كيف تجعلين حبيبك يتصل بك : خطوات عملية

كيف تجعلين حبيبك يتصل بك : خطوات عملية

محتوي المقالة

هل تضطرين للإنتضار مطولا حتي يتصل بك حبيبك ، لكنه لا يتصل !!

قد تشعرين بخيبة الامل وأنا أتفهم هذا الامر .

تقول خبيرة العلاقات الانسانية ‘م. تريزا‘ : إذا كنت تودين جعل حبيبك يتصل بك بشكل أكثر ، فعليك أن تجعليه يفتقدك بشكل أكبر .

لذلك فموضوعنا هذا سينقسم الي قسمين ، الاول : سنوضح فيه الاساليب التي ستجعله مشتاقا لك ، أما القسم الثاني فسنخصصه للأسلوب الدي يجب عليك اتباعه حتي تضمني استمتاعه بالحديث معك ، حيث أن استمتاعه بالحديث ، جزء لا يتجزء من جعله غير قادر علي الانتظار حتي يعاود الاتصال بك مرة أخرى .

لنبدأ علي بركة الله : 

لاتكوني سهلة المنال

طبيعة الرجل النفسية تحتم عليه أن يطارد المرأة التي تمثل تحديا له ، وكما يقول المثل “كل ما يأتي سريعاً يزول سريعا “، لذلك دعيه يبذل الكثير من المجهود حتى يصل إليكِ . نعلم أنه من الصعب مقاومتك له إذا كنتي معجبة به ، ولكن حاولي ذلك ،فكلما كنتي صعبة المنال كلما زادة قيمتك عنده ورغبته في المحافظة عليكِ.

تظاهري بين الفينة والاخرى أنك مشغولة ، لأن رجلك سوف يشعر بالملل إذا وجدك متاحة في كل الأوقات، ولكن إذا مارستِ حيلة الانشغال عليه، قد يضطر إلى تغير أسلوبه حتى يستطيع الاتصال بك .

تصرفي بذكاء وتعلمي كيف توصلين إليه رسالة إنه لا يستطيع الحصول عليكِ وقت ما يرغب.

ينصح بقراءة الموضوع التالي : كيف تجعلين الرجل يحبك بـ10 خطوات عملية

لا تتصلي به

لا تستمري بالاتصال عليه أو إرسال الرسائل بشكل مستمر، فإذا كنتي تقومين بهذه العادة السيئة فلن تتركي له وقت يفتقدك فيه، فقومي بالتقليل من الاتصالات التي تمارسينها عليه واتركيه يشتاق لك .

تأخري في الرد عليه

لا تسرعي في الرد على الهاتف عندما يتصل بك ودعيه يتحول الي البريد الصوتي وفي وقت أخر اتصلي به واعتذري من عدم الرد بحجة الانشغال.

لا تقومي بالإجابة على رسائله بشكل فوري ، مهما كان نوع الكلام أو السؤال المرسل إليكِ ، انتضري لعدة دقائق قبل أن تجيبي عليه .

قومي بإنهاء الإتصال أولا

قبل أن ينهي معك الاتصال، قومي أنتِ بذلك ، سواء كان الاتصال هاتفي أو على مواقع التواصل الاجتماعي، فعندما تقومين بإنهاء الحديث أولا ، سيكون هو من يرغب في محادثتك أكتر وسيظل يفكر فيكِ حتي يتواصل معكي ثانيًا، وكلما زاد انتظاره لمحادثتك كلما زاد شوقه إليكِ.

أنهِ المكالمة قبل الإصابة بالملل، قبل أن تبدأوا الشعور بفقدان الشغف في مكالمتك إنهِ المكالمة بينما يزال بينكم مواضيع للتحدث بها، فبذلك سينتظر الاتصال القادم بفارغ الصبر.

قومي بالاستمتاع مع أصدقائك

إذا كنت تودين حقا أن يشتاق لك ، فلا تجعليه هو الجزء والكل في حياتك، فمثلا قومي بالتنزه مع أصدقائك والخروج لتناول الطعام، أخبريه بمدى استمتاعك مع أصدقائك، مما ييشعره بعدم مركزيته في حياتك ، وبذلك سيشتاق إليك ويخاف على فقدانك .

قد يعتقد البعض أن هذا الأسلوب سيجعله لا يهتم بك ويبتعد، ولكن ستفاجئين أن النتيجة عكسية تمامًا فعندما تتركينه للانتظار سيتساءل عن سبب هذا التأخير وما الذي يشغلك عنه هكذا.

بعد أن تعرفتي علي الحيل التي ستجعله يشتاق لك ، لنتعرف الان علي مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لتضمني استمتاعه بحديتك معك  .

كوني مستمعة جيدة له

عليك أن تكونة مستمعة جيدة لحديث حبيبك ، حيث سيشجعه الامر علي التحدث أكثر عن جل ما في نفسه ،فالرجل مخلوق اجتماعي ايضا ، لذلك قومي بإظهار الاهتمام لما يقوله ، سواء عن طريق ترديد بعض العباراة مثل ‘حقا ‘ و ‘نعم’ ، أو قومي بتلخيص بعض مما يقوله حتى يشعر أنكِ في انتباه تام له.

لا تقلقي إذا كنتي تواجهين لحظات من الصمت في حواركم فهذا أمر طبيعي، لذلك لا تحاولي أن تجعلي محادثكم تطول في المدة حتى لا تفقدوا الشغف في حديثكم .

تحدث معه فيما يهمه

الطريق الي قلب أي شخص هو أن تحدثه عن الاشياء التي هيا موضع اهتمامه ،نفس الامر ينطبق علي حبيبك . تحدثي معه عن المواضيع التي ترين أنها تتير إنتباهه . يمكنك الدخول علي ملفه الشخصي علي الفايس بوك والاطلاع علي بعض اهتمامته ، مثل الافلام التي شاهدها ، الفريق المفضل له ، هوايته ، فمن خلال معرفة ما يهتم به ستخلقين حوارات شيقة معه.

تناولي معه الحديث عن اهتماماته، فستجدين أنه يشعر بالراحة في الحديث معكِ، فالبشر يحبون التحدث عن أنفسهم واحتياجاتهم، ولكي تجذبي أطراف الحديث عن اهتماماته ، إليكِ بعض الاسئلة التي يمكنك طرحها :

  • قومي بسؤاله عن حال يومه؟
  • تحدثي معه حول التجارب الماضية كأن تسأليه عن طفولته أو أماكن معيشته أو أهم الأشخاص في حياته.
  • تحدثي معه حول هواياته وما يحب أن يمارسه منها.
  • حاوريه حول أفضل الأنشطة التي يحب أن يقوم بها.
  • ما أكثر الكتب التي يحب قراءتها .

كوني على علم بما حولك

إذا كنتي من متابعي الأخبار سواء علي وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفاز ، فستجدين حقل خصب للكلام حول تلك الأخبار، لذلك كوني متابعة جيدة للأحداث في العالم ، فعن طريق تلك الاحداث يمكنك خلق موضوعات جديدة للحديث حولها ، فحين يتوقف الحديث بينكما يمكن أن تسأليه عما إذا كان قد سمع بخبر قرأته مرخرا ،إذا لم سيمع به فإنها فرصتك لأن تخبريه بأحداثه جميعها.

الي هنا ينتهي موضوعنا ، أتمني أن يكون الامر دا فائدة لكم .

50 رأي حول “كيف تجعلين حبيبك يتصل بك : خطوات عملية

  1. السلام عليكم .. انا احب شخص و صار لي ٣ شهور وياه بس يعني احسه يحبني و ما يحبني يعني ماعرف شو اسوي يعني ابا اكون وياه بس ابا اكون ثجيله بزياده ابا اشوف هل هو حب عادي ام حب مع الايام و بيزول مع انه الفتره اللي هو حبني فيها بفتره بسيطه بس انا احاول اني اكون قد هذا الحب بس مب اني احبه من ٣ شهور يعني انا منعجبه فيه وايد بس انا مابا اقوله احبك لانه ابا اكمل وياه على الاقل سنه عشان اعرف اذا هو صدق يبادلني نفس الشعور بس يعني هو كم مره يقولي احبج و من هالكلام بس يعني انا لين الحين مب مقتنعه وايد من كلامه ولا بقتنع الين ما اكمل وياه سنه ع الاقل بس يعني انا لي شعور اتجاهه لانه هو ما يكون مقصر وياي بس يعني تونا فالبدايه ف بدايه العلاقه بس هل انا غلطانه اني ما اصرح له بحبي له من هالثلاث شهور او لا او اني اكمل وياه لين سنه عشان اعرف صدق اذا هو يحبني؟

    احتاج المساعده و الرد السريع من احد المختصين بهالشي 🙁

    1. سلام حبيبتي فيني اوضحلك شي انتي مو بمرحلة حب لانو مافي حب بثلاثة اشهر انتي بحالة اعجاب واعتدتي عليه لهيك بنصحك ماتكوني ضعيفة قداموا وكوني صعبة وماتظهريلو انك يمكن ان يوصلك على العموم او على السريع وكأنو وضعتيه هو بمرحلة اختبار تمام لانو الحب يجي بعد الاعجاب و مو هيك الحب انتي متعلقة فيخ بس كمان للمراة تحب بسرعة بس الرجل عكسها تماما

        1. لسلام عليكم انا.بحب.شخص وها شخص اكتر اهتمامو لشغلو يعني عندو.شغلو قبل اي شي وما بيهتم.فيني كتير بنحكي مع بعض بس بلوقت يلي هوا بدو ياه مش بلوقت يلي انا بدي وانا كتير بحبو شو ما عم يعمل فيني ماعم بحسن اكرهو او اتركو شو اعمل انصحوني

      1. انا عندى حبيبى مرتبطين وهو يعرف بنات كتير وهيك وهو يقولى انه بيحبنى انا بس واذا كان يحبهم فهم بس متل اخواته مو اكتر فإنه اثق فيه او لا وكمان انا كتير بحبه وبعطيه اهتمام كبير بحياتى ارجو الرد

        1. انا بحب شخص وهوا يحبني بجنون بس بقاله اسبوع مش بيهتم بيا ابدا ما بعرف شو اعمل الرجاء الرد بسرعه بليز

    2. أنا تعرفت عن شاب فی المدرس هو لا یعرف إسملا ولا فی أی صف أنا إبحبوووو إکتیر صرت مجنو بدی علقلیل إنصیر أص دقاء کیف

      1. انا تعرفت على واحد بيموت فيني انتي بس لا تتمايعي لانو هنن ما بحبو البنت البتتمايع كتير

    3. خلج مثل ما انتي واضح عليه يحب البنت الثقيله لا تقولين له احبك الا عقب او بيني له بافعالج بس تحملي تبينين له من البدايه لانه يمكن يهدج اذا حسن سهله

        1. أنا حبيت شخص و ضليت انا وياه سنة و 8 شهور بس صار اهر شي خلافات كتيير بينا ما انر اول سنة كان كتييير مع منيح بس انا ما قدرت هالشي كتيرر ف اخر فترة صار مشاكل بينا و انا غلطت معو بالحكي و هو غلط معي بالأفعال كتيير صار يحاكي بنات ف صرت غار كتيير ف هو يفكرا شك ودائما كنت فهمو انو مالا شك واخر شي صار يبعد عني شوي شوي و قلي انوماتت مشاعري تجاه أكتر بنت حبيتا بحياتي و هلئ حاليا هو مع بنت تانية وانا ما بدي غيري ياخد مكاني ومالي عرفانة شو اعمل و كل تفكيري يا ترى حبا ف شو رأيك

      1. انا بحب شخص وهوا يحبني بجنون بس بقاله اسبوع مش بيهتم بيا ابدا ما بعرف شو اعمل الرجاء الرد بسرعه بليز

    4. ربنا يحفظك هو الرجال هاكذا احيان احس انو يحبني واحيان احس انو ما يحبني فهم شخصيتهم صعب

  2. ممكن اقول رأي الاول مش هقول اي رجل لكن معظم الرجال دائما ما يحبون الاهتمام من الجانب الاخر في كل الحالات اذا فقد الرجل الاهتمام من حبيبته او زوجته بيلجأ لاساليب اخري يبحث بالنسبه لعدم الرد في الحال او الرد بعد فتره يشعره بالملل بالفقدان فقليل ما يستجيب لهذه الطريقه

    1. كلامك صحيح بس معظم الشباب بيتسلو بس الوقت والتقل يبينو ان كان بيحب بجد ولا بيلعب

  3. تعرفت عليه منذ ثلاث سنوات ، و في وقتنا الراهن لازلت اعشقه بجنون لكن يشعر بالملل الشديد في محادثتي و لايتصل بي ابدا ، تعبت من هذا الشي و لكن لازلت احبه بجنون يقول تارة انه يعشقني بجنون و تارة اخرى انه لا يحبني ابدا ، من فضلكم لم اعد احتمل البعد اكثر ارجو منكم المساعدة 😢

    1. اتركي و بسرعة يجب ان تعلمي انكي تستحقين الافضل و ان تجعلي حبك هذا لنفسك لا تسمحي لاي شخص ان ينزل قيمتك و كرامتك انتي تستحقين الافضل و ادعي الله و اجعلي حبك هذا لله وحده جل جلاله و بعده لنفسك لا احد بعد الله الا نفسك.. حياة رح تعشيها بس مرة و صدقيني ياما بنات تجوزو عن حب و ندمو ندم بعد ما طلقو لانو ما كانو يهتمو بعيوب الحبيب .. ما تتجوزي الا شخص الي يحترمك و يحبك و يحسسك كانك اميرة بين كل هل بنات.. صدقيني انك تكوني لحالك رح تكوني اسعد من ان تكوني مع شخص بعاملك بهل طريقة .. بدك تتركي عاملي متل ما بعاملك و لا تتنازلي اتصل فيكي اتصلي ما اتصل و لا تعبريه.. حكا معك احكيه و اذا ما حكاكي خلي متل كلب رح تكون صعبة بس رح تمر و استمري بلدعاء و صلاة و تجنبي اغاني الحزينة.. اذا ركض وراكي عرفي انو بدو ياكي و جد بدو ياكي يجي يخطبك ٣ سنين كتير مافي شب بستاهل تستني ٣ سنة بكتير لازم يجي بيتك مالو جاهز اتركي و لما يجهز يجي اوعكم يا بنات تصاحبو واحد اكتر من سنة و اذا ما كان شبه جاهز ما تعطو فرصة بلاصل و اذا لا ما بدو يخطب الله معوووو هدا بكون ابن حرام.. كملي حياتك و عيشيها بكل حلواتها.. طلعي مع رفقاتك و حققي كلشي بتتمني فيه و رح تنسييي و تنسي امو مع الوقت خليكي قوية حبيبتي بلتوفيق

  4. انا تعرفت على شخص وقال انو بدو يتزوج ولكن معاملتو باردة معي مايتصل مو مهتم وانا الصراحة عاجبني كتير وبدي ياه وهو انسان عندو عزت نفس لدرجة كبيرة لو اقول شي بالغلط ينسحب وما يكلمني يعني مو فارقة معو مع العلم في مرات بكون بحاكيه يقفل السماعة في وجهي بدون سابق إنذار ولما ارجع اتصل بلاقي هاتفو مشغول شو تنصحوني

    1. لا تلحقينه هو مايعجبه هالنوعيه من البنات اختفي فتره وإذا يحبج ويستاهل بتصل وبسال وخلي كرامتج ونفسج من اولوياتج يعني اذا صكر ف وجهج او سوى هالحركات لا تردين تتصلين وزعلي

      1. انانكديه وبقلق سرعه وكمان شاككه وبعدداكله انابحبه لانه بيدعمني وهوبعدكل صفاتي دي م عاوزيبعدعني وحابه اني اعرف ليه بيعاملني كدا داحب ولاعاوزيصل لهدف وكمان علاقتنا لها ثلاثة سنه ووعدني بالزواج بعدثلاثةسنه ياداب من الاول كانت علاقه عاديه بتمني تفهموني الحاصل معي وعن علاقتنادي وشكرا

  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، احب شخص صا لنا مع بعض ٨ شهور متفاهمين وكل شي تمام الا انه مايستاهل دايم انا اللي أبادر بكل شي كيف أغيره اخليهم هو يسال ويهتم

  6. انا تعرفت على واحد وكان معاي زين ف البدايه عقب اربع شهور تقريبا تغير فجاءه بدون مقدمات وكل ما اساله شفيك يقول تعبان ومالي خلق أكلم احد شلون أخليه يشتاق لي المشكلة اني غلطت يوم تميت اساله شفيك وساعات يرد وساعات لا وإذا رد يرد عقب كم ساعه شلون أخليه وانا تعلقت فيه شلون ابين له اني مب لعبه ف يده وانه قلبي مب لعبه؟

    1. قد يكن تعرف علي احد
      احسن منك يمكن
      واما ان يكن لا يريدك
      اقفلي هتفك لي يومون ان لم يسال او يتصيل اتركوه لكي افضل من ارضاه

  7. انا تعرفت على واحد وكان معاي زين ف البدايه عقب اربع شهور تقريبا تغير فجاءه بدون مقدمات وكل ما اساله شفيك يقول تعبان ومالي خلق أكلم احد شلون أخليه يشتاق لي المشكلة اني غلطت يوم تميت اساله شفيك وساعات يرد وساعات لا وإذا رد يرد عقب كم ساعه شلون أخليه وانا تعلقت فيه شلون ابين له اني مب لعبه ف يده وانه قلبي مب لعبه؟

  8. حبيبي تركني بسبب جدا تافه وحاولت الاتصال به عددت مرات ولكن لون جدوى ولا يحب يتواصل معاي رغم انه تحدثت مع اخته وشخص من اهله حتى يتواصل لكنه رفض وبشده وانا نفسيتي تعبانه كيف أخليه يرجع نادم ويتصل

  9. انا اكلم واحد صارلنا الحين سنة نعرف بعض بس كنا نكلم بعض بشكل متقطع .. من البداية اهو قالي اذا تبين حب اوكي ماتبين انا مابقدر اتزوجج وبس قطعت علاقي عقب اهو تم يعلق على اللي احطه ومثل يتحرش على الاشيا اللي احطها في الانستغرام و عقب فتره وايد طويله رجعنا حق بعض والحين صارلنا ٣ شهور بس انا من البداية قلت له تقدر تتكلم وياي لان كان وايد حذر قلت له اعتبرني صديقتك قول كل اللي في خاطرك لاتستحي حسيته ارتاح حتى كتب اشوه .. اهو كان خايف اني احبه وهالسوالف عقبها مع الايام والحين احسني بديت رايد اتعلق فيه بس اهو مو من النوع اللي يتكلم او قالي ابيج او احبج وولا انا وايد ثقال اليوم عاد كتبلي ليش مانمتي طول الليل في شي شاغل بالج ؟ انا مو عارفه اذا ردي صحيح او لا بس كتبت له انت شاغل بالي .. احسني خلاص تعبت وانا ساكته مافيني طاقه كل يوم اصيح مع نفسي .. ابي حل حق هالشي اللي دمر نفسيتي لا يتكلم وولا يسأل نفس الناس وولا يبي يحب بس احسه ان وايد قاعد يميل لي مادري اذا ذي اشاره او لا بس وايد يصورلي حياته اليوميه قبل ماكان جي ابدا

  10. انا احب واحد ودايم مكئتب ودايم نفسيتو مو تمام هو يحبني بس ما يتصل عليه بس بينا رسايل يقول ما احب الاهتمام كيف اتصرف معاه

  11. اناخطيبي مش بيكلامني زي الاء اول ولهافي اهتام وانامش بكلم خلص بس انهامش بيكلمني وهملاني حس اني مش مخطبها اعمل اي

  12. سلام…انا احب شخص و كنا في علاقة لمدة 8اشهر بعدها سائت العلاقة لانه كان في مشاكل فإنفصلنا و منذ ذلك انا في بلدة و هو في بلدة اخرى (يعمل هناك) يعني بعاد عن بضنا حوالي 460km…بعدها مرت 6اشهر حاول الوصول الي بكل الطرق لكن لم يستطع لانني قمت بحظره في كل شئ في الاخير توصل لي و انا كنت جد سعيدة اعتذر مني …الخ نحن الان معا لكن لم يعد كالسابق نتكلم يوميا يعني اصبح يحادثني مرة في الاسبوع مع انه لا زال يحبني مثلما يقول لكن لا اعلم ماذا افعل لتصبح علاقتنا افضل ارجوا الرد على رسالتي لانني لا اريد ان افقده💔😔

  13. السلام عليكم
    أنا تعرفت ع شخص عن طريق التواصل الإجتماعي وتعرفنا ع بعض وحكينا ع بعض وشفنا بعض وكل شي تمام احنا لنا شهر نعرف بعض وانا صرت احبه وافكر فيه كثير وهو كان مهتم فيني أخيرا أصبح العكس ماعاد يتصل ولايسأل غير قليل القله ووقت أسئله يقولي مشغول في العمل وما أفضى وقاللي قلتها لك من بداية تعارفنا بس برضك كنا نتكلم في البدايه ، حسيتو متغير معاي ووقت اغيب يسأل هلا أميرتي فقط مايتكلم مايحكي ع نفسه شن يحب وشن يكره انا مليت وتعبت من هالوضع بس احبه ابغاه يسأل علي يشتاق لي يتكلم عن نفسه يشاركني يحاورني شن أسوي ومرات بالأيام نضل مانحكي غير هلا ومرحبا وطول الوقت مشغول في عمله ويرجع تعبان مايتكلم وياي

  14. السلام عليكم أنا بنت حبيت شب كتير هوي بالاول حبني وانا حبيتو وتعلقت في وادمنتو كمان بس هوي شوي شوي صار يشوف حالو علي ويبعد ويختلق المشاكل ليبعد وبطل يحكي معي ولايهتم فيي وشفت بنات ع صفحتومعلقيلو حكي حلو وهوي رد عليهن بالمثل سألتو قلي مادخلك شي مابيخصك قمت من غيرتي حطيت صورة شب مابعرفو عالواتس بس هوي بيعرفو مشان يغار عصب علي وجرحني بالحكي قلتلو أنا حطيتا بس الك محدا شافا غيرك كان بدياك تغار ماصدقني وتركني وحاولت صالحوبس هوي نهى كلشي 😔 شو بدي اعمل

  15. انا احب جاري لكن هو يقول انه لايحبني لكن عندما ابتعدت عنه شهر اتصل بي لكن عندما رديت عليه قال لي انه لم يتصل بي وحاول أن يكذب علي وقال انه لم يتصل بي

  16. السلام عليكم انا ارتبط بواحد لينا سنتين ببس هو عصبي اوي وكلل فتره نسيبو بعض وبعدها بكام شهر يكلمني تاني ويقولي ملاقتش حد يحبني زيك بس هو بيعرف بنات كتير وبيقولي علي البنات دي وانا بدايق بس هو بيعرفهم اخويه وبيقول انو انا اللي في القلب وسابني كذا مره وعملل بلوك وبعدد فتره يرن عليه ويقول عاوز ارجعلك بس انا بحبو خاالص ومهتم بي جدان بس هو مش مهتم بي قوي وساعات احس انو بيحبني وساعات محسش كده بس هو خد فتره حوالي سنهه من كنا متعرفين جداد ما كانش بيحبني وبعدها بفترره قلي انو حبني واتعلق بيي ووهيجي يتقدملي ارجوك راد عاوزه اعرف لي كلل ميسبني يرجع تاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *