ماذا تحب المرأة في الرجل

ماذا تحب المرأة في الرجل : اهم 15 صفة

هل تعتقد أيها الأخ الكريم أنك تملك المقومات التي تجعل أي امرأة تعجب بك من مجرد رؤيتها لك؟

وهل تعرف ما هي الأشياء التي تبحث المرأة عنها في الرجل أكثر من أي شيء آخر؟ إن كنت لست متأكداً من إجابتك، تفضل واقرأ معي هذه الأشياء الخمسة عشر التي كتبتها لك الباحته Kirsten Cole كي تعرف ما يجعل المرأة تُغرَم فيك كرجل.

هل تساءلت يوماً عمَّا تبحث عنه المرأة في الرجل؟

ربما تعتقد أنك تملك كلَّ ما تريده المرأة ولكنك رغم ذلك لم تحظَ بالفتاة التي تريد، وبالتالي تتساءل باستمرار بينك وبين نفسك ما الخطأ الذي ارتكبتُه ، فيما رجال كثيرون غيري يحظون بنساء عديدات يُغرَمنَ بهم ويَعشقنَهُم؟!

أقول لك: كما أنك تنجذب إلى الفتاة لوجود بعض الأشياء التي تفضلها فيها، فهي كذلك لديها رغباتها وأمنياتها الخاصة بها والتي ترغب أن تجدها فيك كي يتسلل حبك إلى قلبها ويستعمره.

لذلك إن كنت أعزباً وتنتظر فتاة أحلامك، إليك بعض الأشياء التي من الممكن أن تكون عوناً لك على لفت انتباه أي فتاة إليك وبشدَّة.

ما الذي تبحث عنه النساء في الرجل؟

لدى الرجال ميولهم الجنسية الخاصة بهم والتي تجعلهم يفضلون امرأة على غيرها من النساء. وبالمثل، للنساء تفضيلات خاصة بهنَّ يرغبن بوجودها في الرجل حينما يتعلق الأمر بالمظاهر. ولكن بالنسبة إلى كل الأشياء الأخرى، هنالك أشياء خمسة عشر فقط تفصل الرجل عن امتلاك وأسر قلب أي امرأة. فإن فهمت هذه الأشياء، أعدك أن تصبح أحد الرجال الآسرين لقلب أي امرأة تراك وتقابلك، وستلاحظ الفرق عاجلاً غير آجل إن طبقتها وعملت عليها.

الأَنَاقَةُ والشَّخْصِيَّةُ المَليْحَةُ

كن حسن اللباس وسيم الطَّلَّة أينما كنت وحللت، فأنت لا تدري متى يشاء الله وتقابل فتاة أحلامك. هذه الخطوة هي أمر بسيط ولكن معظم الشباب يغفلون عنه ولا يلقون له بالاً. لذا تأنَّق وارتدِ أحلى ما عندك من ثياب وضع أفخر العطور علَّك تنال مرادك.

⇐ اقراء أيضا : تنسيق ملابس الرجال حسب شكل الجسم .

كُنْ رَجُلَاً حَازِمَاً في تَصُّرَفَاتِهِ

إن النساء يُحْبِبْنَ الرجل رزين العقل. لذا كن ذا كبرياء وثق بنفسك وقراراتك. وكن صلباً قدر ما تستطيع، ورجلاً يُعتمَد عليه ويتجاوز زلات وعثرات الآخرين.

الشَّخْصِيَّةُ السَّاحِرَةُ

تُعتبر الشخصية الساحرة كل شيء بالنسبة للمرأة، ومع ذلك فهي أمر لا يمتلكه معظم الرجال. وفي الواقع، فإن مقابلة رجل يعرف كيف يسحر المرأة لهو أمر عسير بالنسبة لأي امرأة. لذلك عليك بتحسين لغة جسدك حين تكون برفقة النساء وتعلم أساليب السلوك الراقي بصحبتهن.

البُنْيَةُ الجِسْمَانِيَّةُ السَّلِيْمَةُ

اذهب وقم بالتمارين الرياضية الكفيلة ببناء العضلات ذات الرأسين والعضلات الدَّالية الموجودة في كتفيك. إن فعلت ذلك، ستبدو شاباً صحيح الجسم بهي الطلعة. ولزيادة التأثير، عليك بارتداء الملابس الأنيقة اللافتة للنظر. فإن أردت أن تلفت انتباه الفتاة إليك من النظرة الأولى، عليك أن تتذكر أن المظاهر مهمة وبشدَّة.

⇐ اقراء أيضا : ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

لِيَكُنْ لَدَيْكَ حِسُّ فُكَاهَةٍ رَائِعٍ

بإمكان الفتاة وبأقل من دقيقة معرفة إن كان الشاب الذي أمامها يملك حس فكاهة رائع أم لا بينما هي تحادثه، وذلك كل ما أنت بحاجة إليه كي تثير إعجابها. فكل الفتيات يعرفن أنهن سيحظين بالكثير من المرح خلال المواعيد أو المحادثات الهاتفية مع الشاب الذي يملك حس فكاهة رائع.

لذا كن خفيف الظل مرحاً وذا نظرة إيجابية للحياة، وحاول أن تنظر إلى نصف الكأس الممتلئ طول الوقت. إن كنت كذلك، ستنجذب نحوك النساء كما تنجذب الفراشات إلى لهب الشموع.

لا تَكُنْ رَجُلَاً ضَعِيْفَ الشَّخْصِيَّةِ

يعتبر الرجل ضعيف الشخصية أسوأ أنواع الرجال الذين تقابلهم المرأة. فالرجل ضعيف الشخصية هو ذلك الذي يفضل قبول الإهانة والهزيمة فقط من أجل تجنب مواجهة مع الشخص الذي يهينه ويهيمن عليه. لذا لا تكن شخصاً ضعيفاً في نظر أيٍّ كان، سواء أكان صديقك أم زميلك. وليكن لديك مبدأ في الحياة وعزة نفس تسمو بها فوق الجميع. وإن شعرت بالإهانة، عليك ألا تخضع لأحد وعبر عن رأيك وانزعاجك.

⇐ اقراء أيضا : كيف تعرف ان الشخص يحبك .

الوَظِيْفَةُ المُنَاسِبَةُ والرَّاتِبُ الجَيِّدُ

حسناً، أصبحنا الآن سطحيين. لكن من الأفضل الاعتراف بالحقيقة بدل التظاهر أن المال لا يهم، فهو بالطبع مهم جداً! فكما أنك تفضل المرأة المثيرة على المرأة غير الجذابة، النساء أيضاً يفضلن الرجل الغني على الرجل الذي لا يملك من قِطْمِيرٍ. لذلك كن غنياً وقُدْ سيارة فارهة وستكون فرصتك لأسر قلوب الفتيات في أوجها. ما أقوله هنا هو مجرد نصيحة كي تكون فرصتك أكبر في تحقيق مرادك.

الرَّجُلُ المَهْيُوْبُ

تحب النساء أن يلقين الاحترام والتقدير من الرجل الذي يحببنه، ولكنهن يرغبن أيضاً أن يكنَّ برفقة رجل محترم ومهيوب من الآخرين. إن لم يحترمك أحدهم فانظر هل كنت أنت السبب؟ إن كان الأمر كذلك، فحاول إصلاح الموقف وتدارك أخطائك. وإن لم يكن الأمر كذلك، تجاهله أو اطلب منه احترامك فهذا حقك الذي يجب ألا تتنازل عنه، هذه هي خلاصة الموضوع. فإن كنت تحترم نفسك بصدق، ولديك كبرياء وعزة نفس، هل ستسمح لأحدهم بالتقليل من شأنك دون أي ذنب اقترفته؟ لذلك اتخذ موقفاً حازماً وكن رجلاً.

الرَّجُلُ الوَاثِقُ مِنْ نَفْسِهِ

تعتبر الثقة بالنفس صفة بالغة الأهمية يطمح أي رجل إلى امتلاكها. فهي القوة الكامنة التي يلمسها ويحسده كل شخص يقابله عليها. والرجل الواثق من نفسه يجذب النساء إليه بنسبة أكبر من غيره لأنه يؤمن بنفسه، ويثق بقدراته، ولا يجر ذيله ويهرب كالجبناء عندما يعلم أنه على حق.

الرَّجُلُ حَسَنُ الطَّلْعَةِ

دائماً ما يجعل حُسن الطلعة الأمور أسهل حينما يتعلق الأمر بجذب انتباه الجنس الآخر. وفي موضوعك كرجل، هنالك ما هو أكثر أهمية من مجرد الوجه الذي خلقه الله لك. فعليك بالإضافة إلى ذلك أن تبدو بأبهى طلة ممكنة، وتلبس أفضل الملابس، وتحافظ على هيئة جميلة. ويمكن بالتأكيد للظهر القويم مع نفحة من الثقة بالنفس إثارة إعجاب الفتاة التي تحبها. وكذلك ليكن ثغرك باسماً ووجهك مشرقاً وأعدك بأن تصنع الأعاجيب بقلوب النساء.

⇐ اقراء أيضا : كيف تجعل شخص يحبك : بواسطة علم النفس

المُتَحَدِّثُ اللَّبِقُ

شأنها شأن حس الفكاهة الرائع، فإن معرفة كيفية التحدث مع المرأة هي ميزة تبحث عنها كل النساء في أي رجل. لذلك كن لطيفاً، وتحدث برقَّة وبنبرة منخفضة، وأظهر اهتمامك العميق بالمرأة حين الحديث معها. وقم كذلك بإيجاد مواضيع تهمها للحوار معها بشأنها، واجعلها تقضي معك أوقاتاً رائعة لا تنسى.

⇐ اقراء أيضا : كلام في الحب : اجمل العبارات الرومانسية

السُّلُوْكُ المُحْتَرَمُ

احترم الآخرين عندما يكونون مستحقين لاحترامك. فكل النساء الطيبات يعشقن الرجل اللطيف المهذب الذي لا يعامل الآخرين بغلظة وعجرفة فقط لأنه يستطيع ذلك. فعليك إذاً ألا تهين نادل المطعم أو من هم تحت إمرتك ما لم يكن هنالك سبب وجيه لذلك. فإن عاملت الناس باحترام فبالتأكيد هم سيعاملونك بالمثل.

وترى النساء أن الرجال اللطفاء سيكونون آباءً صالحين، وهذه ميزة تحبها النساء بشكل فطري. خلاصة القول، كن مؤدباً وعامل النساء كما يفعل الفرسان النبلاء وستلقاهن محبات لك منجذبات إليك بدون أن يملكن أي رغبة بمنع أنفسهن من ذلك.

الرَّجُلُ المُسَيْطِرُ

ترتمي أفضل النساء في أحضان أفضل الرجال على الدوام. وبالطبع لا ترغب أي امرأة أن تكون حبيبة رجل ضعيف الشخصية سهل الانقياد إن وجدت من هو أفضل منه وأكثر رجولة. لذا كن رجلاً بمواقفك، حازماً في قراراتك، واكسب قلبها بالرفق واللين والكياسة.

اجْعَلْهَا تَشْعُرُ بِالِارْتِيَاحِ لِكَوْنِهَا بِصُحْبَتِكَ

تحب النساء الرجل الذي يُشعرهن بالارتياح والطمأنينة خلال الدقائق الأولى من حديثه إليهن. لهذا كن الرجل الذي يزيح جبال الهم التي تجثم على صدرها أثناء حديثكما الأول وسترى أنها أحبتك وكانت شاكرة لك على ذلك. اجعلها أيضاً تخوض معك في غمار أحاديث ممتعة، واحرص على أن تشعر هي بالانسجام في حديثها معك، وبالرغبة في ألا ينتهي الكلام بينكما أبد الدهر.

⇐ اقراء أيضا : كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس .

الرَّجُلُ ذو الشَّخْصِيَّةِ المُتَوَافِقَةِ مَعَ المَرْأَةِ

إليك الأمر المحبط للعزيمة والذي ينبغي أن تقبله عندما يتعلق الأمر بفهم ما تبحث عنه النساء في الرجل. فربما تكون رجلاً عظيماً، ولكن أحياناً تمر عليكما أوقات تصبحان فيها غير متوافقين مع بعضكما البعض بشكل كبير جداً. فهي ربما واقعة في الحب معك ، ولكن من المحتمل كذلك ألا تكون راغبة بالخروج معك في موعد ما لأسبابها الخاصة التي تجعلها تراك غير منسجم معها. لذلك إن أردت ألا يحدث هذا الأمر، عليك أن تكون لطيفاً وصادقاً معها. وأهم ما في الأمر، ركز على اهتماماتها، واعرف الأشياء التي تحبها والتي تكرهها حينما تحادثها حتى تعلم قول الأشياء المناسبة في الأوقات المناسبة. فإن شعرتْ بالانسجام معك ومع شخصيتك، واعتقدتْ أنك ستكون على وفاق مع أصدقائها وعائلتها فهي ستحبك بالتأكيد.

وفي نهاية المطاف، ما هي الأشياء التي تبحث عنها النساء في الرجل؟ ربما هنالك الكثير منها، ولكن كل ما أنت بحاجة إليه كي تترك أثراً طيباً في قلوبهن يعشقنك بسببه بلمح البصر هو هذه الأشياء الخمسة عشر الأهم بالنسبة لهن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *