ماذا يحب الرجل في جسم المرأة

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة ؟ اكثر المناطق اثارة !

إنها لحقيقة محزنة أن الكثير والكثير من النساء يعانين من حالات عدم الرضا عن أجسادهن استناداً على ما يعتقدن أنه أفضل الأشياء التي يبحث عنها الرجل فيهنَّ – أو ينظر إليها – في الغالب.

وإنه لصحيح أن الرجل مبرمج على أن يكون سطحياً بعض الشيء، ويبحث عن خصائص جسدية محدَّدة في شريكة العمر المحتملة. هذه الخصائص تكون بمثابة مؤشر يدل على خصوبة المرأة مثل: الشفاه الكبيرة، والأفخاذ العريضة مع الخصر النحيف، وحتى الشعر اللامع، كل ذلك يشير إلى شباب خصيب. وعلى الرغم من ذلك، فقد أظهرت استطلاعات عديدة لآراء الرجال عن أكثر الأجزاء في جسد المرأة إثارة بالنسبة لهم – والتي ربما لم تفكر فيها النساء ولو لثانية.

إليك قائمة مختلفة ومثيرة للدهشة :

10- الأقدام 

لا تعتبر الأقدام عادة أول الأشياء التي تخطر في الذهن عندما نفكر في “الإثارة”، إلا أنها عادة ما تُدرج في القائمة من قِبل العديد من الرجال كأمر لافت للانتباه.

فرؤية المرأة وهي ترتدي الكعب العالي، أو رؤية أظافرها وهي مطليَّة بألوان جميلة وبرَّاقة من الممكن حقاً أن تشد انتباه بعض الرجال. ويبدو أيضاً أن الكواحل النحيفة والصغيرة تكون هي الأخرى جذابة ولافتة للنظر، وحقيقة أن أقدام النساء هي أصغر كثيراً ( لنكن واقعيين – أقل ضخامة) من أقدام الرجال هي أيضاً من العوامل التي تساعد على جعل أقدام المرأة أمراً مُغرياً.

⇐ اقراء أيضا : رسائل حب

9- الظَّهر

إن الظَّهر كجزء من جسد المرأة هو على الأرجح أقل إثارة للإعجاب ممَّا هو عليه حال القدمين، ومع ذلك فمن الممكن أن يجعل الظَّهر المثير المنحني الظاهر غالباً في الصور المثيرة، والأثواب ، الرجال يشعرون بالإثارة إلى حد الجنون. ومن الممكن أن يكون تمدُّدكِ وجعل ظهرك كالقوس أمراً كافياً لإثارة معظم الرجال إلى حد التوتر. وبإضافتك كذلك للوشم “التَّاتُّو” – خاصة قرب الكتفين أو أسفل منطقة الظهر – فستنالين مرادك. وبوجود وشم أو لا – مع ذلك – سيجد معظم الرجال بعض الجوانب المتعلقة بظهر نسائهم مثيرة جداً.

8- البطن

كل الرجال يحبون المرأة -متوسطة الحجم -. وقد كانت البطن مدرجة ضمن القائمة من قِبل كل رجل تقريباً في كل عملية استطلاع للرأي أجريت هنا كأحد أكثر أجزاء الجسد إثارة. فهم ينجذبون إلى ليونة البشرة في منطقة الجذع، وقال معظم الرجال أنهم يحبون وضوح بعض عضلات البطن ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، فهم يرغبون برؤية انحناء أنثوي صغير هناك. وإنه لأمر يثلج الصدور سماعه دائماً.

⇐ اقراء أيضا : كيف تعرف ان الشخص يحبك

7- الشَّعر

كثيراً ما يُنظر إلى شعر المرأة على أنه سِمة مميِّزة لها، وهناك شيء ما لكل امرأة. فبعض الرجال يحبون النساء ذوات الشعر الداكن، بينما يفضل الكثيرُ الشقراواتِ منهنَّ. وبعض الرجال يحبون الشعر الطويل الفاتن الذي يدغدغ بشرتهم، وبعضهم الآخر ينجذب حقاً للمرأة ذات الشعر القصير المعقَّد الذي يُظهِرها وكأنها تقول: “إنني شرسة وحرَّة”، في حين أن بعض الشباب يميل إلى النساء ذوات الشعر الأحمر النَّاري. على أي حال ومهما كان النوع الذي تفضله، فستنجذب حتماً إلى شعر فتاتك المحبوبة.

6- الأفخاذ

إن الفتاة التي تتباهى بأفخاذها تثبت للرجال أنها تعرف حتماً كيف تتحرك، ولا يوجد شيء أكثر إثارة للشاب من ذلك.

وأظهرت استطلاعات الرأي أيضاً أن الرجال يفضلون النساء ذوات الأفخاذ المتقوسة، وكلما كان اللحم أكثر كان أفضل. فإن كنت تملكين ذاك الشكل الذي يشبه حرف V قليلاً والذي يظهر عندما يرتفع قميصك بعض الشيء، احرصي على إظهاره.

⇐ اقراء أيضا : كيف اكون جميلة بدون مكياج

5- الابتسامة

تعتبر الابتسامة سنداً قوياً للمرأة حيث لا يستطيع الكثير من الرجال مقاومة ابتسامة جميلة من أي امرأة. وفي الواقع أظهر الرجال الذين تم استطلاعهم أن أكثر ما ينجذبون إليه هو ابتسامة المرأة لأنها تظهر أن الرجل يجعلهن سعيدات. وفي النهاية، يجعل حب الذات والكبرياء، الرجلَ ميالاً إلى أن يكون محبوباً!

4- الشفاه

تحثُّ فعلاً الشفاه الممتلئة وذات المنظر المنتفخ الرجل على إلقاء نظرة أخرى على المرأة. لا تسيئي الفهم رغم ذلك، فمعظم الرجال لا يُعجبون حقاً بالظلال الداكنة أو اللامعة لأحمر الشفاه والتي تصرف انتباههم عن باقي أجزاء وجهك. لذا أبقِ شفاهك بسيطة ولا تتكلفي في تزيينها، فالشباب – لنكن واقعيين – سيستخدمون خيالهم عندما يتعلق الأمر بهذه النقطة.

3- الأثداء

نصل الآن إلى الأجزاء البارزة والواضحة.

يمكن بالتأكيد أن يكون إظهار الشق بين الثديين هو كل ما يلزم لجعل الرجل يقع في شراك المرأة.

وتميل غالبية النساء اللواتي يمتلكن أثداء كبيرة إلى التباهي بها ولا يشتكي الرجال من ذلك.
فإن لم تكوني قد حظيت بالأشياء التي ذكرناها في الأعلى فلا تنزعجي، فأنت تستطيعين التعويض عن ذلك بأجزاء أخرى من جسدك، مثل ثاني أكثر الأجزاء المفضلة عند الرجل على الإطلاق ألا وهو. . .

2- المؤخِّرة

يمكن للنساء التعويض عن عدم امتلاك ثديين جذابين بمؤخرتهن. وفي بعض الأحيان يكون التفضيل بين الثديين والمؤخرة يعتمد كليَّاً على نوع الرجال المعنيين في هذه المسألة: فبعضهم يميلون إلى تفضيل الصدر والبعض الآخر إلى المؤخرة.

ووفقاً لما أظهرته استطلاعات الرأي، يمكن أن يكون الرجال سعداء أيَّاً كان شكل أو حجم المؤخرة عند المرأة، لذلك مهما كان شكل جسدك فسيكون هناك رجل يفضله بالتأكيد.

⇐ اقراء أيضا : كيف تجعلين زوجك يحبك

1- العيون

هذا الجزء من جسد المرأة هو الصَّاعق والمثير لدهشة الرجال. وكنا سنفترض أنه من الممكن القول بأن الصدر أو الثدي سيكون حتماً هو الجزء الأول من جسد المرأة الذي يجده الرجال جذاباً ومثيراً لهم، لكن الرجال يحبون المفاجآت. فعلى حد قول مجلة Cosmopolitan: “وضع الرجال العيون على قائمة أفضل أجزاء جسد المرأة إثارة وفتنة لهم، لأنه وبغض النظر عن اختلاف الأذواق فيما يخص الشعر والثدي والمؤخرة والأرجل والأقدام. . . فيمكن أن يفتن أي رجل بنظرة مثيرة ويقع في شباك الحب.

وأحياناً تكون هنالك مداخل أخرى إلى قلب الرجل غير إظهار الشق بين الثديين أو لبس الجينز الضيق (إلا أن ما ذكرناه هو الأفضل بالتأكيد!).

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *