ما تحبه المرأة في جسم الرجل

ما تحبه المرأة في جسم الرجل : أكثر الاجزاء إثارة

تعرف معنا علي الاجزاء العشرة الاكثر إثارة للنساء في جسم الرجل والتي قد تجعلها تقع في الحب معك .

شعر الوجه

شعر الوجه الكثيف هو الجزء صاحب المرتبة الأولى بالنسبة لإغراء النساء وجذبهن، حسبما أفادت به الدراسة التي نُشرت في مجلة التطور والسلوك الإنساني في سنة 2013.

فإن كنت تبحث عن امرأة تتخذها كزوجة لك فقد تكون أفضل حظَّاً إن كنت بلحية كاملة، فالنساء غالباً ما يربطن اللحية الكثَّة بفكرة أن الرجل صاحب هذه اللحية هو أب صالح، وذو صحة جيدة، ورجل قادر على تحمل مسؤولياته الأبويَّة بشكل كامل.

⇐ إقرأ أيضا : ماذا تحب المرأة في الرجل : اهم 15 صفة .

الصدر المفعم بالقوة

وفي الكتاب الذي وضعه الكاتب David Perrett وحمل عنوان “علم الجاذبية البشرية الجديد The New Science Of Human Attraction ” نجد أن “النساء يفضلن الرجل الذي يبدو وكأن بمقدوره فعلاً الصيد والقتل” (الصحة الوراثية مرة أخرى).

وما يثير الاهتمام بالنسبة لكل أولئك الشباب الذين يبنون أجسامهم في النادي الرياضي هو أن فعلهم هذا ليس هو ما يلفت انتباه النساء، وفقاً لكتاب David Perrett. وعوضاً عن ذلك، يجب التركيز على القدرة الوظيفية، أي العضلات القوية والتي بوسعها القيام بشيء وظيفي.

وربما ينبغي علينا قضاء وقت أكبر في ممارسة التمارين الخاصة بالتحكم بوزن الجسم. وإن كنت قد مارستها من قبل فستعلم كم هي قاسية وصعبة، ولكنها مناسبة جداً للقوة الوظيفية الأساسية.

⇐ إقرأ أيضا : كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس .

الذراعين القويين

نعم يا صديقي إنها عضلات الذراعين، تلك العضلات التي يسعى معظم الشباب بقوة إلى تقويتها في النادي الرياضي على الرغم من كونها مجرد عضلات صغيرة نسبياً.

ووجدت دراسة أجراها موقع hercampus.com شملت 100 امرأة أن الذراعين هما المثير الأكبر للنساء في جسم الرجل. والآن، يجب أن نعترف بأن العدد 100 يعتبر عيِّنة صغيرة، ولكن مع ذلك يجب أن نسلِّم بأن الكثير من النساء ينظرن بالفعل إلى الذراعين كعلامة على الرجولة.

نصيحة من محترف: اعمل على تقوية العَضَلَةُ ثُلاثِيَّةُ الرُّؤوسِ العَضُدِيَّة تماماً مثل العضلة ذات الرَّأسين العَضُدِيَّة لأنها في الواقع أكبر بكثير ومسؤولة عن ثخانة الذراع بشكل أكبر من العضلة ذات الرأسين العضدية.

⇐ إقرأ أيضا : كيف اعرف انها تحبني ؟ 17 علامة تَدُلُّكَ !

الظهر المشقق

طبقاً للدراسة المنشورة عام 2013 في أعمال الأكاديمية الوطنية للعلوم، وُجِدَ أن اتِّسَاع الظَّهر مسؤول عن 79% من أسباب التفاوت في انجذاب المرأة الملموس إلى الرجل.

وأكدت نفس الدراسة على أن اتساع الظهر يتَّسم بأهمية أكبر بكثير من الطول ومن حجم الأعضاء التناسلية. ولحسن حظنا نحن الرجال، فبوسعنا تحسين ظهورنا، ولكن من الواضح أنه لا يمكننا فعل شيء لطولنا.

الأكتاف العريضة

وفقاً لدراسة أجرتها جامعة ألباني، يرتبط الإشباع الجنسي عند المرأة ارتباطاً قوياً بجاذبية شريكها وعرض كتفيه.

والآن، لا نقول بأنه يتوجب عليك أن تكون المصارع الشهير (الصخرة The Rock) ، ولكن إن كنت مهووساً بالأكتاف العريضة، فبإمكانك تحسين شكل كتفيك بالتزامك بالتمرين المنتظم في النادي الرياضي، والنتيجة ستتجلى بلفتك – وبشدة – لأنظار السيدات كلما مررت بجانب إحداهن.

وما تزال الأكتاف العريضة والمحدَّدة جيداً مؤشراً آخر على القوة الجسدية والرجولة. وتفيد التقارير بأن الرجال الذين كانت نسبة الكتف إلى الورك لديهم مقبولة (نعم، لقد اهتمت الدراسات بالنِّسب عند الرجال أيضاً!) قد قابلوا شريكات حياتهم في سن مبكر، ولديهم شريكات أكثر كمعدل وسطي.

⇐ إقرأ أيضا : تنسيق ملابس الرجال حسب شكل الجسم .

اليَدَينِ الكَبيرَتَينِ القَوِيَّتَينِ

الشيء الآخر الذي لا تستطيع تغييره هو حجم وشكل يديك. وقد خلُصت دراسة أجراها موقع Askmen.com إلى أن جميع النساء تقريباً فضَّلن الأيدي الكبيرة القوية على الأيدي ذات الحجم الطبيعي. ولا يمكنك فعل الكثير تجاه هذا الأمر، لذلك إن كنت تملك يدين ناعمتين ورقيقتين فأبقهما في جيبك أو افعل شيئاً ما لإخفائهما عن الأنظار قدر الإمكان (فالأيدي الكبيرة متعلقة بالرجولة، على الرغم من أنك ربما تعرف هذا الأمر مسبقاً).

الوَجْهُ

هو الشيء الوحيد الذي لا تستطيع تغييره حقاً والمنطقة التي يُساء فهمها أكثر الأحيان.

ووفقاً للعديد من الدراسات، تفضِّل النساء الفكوك الرجولية، والخدود العريضة، والمظهر الذي يتَّسم “برجولية” أكثر (في أوقات محدَّدة من الشهر). وفي دراسات أخرى، فضَّلت النساء العيون الكبيرة والأنف ما بين المتوسط والصغير. وبكلمة أخرى، فهنَّ يُردنَ الشاب مرهف العواطف وجميل المنظر والذي يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً بكل ما تعنيه كلمة “رجل” من معنى.

وإن وجدت هذه المعلومات مربكة لك فلا داعي للقلق لأن النساء يشعرن بنفس الشعور تماماً. ولذلك، كن واثقاً من نفسك وتأكد من أنك لن تخطأ الهدف!

⇐ إقرأ أيضا : كيف تعرف ان الفتاة تحبك : علامات واشارات .

الفَمُ الذي يُوحِي بالغُموضِ والتَّأمُلِ

أنت لا تعتقد بأن هذا الأمر مهم، أليس كذلك؟ ولكنَّ دراسة أجريت في جامعة كولومبيا وجدت أن النساء كنَّ أقل انجذاباً من الناحية الجنسية إلى الشباب “السعداء” وفضَّلن الرجال “كثيري التأمل” (والذين تبدو عليهم علامات توحي بالاكتئاب) عوضاً عنهم.

ملاحظة : إن كنت ذا وجه طويل وعبوس وبفم منخفض فلن يفيدك هذا المنظر، لأنك ستبدو حزيناً وحسب!

وإن كنت تريد استغلال وجهك لصالحك حينما تخاطب السيدات فجرب ما يلي: لا تبتسم كثيراً في البداية، وحاول بدلاً من ذلك أن تبدو كالقوي والواثق من نفسه (وحتى كالمتغطرس) والمزاجي قليلاً.

وتذكر بأن النساء ربما يخبرنك بأنهن يُعجبنَ “بالشباب الظرفاء”، لكنهنَّ في الواقع أكثر ميلاً للرجال الذين يحملون الصفات التي ذكرناها هنا.

المُؤخِّرةُ القَوِيَّةُ

سأخبرك شيئاً، عندما تمشي برفقة امرأة ما، فأولِ شكل مؤخرتك اهتماماً بنفس القدر الذي توليه لمؤخرتها بالضبط (حسناً، في الغالب).

إن المؤخرة القوية وحسنة الصقل هي دليل على قوة جسدية من الصعب تزييفها. وكما يعلم الجميع، يكره كل الرجال تقريباً اليوم المخصص لتمارين الساق في النادي الرياضي، وهذا السبب الذي سيجعلك ترى الكثير من الشباب يملكون أجساماً متناسقة من الأعلى وسيقاناً تشبه غصن شجرة (المنظر الذي تجده معظم النساء مثيراً للسخرية، بالمناسبة). ولتحسين عضلات مؤخرتك يجب عليك ممارسة تمرين “وضعية القرفصاء”، أقل التمارين المعروفة تفضيلاً على الأرجح عند الرجل لأنه صعب وحسب، وهذا ما يفسر قلة عدد الرجال الذين لديهم عضلات مؤخرة قوية.

ورغم ذلك، ووفقاً لاستطلاع رأي 1000 امرأة على موقع Askmen.com، فإن المؤخرة المصقولة جيداً تستحق تحمل صعوبة ممارسة تمارين “وضعية القرفصاء”.

عَضَلَاْتُ البَطْنِ

ستعلو وجوه معظم الرجال الذين يقرؤون هذا الكلام ابتسامة تعبر عن استخفافهم بما نقول بما أننا نعرف جميعاً وإلى حد كبير أن النساء يعشقن عضلات البطن القوية والمصقولة.

ولسوء الحظ، فإننا نعرف أيضاً أنها على الأرجح أصعب أجزاء الجسم تقبلاً للتحسين والصقل. وبالتأكيد تستطيع القيام بتمارين المعدة طيلة اليوم ولكن اعلم أن الصقل الجيد لعضلات البطن يرجع بنسبة 80%إلى النظام الغذائي، ببساطة ووضوح.

وللحصول على عضلات بطن جذابة ومثيرة للنساء تجعل لعابهن يسيل فأنت بحاجة إلى إزالة 12% من دهون جسمك كحد أقصى (وربما أكثر). هذا يعني أن تراقب جيداً ما تأكل، وألا تشرب المشروبات الكحولية المحرَّمة على الإطلاق.

وهناك عادةً سببٌ تطوريٌّ وجيهٌ للتَّفضيلاتِ البصرية عند المرأة، وقد تبيَّن أن التخزين العالي للدهون في منطقة البطن هو مؤشر على نقص في هرمون الذكورة (التستوستيرون)؛ وبالتالي نقص في الحيوية والخصوبة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *