الاشياء التي تحبها المراة في جسم الرجل

ماهي الاشياء التي تحبها المراة في جسم الرجل

في أفلامنا ورواياتنا العربية دائمًا ما كانت البطلة تفتتن بالرجل القوي مفتول العضلات على عكس ذاك النحيف الذي ينال سخريتها، فمَن منا لم ترى فارس أحلامها في هيئة رشدي أباظة وأحمد رمزي وفين ديزل (vin diesel) وغيرهم كثيرين من المُمثلين العرب والأجانب الأقوياء البنية.

ومَن منا لم تنجذب لرجل من أبطال واقعها القريب ولو للحظة بسبب عضلاته البارزة خارج الملابس أو من خلالها.

الأمر أبعد بكثير من حدود مُجتمعاتنا العربية، فهو أمر يتعلق بالأنثى عمومًا في أي مكان وزمان، ما دفع مجلة BASW البريطانية لإجراء استطلاع واسع النطاق شمل نحو 20 ألف امرأة في المجتمع البريطاني للتعرف على أهم العضلات التي تجذب المرأة في جسم الرجل.

سنتناول معك الآن عزيزي نتائج هذا الاستطلاع فربما أفادك في لفت انتباه حبيبتك ، وجعلها تقع في الحب معك ، وربما كنت تلفت انتباهها بالفعل على استحياء منها ولكنك لا تدري.

عضلات الذراعين

إن الذراعين من أكثر المناطق جذبًا لانتباه المرأة في جسم الرجل؛ فهي أكثر العضلات بروزًا ووضوحًا من خلال الملابس وخاصةً خلال فصل الصيف وأجوائه الحارة. وتُعد عضلات الذراعين من أكثر العضلات التي تجذب المرأة في جسم الرجل وتُشعرها بقوته ولياقته البدنية العالية إلى جانب إحساسها الأنثوي بالأمان معه حينما تتشبث بذراعه وكأنها طفلته الصغيرة.

عضلات الساقين

إن الساقين المشدودتين من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه المرأة في جسم الرجل إذ تؤكد لها أن هذا الرجل رياضي بطبعه ويتمتع بصحة قوية ولياقة بدنية عامة جيدة لا يسعى فقط للاهتمام بالعضلات الظاهرة من جسمه سعيًا وراء المظاهر الفارغة الخالية من المضمون.

عضلات الصدر

من أكثر العضلات التي تجذب المرأة في جسم الرجل هي عضلات الصدر بنسبة تصل إلى 80% تقريبًا، فعضلات الصدر المشدودة والضخمة عند الرجل تُشعر الأنثى بالأمان والحنان الذي تبحث عنه خاصةً عند العناق.

عضلات البطن

أغلب النساء تقعن في غرام الرجل ذي البطن المشدودة غير الضخمة أو المُترهلة بفعل السمنة العامة أو الموضعية، فالرجل الذي يتمتع بعضلات بطن قوية ومشدودة يُشعر أُنثاه بجديته ومُثابرته وثقته في نفسه وقدراته التي تؤهله لتخطي الصعاب.

وختامًا عزيزي الرجل، لا تنس في أثناء سعيك لاكتساب أهم العضلات التي تجذب المرأة في جسم الرجل أن تضع صحتك ولياقتك البدنية نصب عينيك وتجعل منهما هدفك الأول والأهم الذي يدفعك لزيارة صالات الألعاب الرياضية والانهماك في تمارين اللياقة الشاقة بعيدًا عن تناول أي مُنشطات قد تجعل مظهرك الخارجي أقوي يجذب إليك الفاتنات بينما تُصبح صحتك الداخلية أضعف بمرور الوقت.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *