كيف تكون جدابا لنساء

اليك 12 نصيحة لتكون جذاباً في عيون النساء

الكثير من الاشخاص يتسالون كيف اكون جداباً في عيون النساء؟ كيف الفت إنتباه النساء ؟ حسنا أنت في المكان الصحيح ! لكن يجب عليك التركيز وإتباع النصائح والإرشدات التي سنذكرها بعناية والتي حتماً ستجعلك جداباً، وتلفت انتباه الجميع.

أولاُ :

أن تكون شخصاً جذاباً، مسألة لا علاقة لها بجمال المظهر والأناقة، ولا علاقة لها بتسريحة الشعر أو بمقياس طول الشخص ولكنها مسألة مرتبطة بشخصية الإنسان القوية والطاقة المتجددة بمعنى ما يسمى ب “الكاريزما”.

بإمكان للمرأة معرفة ما إذا كانت تنجذب للرجل بعد دقائق معدودة من مقابلتهما، ولكن كيف يمكن للرجل أن يعرف كيف يكون جذاباً ؟

حسناً !

إليكَ عزيزي الرجل 12 نصيحة تساعدك على جذب النساء ولفت أنظارهنّ وكيف تبقى جذاباً دائماً في عيونهن :

1.  اللباس المناسب لا غنى عنه، لذلك تأكد عزيزي الرجل من أن ملابسك وفق أحدث صيحات الموضة وإحرص كذلك على توافقها مع شكل جسمك وشخصيتك العامة. يجب عليك أيضاً إختيار الملابس المناسبة والملائمة للزمان والمكان الذي تقيم فيه.

2. النظافة العامة ليست أقل أهمية من الشخصية واللباس، لذا يجب عليك عزيزي الرجل الحرص على جعل شعرك نظيف خالي من القشرة، بالإضافة إلى الأظافر المقلمة بشكل جيد والحرص على تنظيف الأسنان والحفاض على رائحة الفم التي يجب أن تكون منعشة بشكل دائم.

3. لعل أكثر ما يلفت الانتباه لدى النساء في الرجل هو الأحذية ، لذا لا تقلل من أهميتها، وحاول أن تبقي أحذيتك أنيقة ونظيفة ولامعة قدر الإمكان للمناسبات وإحفظها في خزانة ملابسك، لأن الحذاء الرائع والنظيف يعكس مدى ترتيب صاحبه.

4. دع عطرك يكون رفيقك الدائم وحذر من اختياره بشكل عشوائي، احرص دوماً على إختار عطر طيب، حيث يعثبر العطر الطيب مفتاح سرّي لمشاعر المرأة.

5. بما أن الهاتف الخليوي أصبح أحد الأساسيات في وقتنا الراهن، قم بإختيار رنّة تعكس شخصيتك الحقيقية.

6. من المعروف أن شكل المظهر الخارجي وحده لا يكفي لجذب النساء ، لهذا حاول دائما أن تكون جذابًا أيضًا بطباعكَ ، وكن محترمًا وأن يكون سلوكك ملائمًا مع جميع الناس وليس فقط مع الجنس اللطيف. فعلى سبيل المثال إذا كنت تقف لتُجلس رجلاً عجوزاً مكانك في مكان عام، أو قمت بفتح باب المصعد لف فإنتظرته حتى يخرج ، فإن هذه الصفات الإنسانية الحميدة يمكنها أن تجذب انتباه المرأة لك بشكل أسرع مما تتخيل.

7. يجب عليك إتقان فن الكلام وفتح المواضيع التي تهمها، وحاول التكلم معها عن طموحاتك وأحلامك المستقبلية وحرص على أن تكون سريعة البديهة ومفعماً بالحياة.

8. حاول أن تعرف كيف تجعلها تضحك من أعماق قلبها وحرص على أن تكون خفيف الدم وكن صاحب نكتة حاضرة وأخبار طريفة ومتجددة.

9. لا توافق على جميع أرائها واقتراحاتها وتصرفاتها، فالنساء هنّ مخلوقات يُحبنّ سماع كلمة “لا” وهنّ ينجذبنّ أكثر للرجل الذي يمثل تحدياً بالنسبة لها.

10.  قم بكسب الكثير الصدقات من نساء من حولك ، فبذلك ستتمكن من دخول عالم المرأة من الباب العريض وستعرف كل شيء مبكراً ، على سبيل المثال ما يفرحهنّ وما يزعجهنّ، ولا نخفي عليك سراً أن تواجدك وسط نساء جميلات يجعل أنظارهنّ عليك وهكذا ستلفت إنتباههنّ ويجعلك محسوداً من الرجال.

11. حينما تكون رفقة امرأة تحبها ، إحرص على أن تلتقي نظراتكما بستمرار أتناء رفقتك لها، وجعل نظراتك دافئة عميقة إتجاهها تذهب مباشرة إلى أعماق قلبها. كن لطيفاً ومتفهماً، كن مهذباً معها دائماً وفتح لها باب السيارة عند وصلها الى المنزل، وتابعها بأعينك الى حين دخولها وإغلاق الباب.

12.  تصرف كما أنت على طبيعتك، ولا تحاول تقليد شخصية أخرى بعيدة عنك، لأنها ستكتشف ذلك قريباً وستبتعد عنك، حاول دائماً أن تشعرها بأنها أجمل النساء وأنها كل شيء في حياتك واخبرها أنها قمرك الذي نوّر حياتك، سواء كانت تطهو الطعام في البيت أو كنت ترافقك في أفخر المناسبات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *