كيف اجعل حبيبي يحبني

كيف اجعل حبيبي يحبني بخطوات بسيطة

هل شعرتي بانجذاب مُتبادل بينك وبين أحدهم ورأيتِ فيه حلمًا وشريكًا مُناسبًا لكِ وتُريدين أن تطوري العلاقة بينكما لتتعدى مرحلة الإعجاب والانجذاب ولكنك تخشي أن تُسيئي التصرف فتُضيعي فرصة عمرك من بين يديك؟

لا داعي للخوف، فقط تابعي معنا النصائح التالية لتنجحي في إيقاع حبيبك في شِباك حبك وبخطوات بسيطة.

اعرفي قيمة نفسك

فمهما كان ما ستُخططين لفعله للفوز بقلب الرجل الذي أحببته ورأيتِ فيه شريك حياتك المناسب فاحذري أن تفعلي ما ينتقص منكِ ومن شخصيتك وكرامتك، فهم أغلى ما تملكين وأغلى من أي حب تتمنينه.

فلا تتعمدي بأن تظهري بطبع غير طبعك وشخصية غير شخصيتك لتنالي إعجابه حتى وإن كان ما تحاولين الظهور به سيلفت نظره وإعجابه، فالتصنع أمر مفضوح ولا يدوم والأهم أن تنالي احترامه لشخصك وشخصيتك الحقيقية قبل إعجابه.

كوني صبورة

فالرجل قد يُعجب بالفتاة سريعًا ولكنه لا يُصرح بحبه بنفس السرعة، وإن فعل فلا يتخذ خطوة مُتقدمة دون تأني، فتريثي حتى يتأكد هو من حقيقة مشاعره نحوكِ، وتتأكدي أنتِ من جديته وصدق مشاعره ، وإياكِ أن تُبادري أنتِ بالمُصارحة، فلا يقبل الرجل الشرقي بأمرٍ كهذا وربما انتقصتِ من قدركِ عنده بتصرف مُماثل حتى وإن كان يحمل في قلبه شيئًا لكِ.

تعمقي في حياته بذكاء

في هذه المرحلة عليكِ أن تعلمي كل شيء عن حياته، ماذا يُفضل وماذا يكره في أمور الحياة المُختلفة وما هي أهم مجالات اهتمامه.

ابتعدي عن الأسئلة المُباشرة واجعليه يُصارحك بنفسه خلال حواره معك، كوني ذكية في إدارة دفة الحوار لمعرفة كل ما تريدين معرفته عنه، كما يُمكن للشبكات الاجتماعية أن تزودك بقدر كبير من المعلومات عنه وعن اهتماماته وتفضيلاته.

فاجئيه باهتمامك بمجالات اهتمامه

دون أن يشعر بأن ذلك مقحم على حوارك معه أو مع المجموعة التي كلاكما ضمن أفرادها يمكنك فتح حديث ذات صلة بأحد المجالات أو الهوايات التي يهتم بها ككتاب قرأتيه عن قريب لكاتبه المُفضل أو شخصية عامة يُقدّرها لجذبه وإثارة فضوله للمشاركة في الحديث معك وبالتالي لفت نظره إليك.

إن كان صديقًا لديكِ على أحد شبكات التواصل الاجتماعي يُمكنك نشر صورة لمكان يُفضل الذهاب إليه أو وجبة يُفضلها صنعتيها بيديكِ مع إشارة كم تعشقين هذا المكان أو هذه الوجبة بدون الإشارة إليه أو إقحامه في الأمر، تظاهري بأن منشورك ذاك طبيعي للغاية وليس له أي هدف، فربما نجحتِ بذلك في لفت انتباهه وتبادل أطراف الحديث على صفحتك أو عبر الرسائل الخاصة.

موضوع يستحق القراءة : كيف اعرف انه يحبني

ابرزي جمالك دون بهرجة

تتسائلين حول كيف كيف اجعل حبيبي يحبني؟ السر في جمالك واعتنائك بمظهرك .

بدون فعل ما لا يليق بكِ وبشخصيتك شكلًا ولا مضمونًا احرصي على أن يكون مظهرك مُتألقًا في كل مرة تُقابلينه فيها ولو كانت حتى مُصادفة مُحتملة، ضعي مستحضرات التجميل الهادئة الرقيقة التي تُبرز جمالك دون إسراف أو بهرجة، فابتعدي عن الألوان أو المستحضرات التي لا تُناسب توقيت اللقاء تجنبي الألوان التي لا تليق بلون بشرتك أو شعرك أو ألوان ملابسك.

أما الملابس فلا تجعليها فضفاضة أكثر من اللازم ولا مكشوفة ضيقة وغير لائقة بشخصك وطبيعة مُجتمعك، احرصي على ارتداء ملابس غير رثة تبدو كالجديدة وتُظهرك في أبهى طلة، ولا تنسي وضع لمسة من عطر رقيق تجعله يتذكرك به دومًا أينما ذهب والتقطت أنفه رائحته.

والأهم من كل ذلك الحفاظ على قواعد النظافة الشخصية، فالاستحمام الدوري واستخدام مزيلات العرق ونظافة الأظافر والكعبين وإزالة الشعر الزائد كلها من الأمور التي إهمالها يجعلها ذكرى سيئة بينكما لا تُنسى وربما صرفت نظره عنكِ.

إثارة الغيرة والشوق

لا تكوني مُتاحة أمامه طيلة الوقت كي لا يملّك، اجعليه يشتاق لكِ يغار عليكِ يشعر بأن لديكِ الكثير من الأمور والاهتمامات والمشاغل في حياتك غيره.

جربي أن تختفي نحو ثلاثة أربع أيام اجعليه يبحث عنكِ في كل مكان ولا يجدك، اغلقي هاتفك أو لا تُجيبي اتصالاته لا تظهري على مواقع التواصل ولا تجعلي صدفة تجمعكما، وحينما تقطعي غيبتك عودي بحُجة قوية مُقنعة وبقدر الشوق الذي سيبدو عليه سيكون مقدار انجذابه وحبه، فالشوق أولى علامات الحب.

جربي أيضًا أن تُشيري في حديثك معه وبطريقة ذكية مُلائمة إلى شخصٍ ما كصديق أو زميل وتابعي ردة فعله، بإمكانك نشر صورة لكِ على موقع للتواصل الاجتماعي مع هذا الصديق أو أحد الأقارب الذي لم يلتق به أو يراه بصُحبتك من قبل وتابعي ردة فعله أيضًا فيما بعد، فإن الغيرة من ثاني العلامات المؤكدة للحب.

الأهم من الخطوتين أن تفعليهما بذكاء كي لا يشعر بأن رجلًا غيره في حياتك فينسحب منها وتكوني قد أضعته بسوء تفاهم وفعل غير محسوب بدقة منكِ.

اجعليه ينتظر لقاءك بشوق

فالرجل يتوق للقاء المرأة المرحة الحماسية التي تُجيد صنع المُفاجآت خفيفة الظل عذبة اللسان جيدة الطباع التي تُخفف وتهون عنه مُشكلاته وتُنصت لها بتمعُّن واهتمام وتُشاركه الرأي فيها.

وفي الوقت ذاته لا بد أن تمتلك حسًا من الغموض يُثيّر فضوله واهتمامه لمعرفة المزيد عنها وما يدور بعقلها ودواخلها فلا تُطيل الحديث وتُثرثر طيلة اللقاء فيشعر وكأنه أمام جهاز راديو ولا تمتنع تمامًا عن مُشاركته الحديث فيشعر وكأنه أمام جدار صلد، وإنما شيء بين هذا وذاك.

والآن عزيزتي بعد كل هذه الخطوات التي عليكِ إتقانها وتنفيذها بذكاء وتدبير الأنثى، إن لاحظتي منه تجاوبًا فنُهنئّك فلقد نجحتِ في اقتناص فرصتك وإيجاد ضالتك، والآن وقتك لتحديد موعد قادم مع شريك حياتك المُستقبلي والتخطيط لحادث سعيد عما قريب.

الي هنا ينتهي مقال : كيف اجعل حبيبي يحبني ، اتمني أن يكون ذا فائدة لكم ، لاتنسي الاطلاع علي المقالات الاخرى بالموقع .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *