صفات تحبها المرأة

أكثر 10 صفات تحبها المرأة في الرجل

صرحت عارضة الأزياء Kendall Jenner خلال أحدى المقابلات، أنها تنجذب نحو الرجل صاحب الأوشام حيث أنها تراه رجلا مثيرا للغاية، وبناءا على هذا التصريح فعلينا أن نبحث بشكل عميق عن أكثر الصفات النفسية والجسمانية التي تجعل المرأة تستسلم سريعا لسحر الرجل تلقائيا، ولذا فسنستعرض معا 8 صفات تجعلك رجلا لا يقاوم من وجهة نظر النساء.

ذو بنية قوية

فالمرأة دائما ما تفضل أن ترتبط بالرجل الذي يتمتع ببنية جسدية قوية، فدائما ما تنجذب المرأة نحو الرجل الذي يتمتع بأكتاف عريضة وذو قامة طويلة وعضلات بارزة، لأن هذا معناه من وجهة نظر المرأة أن هذا الرجل قادر على حمايتها.

ذو صوتا عميق

وهو أمر مرتبط بالغريزة الأساسية لدى الأنثى، حيث تعتبر أن الصوت العميق يدل على أن هذا الرجل يتمتع ببنية ذكورية قوية، وهو ما تبحث عنه.

مرح ويتمتع بالدعابة والحس الفكاهي

يعتبر الضحك هو أقرب طريق للوصول إلى قلب المرأة، فالمرة تعشق الرجل الذي يستطيع أن يضحكها بشكل دائم، فالرجل الذي يتمتع بحس فكاهي دليل على أنه سريع البديهة واجتماعي من الدرجة الأولى.

واثق بنفسه لدرجة عالية

تحب المرأة الرجل الواثق من نفسه بشكلا كبير، ولكن ليست الثقة التي تصل إلى درجة الغرور، فالمرأة دائما ما تفضل أن تكون مرتبطة برجل  قادر على اتخاذ القرارات بثقة بمفرده دون أن يحملها عبء اتخاذ القرارات بنفسها، ولكن في نفس الوقت المرأة لا تبحث عن رجل مغرور دائما يشعرها بأنه أفضل منها، فهي تبحث عمن يكون شريكا لها في الحياة، وليس شخص يقود حياتها.

قادر على الاستماع إليها

فدائما لا يجيد الرجل تلك النقطة، ولكن الرجل الذي تتوافر فيه تلك الميزة قادر على أن يجذب المرأة تجاهه دون بدل أي مجهود.

ذو ذوق أنيق في اختيار ملابسه

فالمرأة تنجذب نحو الشخص الذي يجيد اختيار الملابس المناسبة له وتكون مواكبة للموضة.

ذو رائحة عذبة

وهذا الأمر لا يرتبط باستخدام نوع معين من العطور، لكن بمجرد أن يتمتع الرجل برائحة جميلة سيكون جذابا، حيث أكدت الدراسات أن حس المرأة أقوى بكثير من حس الرجل من ناحية حاسة الشم، ودائما ما يثيرها الروائح التي يستخدمها بعد الاستحمام مباشرة.

ذو طموح

فالمرأة تنجذب نحو الرجل الذي يجد في عمله ويرغب في أن يطور من نفسه، لأن هذا يشعر المرأة بالاطمئنان على مستقبلها.

مهتم بنفسه

المرأة تنجذب تلقائيا نحو الرجل الذي يهتم بنظافته الشخصية ووزنه ونظامه الغذائي.

يحب العائلة والأطفال

المرأة ترغب دائما في أن تستقر في حياتها الزوجية لأطول فترة ممكنة ، وبالتالي ستنجذب لهذا النوع من الرجال الذي غالبا ما يكون حنونا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *