كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ؟ ماذا أقول لها !

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ؟ ماذا أقول لها !

محتوي المقالة

هل سبق لك أن كنت يوما في موقف اعجاب بفتاة جميلة تراها لأول مرة وتمنيت أن تقبل عليها وتتكلم معها وتأخد رقم هاتفها ولكن الخوف وقلة الخبرة منعاك من التقرب اليها ؟

ماذا لو انـك اقتربت منها بشكل واثق وبطريقة محترمة ، تقدم لها نفسك وتبدأ الحديث معها وتطلب رقمها الخاص علي أمل الحديث معها واللقاء بها مرة أخرى .

نعم :

يمكنك تحقيق ذلك لو اتبعت الخطوات والاساليب التي سنشرحها لك في ھذه المقالة ، بحيث ستتمكن من تحسين فرص نجاحك مع النساء بواسطة التدريب والقليل من الجهد ، فالأمر يشبه تعلم فنون كرة السلة أو لعب كرة القدم ، بحيث أن كل لعبة تحتاج الي بعض التدريب والجهد ، لماذا لا تعتبر التعرف علي الفتيات كلعبة أو تحدي تمارسه في حياتك اليومية .

انتبه :

ھذا الموضوع سينقسم الي قسمين نظري وتطبيقي ، في النظري سنتعرف علي اهم المقومات التي يجب ان تتوفر فيك كي تنال إعجاب أي فتاة قبل حديتك معها  ، أما في التطبيقي ، فستتعلم كيف تذهب الي فتاتك وأنت مرتاح البال، واثق الخطى ، تقدم نفسك لها بطريقة لبقة ومحترمة ، وبكل جراءة ستطلب رقمها الخاص .

لنبدأ الان : كيفية التحدث مع فتاة لأول مرة ؟

ماذا يجب علیك أن تفعل كي تتعرف علي فتاة لأول مرة ؟

  1. الثقة بالنفس .
  2. المظهر اللائق .
  3. اتقان فن الكلام .

ستتعلم كيف تكتسب كل هاته الامور ، فقط تابع القراءة …

في دراسة قام بها عالم النفس الشهير “باسكال ” علي نساء تم سؤالهم عن الشيء الذي يجعل الرجل جذاباً لهم في أول لقاء به ، كانت الاجابات مختلفة ، وثم ترتيبها من الأھم إلى الأقل أھمیة وهيا كالتالي :

  1. الوسامة
  2. الثقة بالنفس
  3. طريقة لبس الرجل
  4. الطول
  5. الجسم المتناسق ” لا يقصد به مفتول العضلات “

الغريب في الأمر أنه طلب من النساء إدراج أشیاء ملموسة في هيئة الرجل ومع ذلك ، تم ذكر الثقة بالنفس ، ما يدل علي أهميتها بالنسبة لكافة النساء .

ليس من المستغرب أيضا أن النساء أدرجن في مقدمة القائمة الرجل الوسيم الذي يعتني بشكله ، فالأكيد أن كل النساء يردن الخروج مع رجل وسيم يولي لمظهره أهمية كبيرة  .

لكن يجب أن تدرك أن مفهوم الوسامة عند النساء يختلف عندنا نحن الرجال ، فمثلا قد تجد رجلا قبيحا في عين فتاة ما، بينما فتاة أخرى قد تعتبر نفس الرجل جدابا بسبب لون عيونه الزرقاء ، أو بشرته البنية ، لطول قامته ، الخ من الصفات ، هيا صفات عادية لكنها ميزة مرغوبة وتحبها في الرجل عن المعتاد .

⇐ إقرأ أيضا : كيف تتحدث مع فتاة علي الفيس بوك (أمثلة عن محادثات) .

في السؤال الذي ثم طرحه : ” ما الصفة التي تجعل الرجل مثيرا وجدابا ؟ ” ، كان رد النساء بالإجماع : حبها لرجل الواثق من نفسه الذي لا يخاف الإقتراب من النساء .

ما أود إخبارك به عزيزي القاريء هو أنك تمتلك %80 من أسباب النجاح مع أي فتاة تلتقي بها ، لو كانت لك الثقة والجراءة الكافية بنفسك .

إن كنت تثق بنفسك فيمكنك تجاوز هاته الفقرة ، والانتقال الي الفقرة المقبلة حيث ستجد أمثلة لبعض ما يمكنك قوله للفتاة، للحصول علي رقم هاتفها .

لماذا الثقة بالنفس مھمة جدا في كل شي؟

الإجابة بسيط : وهي أن المرأة تحب الرجل الواثق من نفسه ، ويمكنك سؤال أي فتاة تعرفها ، عن الشيء الأهم الذي تبحث عنه في أي رجل ، وتأكد أن أول شـيء ستـذكره لـك ، ھـو أن يكون واثق مــن نفسه ، يضاف لذلك أن يكون حساسا ورومانسيا الخ من الصفات التي نعرفها .

لا نقصد بالثقة أن تكون مفتعلا للمشاكل مبرزا عضلاتك علي الرجال الاخرين ، فكر معي قلیلا ھل سبق لك وسمعت عن فتاة تذكر رجلا أحبته وقالت :

إني أعشقه وأموث فيه لأنه يتشاجر ويضرب من حوله من الرجال الأخرين ، بالطبع لا ، فالمرأة تحب الرجل الواثق من نفسه ، والمتأكد من تصرفاته والذي لا يخاف في الله لومة لائم .

ماذا يحدث لو أنك لا ثثق بنفسك ؟

إذا كنت لا ثثق بنفسك ، فحاول أن تعالج ھذا الامر ، هناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك ، ولكن هناك تقنیه وحیده ومتبعه كثیرا أثبتت نجاعتها ..

هل سبق لك وقابلت شخصا واثق من نفسه وتمنيت أن تكون مثله ، حاول أن تقلد هذا الشخص ، قم بتمثيل دور ذلك الشخص وحاول اكتساب أسلوبه ، انضر الي طريقة وقوفه وحديثه وكيف تتغير تعابير وجهه ، حاول أن تقلده ، تخيل الأمر في عقلك .

كرر الأمر أكثر من مرة وتأكد أنك ستكتسب أسلوبه مع الوقت .

يقوم الممثلين بأدوار مختلفة في حياتهم مثل “براد بيت” هل هو نفسه في الافلام كما في الحياة الواقعية ، بالطبع لا ، ولكنه يتقن دوره في الافلام لذلك يحبه الناس .

نفس الامر ينطبق عليك ، يمكنك تدريب نفسك علي تمثيل دور أنك شخص واثق من نفسه ، ومع الوقت ستكتسب ذلك .

إذا لم تجد شخص في محيطك تقلد شخصيته ، فأنصحك بالاستعانة بشخصيات أحد الممثلين الذين أعجبتك طريقة أدائهم ، وشخصيا أرشح لك “جورج كلوني” في فيلم “Michael Clayton”

قم بتقليد جورج كلوني في بعض المشاهد التي تعجبك شخصيته ، وبقليل من التدريب المتكرر سيطبع الدور في مكونات شخصيتك ، ويصبح جزئا منها .

انتهينا الان من نقطة الثقة بالنفس ، لننتقل الان لمناقشة باقي النقاط .

الاعتناء بمضهرك

الاهتمام بالمظهر الخارجي، أمر لا يقتصر على النساء فقط ، فعلى الرجال أيضا الاعتناء بمظهرهم، نظرا لما يكتسبه الأمر من أهمية في ترك انطباع جيد حولك .

عليك أن تعمل علي إكتساب مظهر لائق وجداب ، فالأناقة شيء ضروري قبل حديتك مع أي فتاة ، ولا تنسي أن المرأة بطبعها ملاحظة لذلك فهي تلاحظ تفاصيل صغيرة في الرجل كنظافة الاظافر، أو بروز شعيرات صغيرة من الأنف ، أيضا الرئحة مهمة عند كثير من النساء ، شعرك كذلك يجب الاعتناء به ، فبعض النساء يعشقن الشعر القصير والبعض الاخر يعشقن الرجل الأصلع ، كما أن للحية دور مهم أيضا .

⇐ إقرأ أيضا :  كيف تصبح وسيما – ملف شامل للرجال.

حاول أن تنضر الي وجهك في المرأة قبل خروجك ، وتأكد من من نظافته ، وتذكر أن أغلب النساء يقضين وقت طويل في ترتيب أنفسهم لنا ، وھم كذلك يرغبن بنفس الشيء من طرفنا .

الاهتمام بجسمك

إن المحافظة علي شكل جسمك يجعلك مرغوبا من طرف النساء بشكل كبير ، لا نقصد هنا أن تكون شخصا مفتول العضلات مثل لاعب كمال الاجسام “جيه كتلر” ، بل يفضلن الرجل صاحب الجسم المتناسق ويرونه أكثر جاذبية .

نحن لا ننكر أن بعض النساء يفضلن الرجال ذوي العضلات المفتولة لكنها نسبة قليلة وأغلبهن لا يفضلن ذلـك .

المرأة تبحث عن الرجل ذو الجسم الملائم والصحي ، لذلك مارس الرياضة في حياتك .

⇐ إقرأ أيضا : ما تحبه المرأة في جسم الرجل : أكثر الاجزاء إثارة .

اختيار الملابس

اختر ملابس نضيفة وأنيقة تناسب شكل جسمك ، وتأكد أن الملابس هيا المدخل الي شخصيتك، وهي أيضا أحد الأسباب التي ستزيد تقثك بنفسك ، من الأفضل أن تستشير أختك أو صديقك حول شكل الملابس الأنسب لك .

⇐ إقرأ أيضا : تنسيق ملابس الرجال حسب شكل الجسم .

التحدث مع فتاة لأول مرة .

كيف تتكلم مع فتاة ؟

بعد ان تعرفنا علي جميع المقومات التي يجب أن تتوفر فيك كرجل والتي ستزيد من فرص إعجاب النساء بك ، لنتعرف الان علي كيفية المباردة والإقبال علي فتاتك بطريقة لبقة وبدء الحديث معها .

كل الرجال يبحتون عن قاعدة سحرية تمكنهم من التعرف علي الفتيات ، ولكنه وللأسف لا توجد قاعدة سحرية عامة يمكن إتباعھـا مع جميع النساء ، توجد المئات من الطرق والأساليب التي تساعد علي التقرب منهن ولكن لا نضمن نجاحها بنسبة 100% فالنساء يختلفن بطبيعة الحال .

⇐ إقرأ أيضا : كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس .

هناك طريقة واحدة وناجحة بنسبة %100 مع جميع النساء وهيا كالتالي :

أولا : عليك أن تُعَلم نفسك فن تجاهل المحادثة التي ستدور في مخيلتك بينك وبين الفتاة التي تود التعرف عليها ، لأن ھذا الحديث المتخيل سيجعلك تتردد في الاقتراب منھا ..

كيف تتقرب من فتاة ؟

خد المبادرة واقترب من الفتاة بدون تفكير فنسب النجاح تتحقق في :

  • 60% الاقتراب على الفور منها وأخد المبادرة .
  • 40% فتح أي موضوع وتمثيل دور الواثق من نفسه كما تطرقنا لذلك سابقا.

عليك الإدراك أن الاقتراب من الفتاة، وبدأ الحديث معها يمنحك فرصة أكبر لتعرف عليها عكس عدم الاقتراب والمشاهدة من بعيد .

هل شاهدت برنامج “بلاي بوي” للممثل الشهير”جون” ھـذا البرنـامج الـذي يعشقه الشباب ، حيث يطارد فيه الشاب “جون” إحدى الفتيات في الشارع طوال الحلقة ،فجأة توقفت الفتاة وأدارت وجهها نحوه وقالت : ” ماذا تريد منى”

فرد عليها ببساطة قائلا : أنا معجـب بـك وأرغب الحصول علي رقم هاتفك( كانت رسالته واضحة ومباشرة لها ) كان لصراحته وطريقته في الكلام تأثير واضح عليها .

في نضرك ! كم فتاة وافقت علي إعطاء “جون” رقم هاتفها ، علما أنه تكلم مع أكثر من 30 فتاة طيلة الحلقة.

لقد حصل علي أكثر من 17 موافقة ، بمعدل %61 .

شخصيا صدمت من النتيجة ، هل هناك دليل أخر أكثر من هذا ، الممثل جون كان واضحا في كلامه وهو أنه (معجب بالفتاة ويرغب التعرف عليها )

إذن سر التعرف علي الفتيات يتمحور حول التقدم وأخد المباردة، مهما كانت طريقتك أو أسلوبك في الكلام .

أنا لا أقترح عليك أن تقلد “جون” ولكن عندما ترى فتاة تحبها، اضغط علي نفسك و إذھب إلیھا مباشره وبدون أي تفكیر ، أخبرها أنك معجب بها وتريد التعرف عليها .

المهم في الأمر أني لا أريدك أن تفكر كثيرا ، فكثرة التفكير والتدقيق فيما سيحدث بينك وبينها سيجعلك تبدو متوثرا وعصبيا مما يؤثر علي ابتسامتك وشكل وجهك، ويقلل فرص نجاحك معها .

لننتقل الأن الي مثال تطبيقي :

كيف تتكلم مع فتاة تعجبك لاول مرة ؟

كيف تتحدث مع فتاة لا تعرفها ؟

هناك فتاة تعجبك في الجامعة (المدرسة ، العمل) ، بدون أي تفكير ستتوجه إليها وتسألها : ( لو سمحت ممكن دقيقتين من وقتك ؟)

هناك 3 احتمالات قد تواجهها :

اولا : ستوافق وتقول لك تفضل : بعدها يمكنك بدء الحديث معها واخبارها أنك شخص معجب بها وترغب التعرف عليها لو أمكن ذلك.

ثانيا : سترفض أعطائك الدقيقتين ، ورغم ذلك ستسألها مرة أخري ، وتخبرها أنها لن تخسر شيئا بحديتها معك ، بعدها يمكنك العودة للخطوة الاولي واخبارها انك معجب بها وتود التعرف عليها .

ثالتا : لن تجيبك وستكمل طريقها ، في هذه الحالة يجب أن تكون شخصا لحوحا ، بحيث تمشي ورائها وتخلق جوا حواريا من جديد والباقي يعتمد عليك وعلي ذكائك في الحديث .

كل هذا الحوار المتخيل يدور حول شيء واحد ، وهو ثقتك بنفسك وقدرتك علي الاستمرار في الحديث معها مهما كان نوع الرد من طرفها .

مثال أخر يمكنك الاستعانه به  :

لو وجدت بنت في الشارع و أعجبتك ستتوجه اليها مباشرة ، كأنك ستسألها عن مكان ما : هل تعرفين أين توجد صيدلية (اسم صيدلية معينة ) ستجيبك بـ (ستتوجه الي اليمين الخ من كلام إرشادك ) أو ستقول لك ، للأسف لا أعرف مكانها ،في كلا الخيارين ، ستشكرها وتخبرها أنك غير مهتم بمكان الصيدلية ، وأنك اختلقت الأمر للحديث معها فقط ، وأنك معجب بها .

هناك احتملان الأن بعد تمكنك من الحديث معها :

1- أعطتك رقمها : بعد الحصول علي رقمها ، حاول ان تشكرها وتنسحب بكل هدوء من المحادته، واخبرها انك ستتصل بها في وقت لاحق .

⇐ لا تنسي أن قراءة الموضوع التالي : كيف تتكلم مع حبيبتك في الهاتف لاول مرة .

2- أما في حال عدم حصولك علي رقمها : لا تقلق ، فلست أول رجل يفشل في ذلك ، ويكفيك شرف المحاولة ، كرر الأمر مع فتاة أخرى ، وتذكر انه بالتدريب وكثرة الممارسة ستتعلم كيف تتكلم مع أي فتاة لاتعرفها  .

دعني أخبرك بأمر !!

شخصيا وعندما يتملكني الخوف من بدء الكلام مع فتاة تعجبني ، أردد في نفسي أن المحاولة خير من لاشئ ، وأني لن أخسر شيئا بحديتي معها ، وأسـأل نفسي عن أسوء شيء ممكن أن يحدث ، وهكذا يختفي الخوف مني .

الحديث مع فتاة لأول مرة ليس شيئا صعبًا ولا يجب عليك أن تخاف من تجربة الامر ، طالما اتبعت كل الخطوات المذكورة أعلاه .

كن واثقًا من نفسك ، ولن تستطيع أي فتاة رفضك ..

ابدأ بتنفيذ هذه الخطوات أثناء تعرفك علي أي فتاة ، وأعدك بأنك ستحظى بوقت معهم .

أرجو أن لا تسألني مرة أخرى عن “كيف أكلم فتاة في الشارع ؟” أو “كيف أكلم فتاة لا أعرفها ؟ ” فجميع الخطوات معك الان ، أمزح طبعا ، يمكنك الاستفسار عن أي شيء في التعليقات بالأسفل .

لا تنسى مشاركتنا بتعليق عن تجربة أو موقف مررت به مع فتاة تعجبك .

88 رأي حول “كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ؟ ماذا أقول لها !

  1. انا بحب واحده محترمه جدا في الثانويه العامه فا الطريقه ديه هتنجح معاها ومع العلم هيا اول ما بتنزل من الدرس بتركب مشروع وتمشي علطول

    1. انا واحد عادي ودا راءي انت قراءت وشفت الكلام المكتوب لو انت راضي علنتا هتعملو نيتك صفيه وقفها وكلمها وصالاح وملكش دعو بالنيجه خليك في الحلو ديمان بس لو انت شايف ان مش هينفع ومن الملخص مش واثق بنفسك بلاش من الاصل وتفرج من بعيد زي اي حد

    2. ياسطا انت نفس الحكايه معايا بحب واحده برضوا ف الثانويه لما بننزل من الدرس بتمشي علي طول

    3. انا اسمي سارة طيب نفس من مدينة مراكش واريد ان اتعرف مع اصدقاء واتكلم معهم والله عالي عضيم

        1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          انا في بنت معجب بيها معايا في الدرس و اخدت رقمها من صاحبتها وهي غيرت المجموعه
          وعاوز اعرف ازاي اكلمها علي. الواتس وهي متعرفنيش اصلا وعاوز اثبت ليها اني معجب بيها واعرف نفسي عليها ازاي

      1. انا محمود اتعرف عليكي انا ثقتي في نفسي كبيرا جدا علي فكرا
        😂😂😂مش بهزر يبقي ردي علي التعليق

    4. اعجبتني فتاة تعمل طبيبة منذ ان زرتها في العيادة وبطبيعة الحال صرت اقصدها الى العيادة بشكل متكرر واظهرت لها مدى طيبتي وهي عاملتني بنفس الطيبة ومن هنا كثر اعجابي بها كثيرا وصارت لا تفارق مخيلتي ولكن مشكلتي انا واقع في موضوع الثقة بالنفس كل يوم اود ان اصارحها بالموضوع تنتابني بعض الافكار المحبطة اتردد عن مصارحتها ولكن بعد قراءتي للمنشور عرفت نقاط ضعفي وسأسعى لتحسينها وان شاء الله تكون من نصيبي وسأوفيكم بكامل التفاصيل وشكرا مسبقا

    5. انا معجب بواحده اووووي حصل موقف بيني وبينها كانت مشاياا مع صـحابهاا في الشارع وكده فاقـبلتهاا كـناا مشين من طريق واحد والطريق ضيق مبيعـديش الا واحد وبعدين أما شوفتها كانت هيا اول واحده في صحابها وقفت وقولتلها تعالوا عادوو لقيت بتقولي بهزار ااحنا حنعدواا هوا احناا قله ولا ايه وراحت بصيت لهاا وضحكت وهيا بعد ما عدت من ورايا ضحكت فأنا دلوقتي عاوز اعترفلهاا بحبي لها اعمل ايه مع العلم ماشيا مع صحبها عالطول

    1. ههههههههه
      اوعا تخاف من النتيجه لان ال بيحب بيضحي وبيستحمل اي نتيجه واي حاجه وبعدين فكر ف الحلو بس

  2. اتعرفت علي امرأة وسار بيننا علاقة خروج مكالمات مسك ايد حضن بوسة وكان الحديث طويل بدء يقصر والاهتمام منها قل في الاتصال وفي الحديث والمقبلات وعند كلمة ماشي او تمام تنتهي المحادثه الاهتمام اكثر من عندي واريد حل لكي اكسب قلبها من جديد

  3. المشكل هيا عندها 16 سنة و تعجبني طتيرا واريد البوح لها و لاكن ينتابني شعور انا صغيرة علا هده المواضيع معا العلم اني ابلغ من العمر 25 سنة انصحوني

  4. انا لم اجرب الحب يوما كلما اكلم فتاة اما تقول لي مخطوبة (دون خاتم خطوبة ؟؟) او لدي صديق و لا مرة تحدثت الى فتاة و قالت غير ذلك مع العلم انهن لا يمانعن بمدي بحسابهن على الفيسبوك لكن المحادثات تكون من جهة واحدة لا يكلفن انفسهن حتى بفتح الرسالة ما معنى هذا من فضلكم. انا الآن في حالة عزوف عن التكلم مع اي فتاة كانت خوفا من الرفض او اعادة نفس السناريو

  5. أنا احب فتاة كثيرا لكن لدي مشكل أنو أخوة أمها أي خوالها أصدقائي وكذلك جيراني وكذلك لا ألتقي بها كثيرا هذه الفتاة ومع العلم أني في حياتي لم أتكلم مع فتاة من قبل خارج مجال المدرسة وأرجو الرد بليس

  6. ان بحب بنت وبشوفها كل يوم وهى عارفة انى بحبها ومش عارف اكلمها او ارسل لها طلب صداقة من الفيس بوك علشان عاملة حماية للصفحة ومش معايا رقمها المشكلة انى مبشوفهاش الا وهى ماشية مع اصحابها اعمل اية

  7. انا حصل كل دة معايا انا كنت واثق من نفسي رحت وقلت لوسمحت تجاهلني وانا كنت لحوح اظهرت دة في كل الدروس انا في الثانوية العامة و عرفت انا عاوز اكلمها عملت مشكلة كبيرة معايا وانا مش نيتي كدة في كل الدروس فضحتني رد عليا اعمل اية

  8. مرحبا كيفك ممكن سؤال إذا سمحت
    انا متزوج من عشر سنوات
    وقعت في حب فتاة مسيحية وانا مسلم لن استطيع العيش بدونها
    بحبها اوي اوي اوي
    وهي كمان بتحبني اوي اوي اوي
    مع العلم انا أكبر منها بنصف العمر
    هل من احد يشجع على هذا الحب
    وشكرا

  9. انا بحب واحده بس امها تعرف امى وخايف اقولها تروح تقول لامى ويحصلى مشكله واخذ علقه محترمه من امى حد ينصحنى بحل ارجوكم

  10. الفرق بين الشاب والبنت بالعمر اي ١٤ سنة هو امر عادي و طبيعي او امر خاطئ؟ (الشاب أكبر من الفتاة ب ١٤ سنة)

  11. انا بحب وحده زميلتي ف الكليه بقالي 3سنين ومكنش عندي الجراءه اني اكلمها بس لما لقيت نفسي خلاص اخر سنه ليا وممكن ماشوفهاش تاني ف خدت القرار وروحت عشان اكلمها بس هي مادتنيش فرصه ورفضت الكلام اساسا ايه اللي ممكن اعمله عشان اقدر اكلمها تاني

  12. انا بحب وحده زميلتي ف الكليه بقالي 3سنين ومكنش عندي الجراءه اني اكلمها بس لما لقيت نفسي خلاص اخر سنه ليا وممكن ماشوفهاش تاني ف خدت القرار وروحت عشان اكلمها بس هي مادتنيش فرصه ورفضت الكلام اساسا ايه اللي ممكن اعمله عشان اقدر اكلمها تاني

  13. انا حصل معايا موقف من يومين إني مشيت ورا بنت ف مول مصر وكانت بتضحك لي طول الوقت ف استمريت في ملاحقتها لحد ما خرجت من المول مع صحابها ومعرفتش اكلمها بسببهم وكانت عجباني جدا وعايز اكلمها بس مقدرتش للأسف بعدها افتكرت انهم مشيوا وخلاص كدة المهم بعدها ب١٠ دقايق وانا خارج من المول لقيتهم لسة واقفين بيتصوروا برة المول وبرضو بصت لي وضحكت تاني فقلت لازم انتهز الفرصة بقى علشان اكلمها واتعرف عليها..
    المهم وانا رايح ناحيتهم لقيتهم مشيوا وما عرفتش اوصلهم ف أنا دلوقتي متضايق وعايز اشوفها مرة تانية ومش قادر انساها من دماغي وعايز نصيحة ازاي الاقيها تاني؟!!

  14. نصائح زيدتني ثقة اليوم شفتها تكلمنه شويه وانشاءالله باجر ادعوها للسينما نشوف سبايدر مان جزء الثاني no way home ,,
    ادعولي ادعولي
    ها بالمناسبة هي تركية واني عراقي 😂😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *