كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف

كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف : أمثلة عن حوارات

عندما يتعلق الأمر بجعل فتاة تقع في حبك ، يمكن أن يكون الأمر صعبا للغاية ، خاصة إذا كنت تتواصل معها عبر الهاتف فقط.

البعض يتوتر يتلعثم و لا يعرف ماذا يقول وكيف يرتب كلامه مع الفتاة التي يحبها وكيف يجذبها إليه من خلال مكالمة هاتفية قصيرة.

إن كنت واحدًا من هؤلاء الشباب ، فقد جئت المكان الصحيح لتعرف أهم اللمسات والنصائح التي تجعل الفتاة تحبك بجنون عبر الهاتف ، فقط تابع القراءة .

تحدث إليها بانتظام

النصيحة الأولى هي أنك تحتاج إلى التحدث إليها بانتظام . إذا كانت وسيلة الاتصال الوحيدة الخاصة بك معها هي عبر هاتفك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تكون على اتصال دائم معها. بالطبع ، لا ينبغي أن تبدأ في قصف هاتفها بالرسائل والمكالمات كل ساعة ، لا سيما في البداية! سيؤدي ذلك فقط إلى إعتقادها بأنك شخص مزعج وغريب ، وفي النهاية ستتجنبك. بدلا من ذلك ، فإن الفكرة هي أن ترميها بشباكك ببطء لتسمح لها بالاشتياق والتوق للمزيد من التواصل معك . اذا كيف يمكنك فعل هذا؟

أول شيء هو أن تكون منفتحًا على نفسك والأهم من ذلك كله ، يجب أن تكون مثيرًا للاهتمام! هذا يعني أنه عندما تتحدث معها ، تأكد من أن لديك أشياء وقصص مثيرة للاهتمام للحديث عنها ، حيث يجب عليك التقاط انتباه الفتاة واهتمامها.

تحدث عن الموضوعات التي تثير اهتمامها.

التحدث معها حول مواضيع عامة مثل الطقس لن يجعلك تكسب قلبها . عليك أن تتحدث فيما يهمها ، إفتح مواضيع حول اهتماماتها أو هواياتها .  على سبيل المثال ، قد تقول لها: “لقد ذكرت أنك من محبي لعبة كرة القدم . ما رأيك في مبارة الليلة الماضية ؟ يمكنك أيضا أن تسألها عن الأشياء التي تجري في حياتها. على سبيل المثال ، قد تقول ، “كان لديك اختبار بالأمس ، أليس كذلك؟ كيف سار الأمر؟”

ابتعد عن الأسئلة المغلقة أو الساذجة

فما الذي سيُجنيه لك سؤال فتاة تحبها وتسعى للتعرف عليها أكثر عن أحوال الطقس أو قضية للشرق الأوسط! بل كيف ستتعرف عليها إن كانت أسئلتك لها جميعها لا تحتمل إلا إجابات مُقتضبة بالنفي أو الإثبات!

لن تجن حينها غالبًا سوى إثارة مللها ونفورها منك ومن اتصالاتك ، خصوصا إذا كنت تكلم الفتاة لاول مرة في الهاتف .

بدلا من ذلك، إطرح أسئلة تتطلب أكثر من جواب بنعم أو لا. أنت ترغب في الحفاظ على استمرارية محادثاتك بأكبر قدر ممكن من السلاسة ، لذلك من الأفضل تجنب الأسئلة ذات النهاية المغلقة . فهي تميل إلى إيقاف المحادثات ، في حين أن الأسئلة المفتوحة يمكن أن تساعد في استمرارها. على سبيل المثال ، بدلاً من السؤال “هل أعجبك الفيلم؟” ، قد تقول ، “ما هي الأشياء المفضلة لديك حول الفيلم؟”

قدم مجاملات لها عبر الهاتف

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام !

إن كان الرجل يحب بعينيه فالمرأة تحب بأذنيها ،لذا أحرص أن توجه إليها المجاملات والكلمات المعسولة دون مبالغة أو ابتذال، واربطها دومًا بأمور أو مناسبات حقيقية وصادقة مثل مدح صفات جميلة تحبها فيها أو إبداء الإعجاب بطلّة ظهرت بها في يوم أو مناسبة ما .

فتح المواضيع الخفيفة

عندما تحاول جعل فتاة تحبك عبر الهاتف ، من الأفضل تجنب الموضوعات الثقيلة ، مثل صديقك المريض أو المشاكل النفسية التي تواجهها . بدلًا من ذلك ، التزم بالمواضيع السعيدة ، مثل الرحلة التي قمت بها مؤخرًا في المتنزه الخ .

الاهتمام بها

فالفتاة تُعجب وتقع في حب الشاب الذي يهتم لأمرها ويُنصت إليها باهتمام في كل ما يتعلق بمختلف شؤون حياتها بدايةً من الهوايات والأنشطة اليومية وأحداث الحياة العامة وصولًا لمشاكلها ومشاعرها المُضطربة وحكاياتها التي لا تنتهي.

لذا فإن من أهم الخطوات التي تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف أن تشعر بأنك تسمعها باهتمام فعلي وحقيقي ولا تتظاهر بذلك وأنت من الأساس لا تنتبه إلى ما تقول.

يجب أن تحاول دائمًا جعل الفتاة تتحدث أكثر عن نفسها . هذا يعني أنك يجب أن تكون مهتمًا بصدق بما يجب أن تقوله وتسمح لها بالتحدث بقدر ما تريد. يحب الجميع التحدث عن أنفسهم ،وعن طريق كونك مستمع جيدًا ستحب التحدث إليك والتواصل معك على مستوى أعمق. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب أن تكون مجرد مستمع سلبي. بدلا من ذلك ، استمع بنشاط إلى ما تقوله وأسأل أسئلة ذات صلة لإثبات أنك منخرط بدرجة عالية في ما تقوله. هذا سيشير إلى أنك مهتم للغاية بها كشخص .

رغم ذلك ، كونك مستمعا جيدا لها ، لن يجعلك تفوز بحبها. تحتاج إلى التواصل معها بشكل معمق ،  عليك أن تسمح لها بمعرفة من أنت كشخص ؟ ماضيك ، أسرارك ، أفكارك وأحلامك. بالتأكيد ، قد يكون من الصعب أن تنفتح عليها إذا كنت شخصًا منغلقا ، ولكن من الضروري أن تفعل ذلك إذا كنت ترغب في الفوز بقلب الفتاة. هذا في الواقع واحد من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها .

اجعل لاتصالك سببًا واضحًا

قبل أن تتصل بها حدد سببًا واضحًا أو حجة للاتصال أو بمعنى آخر موضوعًا يدور في إطاره الحديث كي لا تبدو المكالمة مُفتعلة ومُصطنعة.

يُمكنك مثلًا أن تجعل سبب الاتصال دعوتها إلى العشاء أو إلى حفل يحضره أصدقاء مُشتركون أو إدارة نقاشًا حول أمر يخص الدراسة أو العمل أو نشاط فردي أو ثنائي اتفقتما على القيام به سويًا.

ثقتك بنفسك تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف

فالانطباعات وخاصةً الأولى منها هي الأكثر دوامًا لنا حول الآخرين، لذا فإن أردت أن تحصل على انطباع جيد ومُميّز لك لديها فكن شابًا هادئًا رزينًا واثقًا في نفسه عبر الهاتف أولًا ، فكلها صفات تجذب أي فتاة للشاب. وإن كان حماسك الذي لا يخلو من بعض الخوف والقلق من ألا تبدو على ما يُرام خلال المكالمة يُربكك ويُحاصرك فتخلص منه بتجربة تمارين التنفس واليوغا قبل إجراء الاتصال لاكتساب الهدوء والراحة ولتبدو طبيعيًا كما يجب أن تكون خلال الحديث معها.

أما خلال الحديث فاجعل صوتك هادئ ومُنخفض ولكنه واضح ومسموع فهذا يُعزّز رزانتك وثقتك في نفسك أمامها، وقلل من وتيرة سرعتك في الكلام إن كنت سريعًا خاصةً إن تطلّب الأمر بعض الغزل أو مُجاملة رقيقة.

راسلها بصور معبرة

أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بإصابة فتاة بسهام حبك ، عليك مشاركة حياتك معها ، حتى إذا كان بإمكانك التحدث إليها فقط عبر الهاتف. لحسن الحظ ، هناك العديد من خدمات التراسل عبر الشات مثل WhatsApp والتي تسمح لك بالدردشة بالإضافة إلى مشاركة الفيديو والملفات الصوتية والصور. لذلك ، بدلاً من الاتصال بها دائمًا أو إرسال الرسائل لها ، تأكد أيضًا من إرسال صور جذابة. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة اسمها في الرمال مع رسالة ، مثل “صباح الخير” أو “أتمنى أن يكون لديك يوم رائع” وأخذ وأرسلها لها. هناك العديد من الطرق المبتكرة التي يمكنك من خلالها استخدام كاميرا هاتفك لإرسال صور أو مقاطع الفيديو التي ستحبها بكل بساطة.

شخصيا أقترح عليك أن تضغط علي الرابط التالي : رسائل حب ، فستجد بعض الرسائل الرومانسية التي يمكنك مراسلتها بها .

إنه اتصالك بوداع لطيف

فلا تجعل من وداعك وانهائك للحوار تقليديًا، يُمكنك أن تعبر في نهاية الحديث بكلمات تُشعرها بأنك تتمنى لقائها عما قريب مثل: أراكِ لاحقًا أو تعكس قلقك وخوفك عليها مثل: اعتني بنفسك أو كلمات ترتبط بوقت الاتصال صباحًا أو مساءً مثل: أحلام سعيدة أو يوم مُوفق وهكذا….

وختامًا عزيزي، فإن اتباعك لهذه الأمور هو من باب المحاولات لكسب قلب الفتاة التي تُعجبك ولكي تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف كأولى مراحل الانجذاب العاطفي لك، وهذا بالطبع لا يعني أنها تصلح في جميع الحالات فشخصيات الفتيات ومواصفاتهن في شريك الحياة تختلف.

  1. الموضوع يندرج ضمن تصنيف : كيف اكلم فتاة لاول مرة في الهاتف .
  2. قريبا سيكون هناك موضوع بعنوان : كيف تعرف ان الفتاة تحبك عن طريق الهاتف .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *