علامات تدل علي أنه يحبك

13 علامة تدل على أنه يحبك

تقع الفتاة دائمًا فى حيرة من أمرها حول صدق مشاعر حبيبها تجهها .

يُحدق إليك ، يهتم بأمورك ويحبك . يفتقدك ويطلب مقابلتك بستمرار . علي الرغم من هذه المؤشرات الرومانسية ، إلا أنك غير متفائلة بشأن علاقتك به وتعتقدين أنها مؤشرات مؤقتة ستنتهى يومًا ما .

سنقدم لك أبرز 13 علامه تؤكد علي مدى صدق مشاعر حبيبك تجاهك ، فإذا لاحظت 6 علامات أو أكثر فتأكدي من إعجابه بك ، أما إذا لاحظت العلامات 13 كلها فتيقني من حبه لك :

لا يمل من كلامك

من يحبك، لا يمل من الحديث معك ولو كان صمتآ .

لا يشعر بالملل أو الخنقة عندما تتحدثين معه بل أنه يتذكر أحاديثك دائمًا، ويحاول أن يجد أى فرصة ليتحدث معك بل ويستمع إلى حديثك مهما كان مملًا أو جديًا ويبحث عن الفرصة ليتقرب منك أكثر.

لا يتصنع

يظهر طبيعته الحقيقية لانه يحبك ولانك شخص مهم في حياته .

يتصرف معكى على حقيقته الطبيعية ولا يتظاهر أو يتصنع فى كلامه لأنه يريدك أن تتقرب منه وتتعرفى على طباعه، وهذا يدل على حبه لكى وجديته لاختيارك كشريكه لحياته.

نظراته تفضحه

العاشق تفضحه نظرات عيونه .

ستشاهدين فى عينيه مدى حبه لك ، بحيث ستجدينه ينظر إليك بإستمرار ويسرح عندما ينظر إلى عينيك وقتا طويلا، و ستشعرين بالتوتر والخجل عندما تلاحظين تلك النظرات.

يخصّص وقتاً لكِ

من يحبك حبا حقيقيا هو من يجد وقتا لك في اوج انشغاله.

رغم إنشغاله في عمله، لكنه سيترك لك وقت معين يقابلك أو يتحدث معك فيه ، لأنك من أساسيات حياته، ونظرًا لاشتياقه لك بشكل مستمر.

يخاف عليك

رائع أن يكون لديك شخص يخاف عليك ويهتم بك .

ستجدين الشخص الذى يحبك بصدق دائم الخوف عليك، لأنه يشعر بالمسئولية ناحيتك ويخاف عليك من أقل شئ، كما أنه يحقق لك جميع ماتتمنيه حتى تشعري بالسعادة تجاهه .

أنتِ جزء أساسى فى أيامه القادمة

من يحبك فقط هو من يرى المستقبل معك .

ستلاحظين ذلك عندما يتحدث لك عن أيامه القادمة التى سيقضيها معك، فهو بالتأكيد يريد أن يبقى معكى طوال حياته، وهذا دليل على حبه لك وشعوره الصادق تجاهك.

يعاتبك أحياناً

لا يعاتبك الا من يحبك .

لأنك مهمة بحياته فهو يعاتبك أحياناً حتى تصفي نفسه تجاهك وحتي لا تتغير صورتك فى ذهنه ، وذلك العتاب ينبع من حبه الصادق لك، ولإبقاء العلاقة مستمرة بصورة طبيعية وواضحة.

يتأسف لك

عندما يخطئ في حقك ، يشعر بالندم ويعتدار لك بشكل فورى ، وذلك حتى لا تتغير صورته الجميلة في عقلك، كما أنه لا يحب أن يراك غاضبة منه.

يهتم بتفاصيلك

من يهتم بك سيتذكر ادق تفاصيلك .

يلاحظك كل صغيرة وكبيرة بك ،مثلًا عندما تجددين طلاء أظافرك، أو تغيرين لون شعرك ،فسيلاحظ تلك التغيرات بشكل فورى ، وسيسألك عنها .

يظن أنك جميلة

من يحبك يراك جميلا بكل شيء .. بل انت الجمال بعينه ، هذا هو الحب .

سواءا بمكياج أو بدونه ، يراك متألقة بشكل مستمر ، وحتي لو قمت بتجديد لون شعرك، وبالرغم من كونه غير لائق على شكل وجهك ، لكنه الوحيد الذي يشعر بجماله عليك لأنه يحبك بصدق ويراك جميلة في جميع حالاتك.

يعتبرك جزء أساسي من حياته

دائمًا ما يشعر بالفرحة والسعادة لأنك موجودة فى حياته وقريبة منه، ودائمًا يتحدث عنك مع أسرته أو أصدقائه لأنه شديد الغرام بك.

يتفهمك

أجمل ما في الحياة هو شخص يقرئك دون حروف ويفهمك دون كلام

يشعر بك ويفهمك فى جميع أموركوفي أصعب حالاتك ، كما أنه لا يكذب عليك ويصدق فى جميع كلامه، ويخلص لحبه لك .

يحدثك عن جميع أموره

يتحدث معك دائمًا ويناقشك عن جميع أموره ،وتتبادلان الأراء ويشاركك جميع خصوصيات حياته وتفاصيلها الصغيرة قبل الكبيرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *