى النُّخاع. اجعليه يتساءل على الدوام كم أنت جادة في علاقتك به، واجعليه مضطراً إلى أن يكون الطرف السباق في اتخاذ أولى الخطوات للبدء بعلاقة جادة. وكلما طالت المطاردة، كلما ازداد رغبة في الحصول عليك. ولكن في نفس الوقت، إن كثر الصُّدود والبعد من جانبك فهذا سيؤدي حتماً إلى انهيار الحب بينكما. لذلك كوني صعبة المنال، ولكن متوددة إليه ولطيفة معه في غالب الأحيان.

⇐ إقرأ أيضا : كيف اجعل رجل يحبني بواسطة علم النفس .

وأنت حقاً لست مضطرة إلى تغيير أي شيء في نفسك لتكتشفي كيفية جعل أي رجل يقع في حبك. فكل ما أنت بحاجة إليه هو الصبر، والقليل من المهارة، والتوازن المثالي بين العاطفة وكونك امرأة صعبة المنال.

وفي الختام نقول: إن هذه الخطوات العشْر الموضِّحة لكيفية أسر قلب أي رجل بإمكانها فعلياً مساعدتك على إظهار سحرك الفتان، وجعل من هو معجب بك يقع في حبال الهوى من فور، طالما قرأت العلامات وقمت بالأفعال المناسبة.

حظاً سعيداً أتمناه لكِ!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *