كيف تعرفين انه يحبك

كيف تعرفين أنه لا يحبك و يتلاعب بعواطفكِ

فى السنوات القليلة الماضية سادت عادة إستغلال مشاعر الفتيات، حيث يقترب منها الرجل بدافع الحب والعاطفة ولكنه فى الحقيقة يستغل عواطفها ويقترب منها بغرض التسلية أو الجنس ، وعندما يشعر بالملل يتركها وينظر إلى غيرها.

لدلك وفي مقالنا هدا سوف نتطرق الي بعض المؤشرات التى توضح لك مدى مصداقية مشاعر الرجل تجاهك ، فإذا لاحظتي إحدى تلك المؤشرات فعليك إعادة التفكير في تلك العلاقة والحذر من ذلك الشخص .

العائلة

عندما يحبك الرجل بمشاعر صادقة ستلاحظين قربه منك وإخبارك بجميع تفاصيل حياته، ومن أهم تلك التفاصيل هى أفراد أسرته أى والدته وأخته، فإذا لم يمنح لكى فرصة التعرف على أسرته فتأكدى بأنها مؤشر لمشاعره المزيفة تجاهك، حيث يقلق الرجل إذا تواصلت بأسرته لإخبارهم عن إنفصاله عنك.

لذلك فالشخص الكاذب لا يتصف بالجدية أو المسئولية تجاه علاقاته العاطفية ويحاول إخفاء تلك العلاقة بأكبر قدر ممكن أمام أسرته أو بين أصدقائه، وننصحك بعدم الإتصال بأقاربه الذكور لأنهم كاذبون ويجاملون بعضهم، فمن المفترض الإتصال بأسرة هذا الشخص بعد مرور وقت كاف والتأكد من مشاعركما وحبكما المتبادل.

الإستماع والإهتمام

من يحبك سيهتم بك حتي لو كانت أشغال هذه الدنيا على عاتقه !

تستطيع الفتاة قياس حب هذا الشخص لها عن طريق التأكد من إهتمامه بها خاصةً بأمورها الشخصية مثل مشاكلها التى تمر بحياتها أو طفولتها وهواياتها التى تفضلها وتمارسها على مدار يومها، فإذا لاحظتي برودة العلاقة بينك وبين ذلك الشخص وعدم مشاركة اهتماماتك فيجب عليك توخى الحذر من تلك العلاقة والانفصال عنه، ولكن هناك الكثير من الفتيات التى تثرثر كثيرًا وتمتد المحادثات بينهم لعدة ساعات فيمل الرجل من كثرة الكلام وخاصًا إذا كان منشغلًا بأمور حياته.

العلاقة الجنسية

يبدأ الشاب من الإقتراب بالفتاة التى تعجبه ويصرح لها بمشاعره التى تكون فى حقيقة الأمر مشاعر مزيفة سببها الوصول الي علاقة جنسية معها ، ولكن طبيعة الفتاة لا تجعلها تفرق بين المشاعر الحقيقية والمشاعر الكاذبة، لذلك ننصح بعدم الإرتباط بالشخص أو التقرب منه إلا بعد مرور وقت كافى والتأكد خلالها من مشاعره الحقيقة تجاهك وذلك فى حالة احتفاظه بالمبادئ الدينية والمجتمعية التى تختلف من مجتمع لأخر، كما ننصحك بإختبار ذلك الشخص من أجل قياس مدى أهميتك لديه، فإذا لاحظتي عدم إهتمامه بك، فعليك الإبتعاد عنه والتعامل معه بحذر شديد ومنع المقابلات بينكم.

المال

إذا بدأ الشخص بطلب مبلغ مالى معين من حبيبته بشكل مباشر حيث يطلب منها تسديد فواتير المطعم الذي يجلسون به ، فأنصحك بالإنفصال عنه بشكل فورى لأنه شخص يتصف بالبخل أو لأنه شخص استغلالي ووقح.

كما أن هناك الكثير من الشباب الأذكياء حيث يستطيعون إستغلال الفتاة ولكن بشكل غير مباشر، حيث يصطنعون الكثير من القصص المزيفة وأنهم بحاجة للمال وبعدها تبدأ الفتاة بعرض مبلغ مالى عليه وهي غير مدركة حقيقة ذلك الشخص الكاذب الانتهازى، ولكن لكى تقف بجانب حبيبك و تساعديه فتأكدى في البداية مدى حبه لكى ومدى شعوره بالمسؤولية تجاهك، فالرجل المحب والصادق بمشاعره يطلب المساعدة من حبيبته ولكن بعد تعقد الأمور أمامه، حيث يطلب منها المال بشرط أن يعهد عليها بأن يكون ذلك المال دينًا عليه ويسدده لها فى وقت محدد وينفذ ذلك العهد.

مشاكلك من أولوياته

تستطيعين اختبار حبيبك عن طريق ادعائك لمشكلة شخصية، إذا لاحظتي تفاعله معك بشكل فعال وسريع فتأكدى من صدق مشاعره تجاهك، أما إذا وجدتى منه بعض الإرشادات دون أن يقف بجانبك فى تلك الأزمة فعليك الإبتعاد عنه مباشرتاً .

وقت لك

من يحبك سيخلق وقتاً لك في عز انشغاله ليكون معك، ومن يأتيك في وقت فراغه فقط فإعلم انك مجرد فراغ له، فحذر ان تكون مجرد وقت تملأ به فراغ الاخرين.

تستطيع الفتاة ملاحظة اهتمام الرجل بها وذلك عن طريق التحدث معها بشكل مستمر أو طلب مقابلتها فى مكان عام دائمًا، أما إذا لاحظت بفتور العلاقة بينهم وانشغاله الدائم بعمله وعدم اهتمامه بها فيكون ذلك مؤشر واضح لمشاعره تجاهها، فالشخص المحب سيترك وقت كبير لمحادثتها وسماع صوتها دائمًا سواء على الموبايل أو من خلال التواصل عبر شبكة الإنترنت أو الرسائل النصية وسوف يترك لها يومًا خاص لها لكى يقابلها ويراها وهذا دليل على شوقه لها.

وسائل الإتصال

كما أن هناك الكثير من الفتيات التى تلاحظ بعض العلامات غير الطبيعية على الرجل مما تزيد من شكوكها ، ومنها إنشغال هاتفه المحمول بشكل مستمر لوقت طويل دون أن يبرر لها سبب محدد وصريح عن تلك المكالمة الطويلة، حيث تلك المكالمة الطويلة تكون مؤشرًا عن حديثه مع فتاة أخرى، كما من تلك العلامات إخفاء علاقتها معه عبر الفيسبوك بصورة دائمة فهذا دليل على مشاعره الكاذبة تجاهها، ولكن هناك الكثير من الشباب الذين يرفضون كتابة أمورهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعى ولكنهم فى الحقيقة لا يخفون تلك العلاقة، لذلك فإن الحل الوحيد لتلك المشكلة أن يحدد ذلك الشخص حالته العاطفية على الفيسبوك عن طريق كتابة كلمة مرتبط.

الخطط المستقبلية

هناك الكثير من الشباب يستطيعون التحدث بطلاقة عن مستقبلهم مع شريكة حياتهم ولكن معظم تلك الأحلام المستقبلية كاذبة وغير حقيقة نظرًا لحبه الكاذب لها، ومع مرور الوقت سيتغير معها أو لن يتحدث فى ذلك الموضوع مرة أخرى ويغلق ذلك الموضوع إذا تم فتحه مرة أخرى نظرًا لأن ضميره لا يسمح له بذلك.

الغيرة

يمكن للفتاة من إختبار مشاعر شريك حياتها وغيرته عليها فالشخص الذى يحب بصدق لا يستطيع أن يخفى غيرته على حبيبته بإستثناء قلة من الرجال، وبعد مرور وقت كاف من ارتباطك بذلك الشخص ستجدينه يتحدث مثلك ويداعبك ببعض ألفاظك وسيحاول إسعادك بشكل مستمر.

المناسبات

الشخص الطبيعى يحب أن يقضى معك جميع العطلات الرسمية مثل الأعياد أو المناسبات الدينية، وإذا كان تلك العطلة يقضيها مع أفراد عائلته فسيبذل قصارى جهده لمشاركتك تلك العطلة ولو لمدة ساعة فقط أو محادثة عبر الهاتف المحمول، ولكن تجنبى الإتصال به عبر الهاتف بشكل مستمر في تلك العطلة التي يقضيها مع أسرته حتى لا تثيرى أعصابه.

من يحبك سيهتم بك ، سيسأل عنك مهما كانت الظروف ، غير ذلك لا تصدق!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *